Thursday, November 3, 2016

ميدترونيك توقع تعهد البيانات المفتوحة لتبادل البيانات لتعزيز سلامة المرضى

"ميدترونيك" تلتزم بتقديم خمسة ملايين دولار أمريكي لمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

 

إرفاين، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 3 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى "بيه إس إم إف" اليوم عن انضمام شركة "ميدترونيك"، الشركة العالمية الرائدة لحلول الرعاية الصحية، إلى قائمة شركات تكنولوجيا الرعاية الصحية التي وقعت على التعهد العام لمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى لتبادل بياناتهم لتعزيز سلامة المرضى. كما تعهدت شركة "ميدترونيك" بتقديم مبلغ خمسة ملايين دولار أمريكي للمؤسسة على مدى خمسة أعوام، بالإضافة إلى انضمام عمر إشراق، الرئيس التنفيذي لشركة "ميدترونيك" إلى مجلس إدارة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى.
وتتعهد شركة "ميدترونيك"، بتوقيعها على تعهد البيانات المفتوحة، بالسماح للوصول إلى كافة البيانات السريرية الحادة المتوافرة الناتجة عن منتجاتها المستخدمة في المستشفيات والعيادات الخارجية للأطراف المهتمة الراغبة في استخدامها للمساعدة في تقليل مخاطر حدوث مضاعفاتٍ أو وفياتٍ يمكن تجنبها. ويوفر تبادل الشركات لبيانات منتجاتها المعلومات الضرورية للباحثين ورواد الأعمال لتطوير وتسريع تقديم الحلول لتحسين رعاية المرضى. وتشمل هذه المعلومات الخوارزميات التنبؤية التي يمكن أن تنبه الأطباء والمرضى حول التوجهات الخطرة المحتملة، ما يسمح بالتدخل المبكر.
وقال عمر إشراق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ميدترونيك": "نلتزم في شركة ’ميدترونيك‘ بتحسين حياة الناس من خلال تقنياتنا وخدماتنا الطبية . ويعد انضمامنا إلى مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى أمراً طبيعياً. كما نود أن نعرب عن إعجابنا بالتقدم الذي أحرزته مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى في التركيز على قطاع الرعاية الصحية بهدف الحد من الوفيات التي يمكن تجنبها. ويجب على جميع الأطراف أن تعمل معاً لخفض عدد الوفيات التي يمكن تجنبها إلى صفر. ونحن نتعهد بالعمل بشكل وثيق مع مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى ومشاركة بياناتنا للمساعدة في الحد من الوفيات التي يمكن تجنبها".
وقال جو كياني، مؤسس مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى،: "نحن في غاية السعادةٍ لانضمام ’ميدترونيك‘ إلى مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى. حيث تتمتع ’ميدترونيك‘ بتاريخ زاخر في صنع التقنيات التي تساعد على تحسين رعاية المرضى، مع انتشار منتجاتها في جميع أنحاء المستشفيات، والتي ستقوم حالياً بتقديم البيانات عبر شبكة النقل السريع للبيانات الخاصة بكل مريض ’داتا سوبرهايواي‘ بما يعود بالنفع على المرضى. كما نشعر بالحماس لانضمام عمر إلى مجلس إدارتنا. حيث أنه قائد ملهم، ونحن متأكدون أنه سيكون عضواً مهماً في مجلس إدارتنا. وسيسهم تعهد شركة ’ميدترونيك‘ ومنحتها في مساعدتنا بشكل كبير لتحقيق هدفنا المتمثل في خفض عدد الوفيات التي يمكن تجنبها إلى ’صفر‘ بحلول عام 2020. ونحن الآن أقرب بشكل كبير من إنشاء شبكة ’داتا سوبرهايواي‘ التي ستحسن سلامة المرضى إلى حد كبير. ويعد تبادل البيانات جزءاً لا يتجزأ من علوم وأعمال الابتكار الطبي. هذا ما ينبغي القيام به، وقد بدأت الشركات ذات الرؤية المستقبلية بإدراك أهمية تبادل البيانات. كما نثني على جهود ’ميدترونيك‘ في وضع سلامة المرضى في الأولوية وفي الانضمام إلينا للحد من الوفيات التي يمكن تجنبها في المستشفيات".
تعد مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى منظمةً تقوم على الالتزام الذي يطالب المستشفيات باتخاذ إجراءات لتجنب تحول الأخطاء البشرية إلى أخطاء قاتلة وتطالب شركات تكنولوجيا الرعاية الصحية بتبادل بيانات منتجاتها التي التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، دون الكشف عن الخوارزميات المملوكة من قبلهم أو البيانات المحمية بموجب قوانين حماية خصوصية المريض المعمول بها. ويمكن للشركات تقديم تعهداتها عبر الانترنت على:
http://patientsafetymovement.org/challenges-solutions/commitments-pledges/healthcare-technology-pledges/. وحتى اليوم تعهدت الشركات الـ63 التالية بتبادل بياناتها:
"أدميتسيس"
"إيرسترايب"
"إيه تي إل تكنولوجيز" المحدودة
"بي دي إنتيليبورت"
"بيرنولي هيلث"
"برين ستم بيومتريكس"
"سيركاكور"
"سيرنر"
"سيرتا دوز"
"تشارتساس دوت أورج"
"كودونيكس"
"كوركارديا جروب"
"سي آر جي ميديكال"
"كروس تشكس"
"ديبميد"
"ديلتكس"
"دراجر"
"داينالابس"
"إرلي سنس"
"إيبروسلو" المحدودة
"إكس كور تكنولوجيز" المحدودة
"جي إي هيلث كير"
"هيلث سنتريكس"
"هارت إن"
"هايجينكس"
"آي بي إم واتسون هيلث"
"آي سي يو كير" المحدودة
"إنارا هيلث"
"آي آر أديميد"
"كنكتل كيو"
"كولكن"
"ليدكو جروب"
"لوميرادكس"
"ماسيمو"
"ميديكال إنتيليجنس"
"ميديكال سيميولايشن"
"ميدترونك"
"موديولايتد إماجينج"
"مونارك ميديكال"
"نيورو أوبتكس"
"إن جي بود جلوبال"
"أوراكل"
"بايشنت فاليت"
"بيرسيبتي ميد"
"فيليبس هيلث كير"
"بريديكسيون"
"رابيد هيلث كير"
"آر جي بي هيلث كير"
"رايت بايشنت"
"إس إي إيه ميديكال سيستمز"
"سيكيوريساين ميديكال"
"سميثس ميديكال"
"سونوسايت"
"سوتيرا وايرليس"
"ستانلي هيلث كير"
"ستيبو سيستمز"
"سيرجيكاونت ميديكال"
"تاليس كلينيكال"
"ذا سايف كير جروب"
"ترو بروسيس"
"ويلش ألين"
"زويكس"
"زول ميديكال"
لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى
تسجّل المستشفيات في كل عامٍ وفياتً يزيد عددها عن 200 ألف في الولايات المتحدة، بطرق كان يمكن تجنبها. وقد تأسست مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020) في الةلايات المتحدة، ثم في العالم. وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة والموظفين وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى القمة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وعقدت القمة الأولى عام 2013 حيث جمعت بعض ألمع العقول في أمتنا لنقاشات تبادل الآراء والأفكار الجديدة  للتحديات الراهنة. تقدم هذه القمة حلولاً عالية التأثير وقابلة للتنفيذ لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، وتدعو المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ. كما تعمل المؤسسة على تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.
لمحة عن شركة "ميدترونيك"
تعتبر شركة "ميدترونيك بي إل سي" (www.medtronic.com) التي تتّخذ من دبلن في إيرلندا مقراً لها، من أكبر شركات التكنولوجيا والخدمات والحلول الطبية في العالم – في مجال تخفيف الألم، واستعادة الصحة وإطالة العمر للملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. وتوظف شركة "ميدترونيك" أكثر من 88 ألف شخص حول العالم، حيث تخدم الأطباء والمستشفيات والمرضى في حوالي 160 دولة. وتركز الشركة على التعاون مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم لتحسن واقع الرعاية الصحية أكثر معاً.
@0x2020 #patientsafety #0x2020
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى
آيرين بايجاه
هاتف: 7001-859 (858)
البريد الإلكتروني: irene@paigah.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18978/ar

No comments:

Post a Comment