Friday, November 4, 2016

أوكتا تعيّن تشارلز ريس رئيساً للعمليات الميدانية العالمية


رجل الأعمال المخضرم يضيف عقوداً من خبرة "الذهاب إلى السوق" إلى شركة التكنولوجيا المتوسعة عالمياً

سان فرانسيسكو - يوم الجُمْعَة 4 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوكتا"، الرائدة في مجال توفير هوية للمؤسسات،عن تعيينٍ رئيسيٍ جديد، فقد عيّن تتشارلز ريس رئيساً للعمليات الميدانية العالمية. وفي هذا المنصب، سوف يقوم ريس بساعدة "أوكتا" على جدولة عملياتها على الصعيد العالمي.

هذا وقضى ريس، أحد أبرع رواد التكنولوجيا، أكثر من عشر سنوات في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث ساعد على نمو الشركة لتصبح لاعباً رئيسياً في تقنية المؤسسات، عبر قيادته لفرق العمل في مجالات المبيعات وتطوير الأعمال والخدمات ودعم العملاء والنمو العالمي. وسوف يضع ريس موهبته وخبرته بتصرف "أوكتا" ويقود فِرقَ "الذهاب إلى السوق" على الصعيد الدولي، وهو يعمل مباشرة تحت إدارة  تود ماكينون، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "أوكتا".

وتعليقاً على التعيين، قال ماكينون: "عندما كنا نفكر بالتعيين الاستراتيجي المقبل في شركة ’أوكتا‘، كنا ندرك أننا نريد القيادي البارز الذي من شأنه أن يكرّس جهوده لمساعدتنا في بناء شركة تأسيسية، كنا نريد شخصاً يملك سجلاً حافلاً من النجاح وفق تقييم العملاء، إضافة إلى الشفافية، والعمل الجماعي". وأضاف: "تشارلز هو بالضبط هذا النوع الذي نريده من الزملاء داخل ’أوكتا‘، وسوف تشكّل معرفته وخبرته الواسعتان في أجزاء رئيسية من أعمالنا إضافةً عظيمة إلى فريقنا الذي لا مثيل له".

ويأتي هذا الخبر في إطار توسّع بصمة "أوكتا"، بعد أن افتتحت مكاتب جديدة لها في اثنين من الأسواق الرئيسية في عام 2016، في لندن وبلفيو، وواشنطن، في حين يتزايد وجود عملائها في جميع أنحاء العالم. كما أعلنت "أوكتا" أيضاً عن افتتاح مكتبها في سان خوسيه، كاليفورنيا في شهر مارس 2017. وبالإضافة إلى ذلك، تعزز الشركة تركيزها على القطاع العام، فقد أبرمت مؤخراً عقداً مع مراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية، وحصلت على شهادة الإمتثال لقانون تنقلية ومسؤولية التأمين الصحي ("إتش آي بي إيه إيه") وهي تتابع طلب ترخيص من "البرنامج الاتحادي لإدارة المخاطر والتراخيص ("فيد رامب") تحت رعاية وزارة العدل. كما اعتُبرت "أوكتا" شركةً رائدةً بحسب "جارتنر" في تقرير "ماجيك كوادرانت لإدارة الهوية والنفاذ كخدمة ("آي دي إيه إيه إس") لعام 2016، في جميع أنحاء العالم" وذلك للعام الثالث على التوالي.

وفي تعليقه على القرار الجديد، صرّح تشارلز ريس، الرئيس الجديد للعمليات الميدانية العالمية في "أوكتا" قائلاً: "أنا سعيد جداً بانضمامي إلى ’أوكتا‘ التي تقودها إحدى أكثر فرق القيادة إثارة للإعجاب والتي تضم المديرين التنفيذيين المخضرمين من ’سايلزفورس‘ و’مايكروسوفت‘، و’بي إم سي‘ و ’أبتيو‘، و’صن مايكروسيستمز‘". وأضاف: "من منظار تقني، ما من شركة أخرى تقوم بالنوع نفسه من العمل الهام في مجال هوية المؤسسة التي تجهز الشركات من أي حجم كان، لتمكين التحول الرقمي الصحيح. وأنا متحمس للمساعدة على توسيع بصمة ’أوكتا‘ على الصعيد العالمي ومساعدة الشركة على تحقيق رؤيتها في تمكين أي شركة من تبني أي تكنولوجيا ".

لمحة حول شركة "أوكتا"

تعتبر "أوكتا" شركةً رائدة في مجال توفير هوية للشركات. وتقوم سحابة الهوية من "أوكتا" بربط وحماية الموظفين في العديد من أكبر شركات العالم. كما أنها تربط الشركات بشركائها ومورديها وعملائها بشكل آمن. ومن خلال اندماجها العميق مع أكثر من 5000 تطبيق، تمكّن سحابةُ الهوية من "أوكتا" النفاذ البسيط والآمن من أي جهاز. هذا ويثق الآلاف من العملاء، بما في ذلك "إكسبريان"، "توينتيث سينتشري فوكس" ، "لينكد إن"، "فليكس"، "نيوز كورب"، "ديش نتورك"، "أدوبي" و"جيت هاب" بأن شركة "أوكتا" تعمل بشكل أسرع وتزيد من الإيرادات مع البقاء آمنة. كما تساعد "أوكتا" العملاءَ على إنجاز مهامهم بشكل أسرع من خلال جعلها آمنة وسهلة في استخدام التقنيات التي يحتاجونها للقيام بأهم أعمالهم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة أوكتا"

جينا كوزيل كينغ،       

هاتف: 415-418-9600

بريد إلكتروني: jenna.kozel@okta.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18988/ar

No comments:

Post a Comment