Saturday, November 12, 2016

كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون تطلق منتجع وشاطئ الجولف من فئة الخمس نجوم في الهندوراس

ينضم "إندورا بيتش آند جولف ريزورت" إلى مجموعة "كوريو" باعتباره المنشأة الأولى لها في أمريكا الوسطى

تيلا، الهندوراس وماكلين، فرجينيا - يوم السَّبْت 12 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): على بعد خطوات من البحر الكاريبي الأزرق الصافي في الهندوراس، انضم اليوم "إندورا بيتش آند جولف ريزورت" إلى "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون". وباعتبارها المجموعة العالمية سريعة الانتشار المؤلفة من الفنادق الراقية المميزة من "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT)، تلبي "كوريو" رغبات المسافرين الشغوفين الذين يبحثون عن اكتشافات محلية وتجارب أصيلة. ويمثل "إندورا بيتش آند جولف ريزورت" المكون من 60 جناحاً، والمملوك من قبل شركة "ديسارولو توريستيكو باهيا دي تيلا إس. إيه دي سي. في"  ("دي تي بي تي") والمدارة من قبل "ترست هوسبيتاليتي"، أول عقارٍ لـ "كوريو" في أمريكا الوسطى.
وقال مارك نوجال، الرئيس العالمي لـ "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون" في معرض تعليقه على الموضوع: "نحن فخورون بمواصلة نمونا في المنطقة من خلال الترحيب بأول عقارٍ لـ ’كوريو‘ في هذه الوجهة الرائعة. ويجمع منتجع ’إندورا بيتش آند جولف ريزورت، كوريو كوليكشن باي هيلتون‘ الفخامة والمرافق صديقة البيئة، ليقدم للضيوف تجربة سفر أصيلة للغاية".
مع 26 ميلاً من خليج تيلا الخلاب على ساحل الهندوراس الشمالي كخلفية له، وحديقة جانيت قواس الوطنية كالمنطقة المحيطة به، يعتبر منتجع "إندورا بيتش آند جولف" جزءاً من منتجع مقصود أكبر حجماً، والذي سيتضمن في النهاية فندقين إلى ثلاثة فنادق و800 وحدة سكنية. و"إندورا" هي الكلمة التي تطلق على الهندوراس باللغة الغاريفونية، ويطمح المنتجع لتضمين ثقافة شعب الغاريفونا – المنحدر من شعوب الكاريبي، والأرواك وشعوب دول غرب أفريقيا – ضمن عروضه، مع منتجات هندوراسية المحلية ومواد مستدامة مستخدمة في بنائه.
ومن جهته، قال كاميلو عطاالله، رئيس صندوق الاستثمار السياحي في الهندوراس "إف إتش آي تي"، الذي يعتبر جزءاً من شركة "ديسارولو توريستيكو باهيا دي تيلا إس. إيه دي سي. في" ("دي تي بي تي"): "يعتبر منتجعنا الحميميّ، الذي يقع في مركز أكبر حديقة وطنية في البلاد، متكاملاً تماماً مع المناطق الطبيعية المحمية المحيطة به، حيث يقدم أنشطة ووسائل راحة حصرية لضيوفنا، ليجعلنا نتميز عن العروض الأخرى الموجودة في السوق. وأثناء إقامة الضيوف في منتجع ’إندورا بيتش آند جولف ريزورت، كوريو كوليكشن باي هيلتون‘، لن يختبروا الفخر والشغف الهائل الذي يكنّه فريقنا الموهوب للهندوراس محبوبتنا فحسب، بل سيشعرون أيضاً بالإلهام للبحث عن اكتشافات جديدة أصيلة للثقافة المحلية".
وتقع أجنحة الفندق الصغيرة التي يبلغ عددها 60 جناحاً، والتي تمثل مشهداً طبيعياً استوائياً خصباً، في 15 فيلا متفرقة، مترابطة بواسطة ممرات المشاة التي تتعرج وصولاً إلى الشاطئ النقيّ. ويعكس تصميم كل غرفة للضيوف بعناية هندسة العمارة الهندوراسية والأسلوب الاستوائي مجتمعة مع الرقي المعاصِر والمتطور. وتشمل معالم غرفة الضيوف أرضياتٍ من الخيزران، وجدران من الصنوبر، وزركشات زخرفية من خشب الغواناكاست ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف التي تُفتَح بالسحب لتؤدي إلى التراسات المرحة الملتفة حولها مع المحيط، وملعب الجولف أو الإطلالات على الحدائق.
ويتميز "إندورا بيتش آند جولف ريزورت، كوريو كوليكشن باي هيلتون" بأول ملعب جولف للبطولات في الهندوراس مزود بـ 18 فتحة. وتم تصميم ملعب الجولف الذي يمتد على مساحة قدرها 1,800 فدان، من قبل لاعب الجولف المحترف، جاري بلاير، كما يتم الإشراف عليه من قبل "ترون جولف"، أكبر شركة فاخرة في العالم لإدارة الجولف. ويحاط الملعب بشواطئ الرمال الذهبية الخلابة، وبحيرات زرقاء، وغطاء نباتي محلي خصب ومعشب.
ويقدم الفندق أيضاً منتجع "ماينا"، الذي يعتبر انعكاساً للانغماس في ثقافة الهندوراس، في التصميم وتطوير العلاجات على حد سواء. ومن خلال فلسفةٍ متناغمةٍ مع عناصر الطبيعة، يعتبر "ماينا" ملاذاً للبساطة المريحة المصممة حول الحدائق المائية المنعشة والهادئة. وتمر النسمات البحرية اللطيفة عبر كابينات المنتجع الخاصة حاملةً عطر النباتات المحلية، بينما تتهادى أشعة الشمس والظلال بخفة في جميع أنحاء المكان. ومثلما تتمتع الهندوراس بمزيج من  التأثيرات الثقافية، تعتبر علاجات المنتجع الصحي مزيجاً من تقاليد العلاج بالعطور، والعلاج الضوئي والعلاج البحري الخاص بأمريكا اللاتينية وفلسفات الشفاء الأوروبية.
وتحتوي بركة السباحة على خاصية التحكم بدرجة الحرارة، حيث تعتبر نقطة محورية ونقطة تجمع مركزية ضمن المنتجع، كما تم تصميمها بشكل استراتيجي لتضم ثلاثة مناطق سباحة جذابة بشكل استثنائي. ويضم المنتجع أيضاً مركز لياقة بدنية تبلغ مساحته 1,500 قدم مربع مجهز بأحدث معدات تمارين التقوية والقلب واستوديو خاص للياقة البدنية. ويتم تحديد مواعيد لصفوف اللياقة البدنية، واليوغا على الشاطئ، والتمارين الرياضية والزومبا بشكل منتظم. وبإمكان الضيوف أيضاً استكشاف الجمال الطبيعي للمنطقة من خلال ممارسة رياضة التجديف، وركوب الأمواج، وركوب الخيل، والغطس، ومشاهدة الطيور.
ويضم "إندورا بيتش آند جولف ريزورت"، الذي يقدم تجارب تناول طعام مميزة للغاية، أربع مطاعم، والتي تستخدم مكونات محلية تمت زراعتها في المكان، ووصفات من الثقافات الأمريكية الوسطى والجنوبية، ويتيح للضيوف الفرصة لتجربة طعام غاريفونا:
  • مطعم "بازول" (بلو باي): يمزج المطعم الذي يتميز به المنتجع التفضيلات المألوفة مع خاصيّات مستوحاة من البيئة المحلية ومأخوذة منها. وهو مفتوح لوجبات الفطور، والغداء والعشاء.
  • "ديونا (ووتر) بيتش لاونج": قائمة طعام جانبية لذيذة تضم مثلجات الفاكهة الطازجة والوجبات الخفيفة.
  • "ساجادي (جراس) جولف لاونج": تعتبر الصالة المفتوحة يومياً لوجبة الفطور والغداء أثناء التنقل، بمثابة نقطة توقف لتناول المرطبات والوجبات قبل، وبعد أو أثناء التنقل في ملعب الجولف.
  • "باهاري (أنسيستورز) بار لاونج": ملاذ مريح لتناول قهوة الصباح أو الكوكتيلات المسائية، يقدم مجموعة مختارة من المقبلات. وفي أمسيات محددة، سيقدم البار نكهة إضافية بمشاركة موسيقيين محليين.
وبالنسبة لأولئك الذين يسعون لإقامة حدث مميز أو زفاف، يقدم "إندورا بيتش آند جولف ريزورت" مكاناً للاجتماع متعدد الاستعمالات تبلغ مساحته 3,200 قدم مربع لضيوف يصل عددهم إلى 400 ضيف. وتعتبر كل من صالة الرقص الكبرى الأنيقة، والباحات المذهلة والمساحات المكشوفة الخصبة مكاناً مثالياً لأي حدث – بما في ذلك حفلات الزفاف.
ويشارك "إندورا بيتش آند جولف ريزورت" في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز للعلامات التجارية المتميزة الخاصة بـ "هيلتون" والتي يبلغ عددها 13 علامة تجارية. ويوفر أعضاء "هيلتون إتش أونوروز" الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر "هيلتون" الوقت والمال ويحصلون على وصول فوري للمزايا الأكثر أهمية بالنسبة لهم، والتي تشمل معدل خصم حصري للأعضاء في أكثر من 4,800 فندقاً في جميع أنحاء العالم، ومزايا فورية مثل الإنترنت اللاسلكي "واي - فاي" المجاني، والقدرة على اكتساب نقاط واستبدالها بليالٍ مجانية، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الوصول الرقمي مع اختيار الغرفة والمفتاح الرقمي (في أماكن مختارة)، المتوافرة حصراً عبر تطبيق الجوال "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع. وللاحتفال بإضافة الفندق إلى مجموعة "كوريو"، سيتمتع الضيوف بالحصول على ألف نقطة في كل ليلة (تصل إلى 5 آلاف نقطة إضافية، للإقامات من الأول من ديسمبر من عام 2016 وحتى 30 مايو من عام 2017). وسيستمتع أعضاء "جولد إتش أونورز" الذين يقيمون في "إندورا بيتش آند جولف ريزورت" بوجبة إفطار مجانية لما يصل إلى ضَيفين مُسجَّلين لكل غرفة، أو بخيار الحصول على نقاط إضافية وسيتمتع أعضاء "دياموند إتش أونورز" بوجبة إفطار مجانية وبنقاط إضافية.
ويقع "إندورا بيتش آند جولف ريزورت"، الذي يعتبر الوصول إليه سهلاً من جميع المطارات الدولية، والتي تشمل مطار سان بيدرو سولا الدولي، ومطار لا سيبا الدولي اللذان يقع كل منهما على بعد حوالي 55 ميلاً عنه، داخل حديقة جانيت قواس الوطنية في تيلا، بالهندوراس. لمزيد من المعلومات، أو للحجز، بإمكان المسافرين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: indurabeachandgolfresort.curiocollection.com، أو الاتصال برقم الهاتف: 8667-445-800-1.
بإمكان وسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية وصور عالية الدقة لمنتجع "إندورا بيتش آند جولف ريزورت، كوريو كوليكشن باي هيلتون" عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://news.curio.com/indura.
لدى "هيلتون" حالياً حافظة مؤلفةٌ من أكثر من 90 فندقاً ومنتجعاً مفتوحة وتستقبل المسافرين في أمريكا اللاتينية. وتسعى الشركة بنشاط لتحقيق فرص نمو في أمريكا اللاتينية ولديها حالياً خط إمداد قوي من أكثر من 60 مشروعاً في جميع أنحاء المنطقة.
لمحة عن "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون"
"كوريو – إيه كوليشكن باي هيلتون" (curio.com)، التي تم إطلاقها في عام 2014، هي مجموعة عالمية من الفنادق الفخمة المختارة التي تلبي رغبات المسافرين ذوي العقول المستقلة لخوض تجارب محلية وأصيلة، وفي الوقت ذاته تقدم الدعم والطمأنينة الواثقة المرافقة لعلامة "هيلتون" وبرنامج "هيلتون إتش أونورز" الخاص بها والحائز على جوائز. للاطلاع على أحدث أخبار المجموعة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.curio.com، والتواصل مع العلامة التجارية على "فيس بوك"، و"إنستغرام" و"تويتر" أو الاستعلام حول فرص التنمية عبر الرابط الإلكتروني التالي: hiltonworldwide.com/development.
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,800 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 789 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير) الإلكتروني على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إدواردو جونزاليس
منتجع وشاطئ الجولف "إندورا"
هاتف: 0012-2437-504+
البريد الإلكتروني: hotelmanager@induraresort.com

سوزانا كاردوزو
"هيلتون" – أمريكا اللاتينية
هاتف: 0268-2845-11-55+
البريد الإلكتروني: suzana.cardozo@hilton.com

إيميلي مونتجومري
"هيلتون"
هاتف: 5257-884-703-1+
البريد الإلكتروني: emily.montgomery@hilton.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19030/ar