Tuesday, November 8, 2016

معهد المحاسبين الإداريين يطلق مبادرة إقليمية لتمكين رواد الأعمال في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
يقيم معهد المحاسبين الإداريين "IMA"، وهو الرابطة العالمية للمحاسبين والمحاسبين الماليين في الشركات، جولةً ترويجية في دول الشرق الأوسط لدعم وتطوير المهارات المحاسبيه في قطاع المال والأعمال. وسيصل دينيس ويتني، نائب الرئيس الأول لشؤون الشهادات والامتحانات وتكامل المحتوى لدى معهد المحاسبين الإداريين، قادماً من الولايات المتحدة لترؤس هذا الحدث والتكلم عن شهادة المحاسب الإداري المعتمد("CMA") من معهد المحاسبين الإداريين المعترف بها عالمياً، وتقديم محاضرات في إدارة الابتكار والمخاطر واعتماد التقنيات الجديدة، بالإضافة إلى مواضيع شائعة أخرى في قطاع الخدمات المالية.
وشغل ويتني منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة استشارات إدارية، بالإضافة لعمله كمحاسب ضريبي لدى شركة تأمين قبل انضمامه إلى معهد المحاسبين الإداريين عام 1993. وإضافة إلى خبراته، قدم ويتني مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك الاختبار المحوسب وشهادات الأعمال ونمو الاعتمادات في الخارج وسد الفجوة في المهارات المالية والمحاسبية والريادة المالية والأخلاق.
وقال ويتني: "تهدف الجولة إلى استخدام العروض التقديمية والمؤتمرات والزيارات للشركات والجامعات كمنصة للتحدث إلى العدد المتنامي من المهنيين وتمكين رواد الأعمال فيهم. تعتبر المحاسبة الإدارية جزءاً لا يتجزأ من أي عمل، وإنه لمن الضروري تشجيع الطلاب والمهنيين العاملين وتعليمهم كيفية استخدام هذه الأداة بالشكل الأمثل لمنفعتهم وبالتالي منفعة شركاتهم".
جدول الأعمال:
التاريخ
الأنشطة
الثلاثاء 8 نوفمبر
الوصول إلى دبي
الأربعاء 9 نوفمبر
محاضرة في الأردن
الخميس 10 نوفمبر
الأردن – زيارات للشركات
الأحد 13 نوفمبر
محاضرة في مسقط
الاثنين 14 نوفمبر
محاضرة في الدمام
الثلاثاء 15 نوفمبر
دبي – مؤتمر MECA- محاضرة لطلاب الجامعة الأمريكية في الشارقة
الأربعاء 16 نوفمبر
مغادرة دبي
للتسجيل يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://imamiddleeast.org/roadshow16
لمحة عن معهد المحاسبين الإداريين
يعتبر معهد المحاسبين الإداريين "IMA"، وهو جمعية المحاسبين والخبراء الماليين في مجال الأعمال التجارية، واحداً من أكبر وأكثر الجمعيات احتراماً الذي يركز حصراً على المضي قدماً في مهنة المحاسبة الإدارية. ويقوم المعهد على الصعيد العالمي بدعم المهنة من خلال البحوث وبرنامج المحاسب الإداري المعتمد "CMA"، والتعليم المستمر، والتواصل، ودعم أعلى الممارسات الأخلاقية التجارية. ولدى معهد "IMA" شبكة عالمية تضم أكثر من 80 ألف عضو في 140 دولة و300 منظمة مهنية وطلابية. ويوفر المعهد انطلاقاً من مقره الرئيس في مونتفيل في ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، الخدمات المحلية من خلال مناطقه العالمية الأربعة: الأمريكتين، وآسيا/المحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط/أفريقيا. للمزيد من المعلومات عن معهد "آي إم إيه"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.imanet.org.
لمزيد من المعلومات عن برنامج المحاسبين الإداريين المعتمدين "CMA"، يرجى زيارة الرابط التالي:

Contacts

معهد المحاسبين الإداريين
علي فقيه
هاتف: 971556632203+
البريد الإلكتروني: afakih@imanet.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19013/ar

No comments:

Post a Comment