Thursday, November 3, 2016

هيكلية إقليمية جديدة لقيادة توسع أجكو في أفريقيا

مقر رئيسي إقليمي لشركة "أجكو" في جوهانسبورج


دولوث، جورجيا - يوم الخَمِيس 3 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]


Gary Collar, newly-appointed AGCO Senior Vice President and General Manager Asia, Pacific, Africa (APA) (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية، عن إعادة توزيع هيكليتها الإقليمية مما سيحقق زيادة في تواجدها الفعلي على الأرض في أفريقيا والمزيد من توسع عمليات الشركة البارزة في القارة.
اعتباراً من 1 يناير 2017، ستعيد شركة "أجكو" هيكليتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ لتضمّ أفريقيا. وقال غاري كولار، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة "أجكو" في آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا الذي تمّ تعيينه حديثاً في معرض تعليقه على الأمر: "مع هذا الانتقال الجديد، ستحتلّ منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا موقعاً مثالياً قوياً يسمح بالاستفادة من أوجه تآزر ديناميكيات الأسواق المماثلة في المنطقتين. وتشمل هذه التآزرات الرئيسية نشوء قطاع صغار المزارعين المتنامي، والتشابه في المنتجات والتطبيق، وأنماط تمويل المستهلكين المشتركة، فضلاً عن العلاقات التجارية المتنامية بين المنطقتين".


Nuradin Osman who has been promoted to Vice President and General manager Africa (Photo: Business Wire)
يتولى السيد كولار مسؤولية كافة نشاطات "أجكو" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تضمّ الصين والهند والشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا، منذ شهر يناير عام 2012. ويتمتع بخبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالسوق الأفريقي بالإضافة إلى دوره الموسع لتولّيه في وقت سابق منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة "أجكو" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لمدة 7 سنوات.
وسيتولّى نور الدين عثمان، الذي تمت ترقيته ليتولى منصب نائب الرئيس والمدير العام في أفريقيا، قيادة فريق "أجكو" في أفريقيا الذي يرفع تقاريره للسيد كولار. وبهدف دعم عملية إعادة التوزيع وتعزيز الخدمة المقدمة إلى العملاء والموزعين أكثر، سوف تفتح "أجكو" مقراً إقليمياً جديداً في جوهانسبورغ، جنوب أفريقيا، في بداية عام 2017 ومزرعة مستقبلية جديدة في غرب أفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية. وسوف تكمل هذه المبادرات عملية توزيع الأجزاء القائمة ومركز التدريب الكائن في جنوب أفريقيا والمزرعة المستقبلية الكائنة في زامبيا الخاصة بشركة "أجكو".
وقال نور الدين عثمان في سياق تعليقه على الأمر: "ستستند الهيكلية الإقليمية الجديدة إلى التقدم البارز الذي أحرزته شركة ’ أجكو‘ على مر السنوات السابقة وستدفع قدماً خدمة عملائنا ونمو أعمالنا في أفريقيا".
يعمل السيد عثمان مع شركة "أجكو" منذ 12 سنة ولديه سجل حافل بتطوير عمل الشركة في أفريقيا. وقبل حصوله على منصبه الجديد، كان عثمان يشغل منصب مدير عمليات شركة "أجكو" في أفريقيا والشرق الأوسط. ويُعتبر قائد فكر مخضرم في أفريقيا ويؤدي دوراً فعّالاً في إبراز وضع المسائل الأساسية مثل أهمية المكننة وإنتاج البروتين وحلول التخزين ما بعد الحصاد في تعزيز القطاع الزراعي في أفريقيا. سوف يتحمل السيد عثمان المسؤولية الشاملة لكافة شركات "أجكو" وعلاماتها التجارية في أفريقيا باستثناء عمليات تصنيع "أجكو" في الجزائر التي تخضع لمشروع مشترك منفصل.
ويضيف السيد عثمان: "تؤدي علاماتنا التجارية للمعدات الزراعية الأساسية التي تتضمن ’تشالنجر‘ و’فيندت‘ و’جي إس آي‘ و’ماسي وفيرجوسون‘ و’فالترا‘ دوراً محورياً في تقديم حلول مكننة مستدامة وشاملة لزيادة الإنتاجية الزراعية في القارة الأفريقية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم خطنا الكامل من حلول المكننة وتخزين الحبوب ومعالجة البذور والبروتين نطاق المزارعين الكامل من القطاع الناشئ إلى الشركات الزراعية الكبيرة الاحترافية. وكنتيجة للاستثمار المستمر في الإنتاج والأفراد والمنشآت وبناء القدرات، ازدادت مبيعات شركة ’ أجكو‘ الصافية بشكل كبير في القارة في السنوات الست الماضية".
لمحة عن "أجكو"
تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات أمثلة المزارع من "فيوز"؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2015، بلغ صافي مبيعات الشركة 7,5 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج #AGCOIR.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "أجكو"
أفريقيا
لويزا باركر
مدير العلاقات الخارجية- أفريقيا والشرق الأوسط
هاتف: 7789746268 (0) 44+
زامبيا: هاتف: 971398169(0) 260+
البريد الإلكتروني: Louisa.parker@agcocorp.com

أو
أوروبا، أفريقيا والشرق الأوسط
بول لاي
مدير قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة
هاتف: 851209 2476(0) 44+
هاتف جوال: 7920805993(0) 44+
البريد الإلكتروني:Paul.Lay@agcocorp.com

أو
عالمياً
أولريتش ستوكهيم
البريد الإلكتروني:Ulrich.Stockheim@agcocorp.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18979/ar

1 comment:

  1. KPMG's online kyc management tool and services provides a leading approach to address these challenges combining our subject matter expertise, tools, proprietary technology and operational experience to help deliver scalable and cost-effective services to our clients.

    ReplyDelete