Tuesday, November 8, 2016

توشيبا توسع القدرة الإنتاجية لذواكر فلاش ثلاثية الأبعاد من خلال تشييد منشأة تصنيع جديدة في يوكايتشي

-ستعزز الشركة تطوير ذواكر فلاش عن طريق إنشاء مركز لأبحاث وتطوير الذواكر-

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) عن الخطوط العريضة للجدول الزمني لتشييد منشأة تصنيع متطورة في "يوكايتشي أوبرايشنز" في مي باليابان، بهدف توسيع إنتاج "بيكس فلاش"، وهي ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد خاصتها[1].

وعقب إعلانها العزم على بناء منشأة "بيكس فلاش" الجديدة، في مارس الماضي، قررت الشركة مباشرة البناء في فبراير 2017. وسيتخصص المصنع الجديد بالعمليات المتعلقة بذواكر فلاش ثلاثية الأبعاد. وشأنه شأن المصنع رقم 5، سيتم بناؤه على مرحلتين، لتحسين وتيرة الاستثمار مقابل توجهات السوق، مع توقعات بالانتهاء من المرحلة الأولى في صيف عام 2018. وتخطط "توشيبا" أيضاً لإنشاء مبنى جديد مجاور للمصنع الجديد، وهو مركز لأبحاث وتطوير الذواكر. وسيجمع هذا المركز أنشطة تطوير الأبحاث التي تجري حالياً في مواقع مختلفة، وهي خطوة تساهم بتعزيز تطوير ذواكر فلاش.

وستعكس القرارات حول الاستثمار الكلي في سعة ومعدات المصنع الجديد، وبدء الإنتاج، وسعة وخطة الإنتاج توجهات السوق.

وتتوقع "توشيبا" مواصلة الاستثمارات المشتركة خاصتها وعمليات المشروع المشترك لذواكر فلاش في المنشأة الجديدة بناءً على حوار مع "ويسترن ديجيتال".

وسيتمتع المصنع الجديد بهيكل قادر على استيعاب الزلزال وتصميم صديق للبيئة يشمل إضاءة بواسطة الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي) في كافة أنحاء المبنى، بالإضافة إلى أحدث معدات التصنيع الموّفرة للطاقة. وكما سيقدم أيضاً نظام إنتاج متقدم يستخدم الذكاء الاصطناعي لزيادة الإنتاجية.

ومع المضي قدماً في هذا المشروع، ستقوم "توشيبا" بتوسيع نطاق أعمالها في شؤون الذواكر وزيادة القدرة التنافسية من خلال الاستثمارات المناسبة استجابة لاحتياجات السوق، وعبر تطوير "بيكس فلاش" وجيل جديد من الذواكر.

ملاحظة:

[1] هيكلة تجمع خلايا ذواكر فلاش على ركيزة من السيليكون. وهي تحقق تحسناً كبيراً على صعيد الكثافة مقارنة بذواكر فلاش العاملة بتقنية "ناند" المستوية، حيث تتشكل الخلايا على ركيزة من السيليكون.

* "بيكس فلاش" هي علامة تجارية تابعة لشركة "توشيبا".

لمحة عن "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار ثلاثة مجالات أعمالٍ وهي: الطاقة التي تساهم في استدامة الحياة اليومية، والبنى التحتية التي تساهم في تحسين جودة الحياة، والتخزين الذي يساهم في استدامة مجتمع المعلومات المتقدمة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتوجيه عملياتها العالمية كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم تتمتع فيه أجيال المستقبل بحياةٍ أفضل.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 188 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.6 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 50 مليار دولار أمريكي). (لغاية 31 مارس 2016).

لمزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة: www.toshiba.co.jp/index.htm.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا"

شركة حلول أشباه الموصلات وأجهزة التخزين

كويتشي تاناكا/ كوتا ياماجي

مجموعة العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

قسم تخطيط الأعمال

هاتف: 3576-3457-3-81+

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19004/ar

No comments:

Post a Comment