Thursday, November 3, 2016

استطلاع يكشف النقاب عن الفنادق الفخمة الأغلى في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 3 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أشار استطلاع حديث أجراه موقع "لاكشري هوتيلز دوت كوم" Luxury-Hotels.com إلى أن برج العرب الذي يقع في دبي هو الفندق الفخم الأغلى في منطقة الشرق الأوسط.
واعتمد الاستطلاع، لتحديد المراكز، على مقارنة لجميع الفنادق الفخمة في منطقة الشرق الأوسط بحسب أرخص سعر متوفر لديها لغرفة مزدوجة. واتخذ الموقع من شهر نوفمبر 2016 أساساً للمقارنة. في الواقع، يعد شهر نوفمبر الشهر الذي تصل فيه معدلات أسعار غرف الفنادق إلى أقصاها في الشرق الأوسط.
وتصدر فندق برج العرب، وهو إحدى المعالم الأكثر شهرة في دبي، التصنيف بمعدل سعر بلغ 1928 دولاراً أمريكياً عن الليلة الواحدة كحد أدنى. وجاء في المركز الثاني فندق المها، الذي يقع في دبي أيضاً، حيث يبلغ أدنى معدل سعر عن الليلة الواحدة 1776 دولار أمريكي، ويليه ثالثاً فندق "سيكس سنسز زيغي باي" في عمان، والذي يبلغ فيه أدنى معدل سعر عن الليلة الواحدة 1330 دولار أمريكي.
وتكتمل لائحة أغلى عشرة فنادق بستة فنادق أخرى في دبي ومنتجع واحد في أبوظبي. ويعدّ فندق الملك دافيد أغلى فندق في القدس، حيث يبلغ أدنى معدل لسعر الليلة الواحدة 550 دولار أمريكي. في حين يعد منتجع "بنانا آيلاند" في الدوحة الفندق الأغلى في قطر مع أن أسعاره معقولة إلى حد كبير، إذ يمكن للضيوف المكوث في غرفة مقابل 331 دولار أمريكي عن الليلة الواحدة في شهر نوفمبر المقبل.
وتظهر اللائحة التالية أغلى 10 فنادق في الشرق الأوسط. حيث تبيّن الأسعار المدرجة أرخص سعر متوفر عن غرفة مزدوجة بين 1 و30 نوفمبر 2016.
  1. برج العرب (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 1928 دولار أمريكي
  2. المها (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 1776 دولار أمريكي
  3. "سيكس سنسز زيغي باي" (عمان) 1330 دولار أمريكي
  4. فندق "جنة بلايس" (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 1271 دولار أمريكي
  5. فندق "ون آند أونلي ذا بالم" (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 1024 دولار أمريكي
  6. منتجع جزيرة "زايا نوراي" (أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة) 919 دولار أمريكي
  7. جميرا ميناء السلام (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 914 دولار أمريكي
  8. جميرا دار المصيف (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 883 دولار أمريكي
  9. "فور سيزنس دبي" في شاطئ جميرا (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 849 دولار أمريكي
  10.  جميرا القصر (دبي، الإمارات العربية المتحدة) 751 دولار أمريكي
للإطّلاع على كامل التصنيف الوارد في الاستطلاع وللمزيد من المعلومات عن المنهجية المتبعة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.luxury-hotels.com/press/middle-east-2016.html
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:
باربرا آدامز
هاتف: 1-805-308-9660
البريد الإلكتروني: press@luxury-hotels.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18981/ar

No comments:

Post a Comment