Tuesday, November 8, 2016

بورد إنترناشيونال تعلن عن افتتاح مقرات رئيسية مشتركة في بوسطن بماساتشوستس وكياسو بسويسرا

"بورد" توسع التركيز المؤسسي الاستراتيجي إلى الولايات المتحدة الأمريكية بافتتاح مقر بوسطن وزيادة عدد الموظفين في الولايات المتحدة أربعة أضعاف

بوسطن، ماساتشوستس وكياسو، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بورد إنترناشيونال" المزوّد العالمي الرائد لبرمجيات اتخاذ القرارات للشركات عن افتتاح مقرات رئيسية مشتركة في كل من بوسطن بماساتشوستس وكياسو بسويسرا للتأكيد على التركيز الاستراتيجي على سوق الولايات المتحدة لبرمجيات معلومات الأعمال والتحليلات وإدارة الأداء.

وقال جيوفاني جروسي، الرئيس التنفيذي لشركة "بورد"، في حفل افتتاح في مكاتب بوسطن: "شهد عام 2016 نمواً هائلاً لشركة ’بورد‘ في أوروبا والولايات المتحدة، وتستدعي خططنا الاستراتيجية رفع عائداتنا في الولايات المتحدة لتصل إلى ما لا يقل عن 50 في المائة من عائدات الشركة بحلول عام 2019. كما يؤكد افتتاح مقرنا ببوسطن على التزامنا الاستراتيجي بتحقيق النمو في الولايات المتحدة بوجود المساحة الكافية والتوظيف والتمويل لاستيعاب نمونا السريع وقاعدة عملائنا المتزايدة من المؤسسات".

وقامت شركة "بورد"، خلال العام الماضي، بالتوقيع ونشر منصة برمجيات معلومات الأعمال وإدارة الأداء المؤسسي لعدد من الشركات الرائدة في أمريكا الشمالية كشركة "فولكس فاجن" و"إفر سورس" و"أدفانسد مايكرو ديفايسز" و"تشيز كيك فاكتوري" و"هاري آند ديفيد" و"بيومارين فارماسوتيكالز" و"زالس جولرز". كما تدير شركة "بورد إنترناشيونال" مكاتب في أوستن بتكساس في الولايات المتحدة، إضافةً إلى مكاتب في 14 دولة أخرى حول العالم.

وقال سكوت جينينجز، المدير العام لشركة "بورد الأمريكتين": "يشكل اعتماد شركة ’بورد‘ من قبل العديد من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات الأمريكية في الولايات المتحدة سبباً آخر لافتتاح مقراتنا المشتركة هنا في بوسطن. كما أننا ملتزمون بتقديم الدعم الكامل للمجموعة الواسعة من عملائنا الحاليين مع القدرة على استمرار النمو السريع خلال العقد المقبل وما بعده، وخاصة في الولايات المتحدة".

والجدير بالذكر أن النمو السريع للشركة، والذي يسير وفق مسار من المتوقع أن يتجاوز 100 في المائة مع نهاية العام الجاري، قد تزايد مدفوعاً بشكل كبير بالتقدير المتزايد للقيمة التي تحصل عليها الشركات من منصة موحدة للبرمجيات على مستوى الشركات، سواء على السحابة أو في موقع العميل، للتخطيط ووضع التوقعات ومعلومات الأعمال وتحليلات دعم اتخاذ القرار في الشركات على جميع المستويات.

لمحة عن "بورد إنترناشيونال"

تعد "بورد" منصة اتخاذ القرار الأولى للمنظمات من كل الأحجام. ومكّنت شركة "بورد إنترناشيونال"، التي تأسست عام 1994، أكثر من 3500 شركة حول العالم من نشر تطبيقات معلومات الأعمال وإدارة الأداء المؤسسي والتحليلات بشكل سريع ضمن منصة موحدة دون الحاجة إلى أي برمجة مسبقة.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161107006113/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"بورد إنترناشيونال"

جيوليا بيوندي

مدير التسويق

البريد الإلكتروني: gbiondi@board.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19007/ar

No comments:

Post a Comment