Monday, November 14, 2016

THE FIRST GROUP تحتفي بتقدم أعمال بناء مشروع فندق ميلينيوم بلايس في قرية جميرا تراينجل بدبي الحائز على الجوائز

شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها أقامت حفلاً بهذه المناسبة حضره كبار الشخصيات بما فيهم أحدث سفير لعلامتها التجارية، أسطورة الكريكيت الهندي سونيل جافاسكار

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
نظمت  The First Groupفعالية للاحتفال بتقدم أعمال البناء الخاصة بأحدث مشاريعها الفندقية، "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي، وهو مشروع حائز على جوائز ويقع في قلب مدينة دبي الجديدة، بمنطقة قرية جميرا تراينجل المزدهرة بدبي.
وحضر الحفل أعضاء الإدارة العليا لشركة التطوير العقاري الرائدة في دبي، فضلاً عن ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي مجموعة الضيافة الدولية المعينة بإدارة هذا الفندق الفاخر والأنيق من فئة الأربع نجوم، والذي من المقرر افتتاحه عام 2019.
بالإضافة إلى ذلك، فقد كانت الأضواء خلال الحفل مسلطة على أحدث سفير للعلامة التجارية The First Group، أسطورة الكريكيت الهندي سونيل جافاسكار، الذي استثمر في مشروع "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي.
وشارك النجم الرياضي الدولي الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم حاملي المضرب الذين يفتتحون المباريات في تاريخ رياضة الكريكيت، في إطلاق أعمال حفر الأساس في موقع البناء وسط تصفيق الحضور.
 وحضر من جانب The First Group كلٌ من روب بيرنز، الرئيس التنفيذي للعمليات؛ ورشاد برجاكلي، الرئيس التنفيذي للاستثمار؛ وماريانو فاز، مدير إدارة الأصول. فيما شملت كبار الشخصيات التي حضرت من جانب ميلينيوم وكوبثورن كلاً من فرانسوا كساب، الرئيس التنفيذي للعمليات؛ وديفيد تود، نائب رئيس العمليات؛ وكيفن كيرنز، نائب رئيس الخدمات الفنية؛ وجاد شمس الدين، مدير فعاليات افتتاح الفنادق.
وقال بيرنز في سياق تعليقه على الأمر: "يمثل مشروع فندق ’ميلينيوم بلايس‘ في قرية جميرا تراينجل بدبي بداية لفصل جديد بالنسبة لشركة The First Group فيما نمضي قدماً في خططنا لتوسيع مجموعتنا من الفنادق في المناطق المرغوبة بجميع أنحاء المدينة".
وأضاف: "نحن نتطلع لرؤية هذا الفندق الحديث وهو يأخذ شكله الرائع، ونعتقد بأنه سيرسم معالم مقاييس الضيافة في قرية جميرا تراينجل".
من جانبه قال فرانسوا كساب الرئيس التنفيذي للعمليات، ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون جداً لحضور هذه الفعالية ومشاهدة التقدم المحقق بأعمال بناء ’ميلينيوم بلايس‘ في قرية جميرا تراينجل بدبي، والفضل في ذلك يعود إلى مجموعة The First Group. إننا نتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع واحدة من أهم المطورين العقاريين في دبي لضمان نجاح هذا المشروع. يشهد الطلب على عروض الضيافة عالية الجودة وميسورة الكلفة ارتفاعاً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإننا واثقون من أن هذا الفندق سيشكل إضافة قوية إلى المدينة وإلى حافظتنا التي نسعى إلى توسيعها لتشمل 100 عقاراً بحلول عام 2020".
وسيشكل "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي إضافة مميزة إلى الأفق الرائع لمدينة دبي، وذلك بفضل واجهاته الزجاجية المذهلة.
هذا وحصل الفندق المكوّن من 34 طابقاً ويضم 599 غرفة للنزلاء على تكريم عن تصميمه المبتكر، حيث تلقّى جائزة مرموقة عن فئة أفضل تصميم وبناء لفندق جديد في حفل توزيع الجوائز العقارية "أفريكا آند أرابيا 2016-2017".
ويقع الفندق الجديد في أحد تجمعات دبي التجارية والسكنية الأكثر حيوية، بالقرب من جميع الطرق الرئيسية في المدينة، ومن المركز الجديد والضخم لحركة الطيران في دبي، مطار آل مكتوم الدولي.
ويقع كل من "إكسبو 2020 دبي" في منطقة "دبي الجنوب"، ووجهات التسوق ذائعة الصيت مثل دبي مول ومول الإمارات على مقربة منه. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع  الجديد والمرتقب "الخيل أفينيو مول" والمقرر افتتاحه في 2018، يقع على بعد خطوات من الفندق الجديد.
وجرى تصميم فندق "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي مع الأخذ بالاعتبار الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وهو يشتمل على مرافق متميزة تضم مطاعم متخصصة، ومنتجع صحي، ومركز أعمال، ونادي فاخر على سطح المبنى يضم بركة سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرف بخار وتراس مكشوف للحمامات الشمسية.
من جانبه وصف جافاسكار وجوده في مثل هذه المرحلة المبكرة من أعمال بناء "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي بأنه "لحظة فخر" بالنسبة إليه.
وقال: "إنه لشرف حقيقي أن تتم دعوتي إلى هذا الحفل، الأمر الذي يدل على الأوقات المميزة المقبلة التي ستشهدها شركة The First Group".
وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن أشارك في الترويج لإحدى شركات التطوير العقاري الأكثر ديناميكية في الشرق الأوسط، والتي أرى بأنها شركة محترفة، ورائدة في مجالها، وتتمتع بأعلى درجات المهنية".
ويعدّ "ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل بدبي، رابع مشروع فندق مخصص من The First Group في دبي.
لمحة عن شركة The First Group
إنّ The First Group هي شركة بريطانية دولية تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري يتمتع العاملون بها بالخبرة المطوّلة والنجاح في السوق العالمية على مدى الثلاثين عامًا الماضية، ويتمتّع فريق إدارة شركة The First Group بخبرات وتجارب قوية ومتنوعة في مجالات العقارات العالمية والتمويل والحيازة والتسويق وتطوير المنتجات، وتوفر رؤية خبراء الشركة، فيما يتعلق بالوقوف على إمكانات سوق العقارات والشراكات المتميزة مع روّاد هذا القطاع، ضمانًا لتمتُع مُلّاكها بعائدات آمنة وجذابة مستمدة من أحد الأسواق الفندقية الأكثر حيويةً في العالم، ومن خلال مقرها الرئيسي في دبي، وحضورها العالمي في كل من الجزائر وأذربيجان وغانا والهند وكازاخستان ونيجيريا وعُمان وروسيا والمملكة العربية السعودية وتركيا، فإن قاعدة العملاء الواسعة لدى شركة The First Group تتوسع وبسرعة، لمزيدٍ من المعلومات؛ يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thefirstgroup.com.
لمحة عن مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن
تعتبر مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة فنادق عالمية وحيوية تمتلك وتدير أصول و/أو تشغل أكثر من 130 فندقاً في جميع أنحاء العالم. ومع عدد غرف يصل إلى نحو 40,000 غرفة في جميع أنحاء العالم، فإن الشركة تتمتع بحضور في جميع القارات ولديها حافظة من العلامات التجارية التي تخدم قطاعات مختلفة من السوق، وهي توفر الجودة والقيمة في كل فئة.
ونمت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقاً من عقار وحيد كان لديها في أبوظبي، لتمتد بعد ذلك إلى بعض الوجهات المجاورة، وتصبح معروفة الآن بكونها واحدة من بين أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا. وأبرمت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن عبر تاريخها عدة اتفاقات شراكة مع مالكي عقارات من ذوي السمعة الحسنة والصيت الذائع، وهي تشغل حالياً 28 فندقاً مع 12 فندقاً مقرر افتتاحها خلال العام المقبل، وتتطلع إلى توسيع حافظتها الإقليمية لتشمل نحو 100 عقاراً بحلول عام 2020 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

Contacts

The First Group
إيف همفريز
هاتف: 7458-438-9714+
مدير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية
البريد الإلكتروني:  Eve.Humphreys@thefirstgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/the-first-group-18998/ar

 

No comments:

Post a Comment