Monday, February 7, 2011

حل "أوسيس" يعزز كفاءة الوقود لشركة "سبين آير" العضو في "تحالف ستار"


ريستون، فرجينيا - يوم الجُمْعَة 4 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - حصلت شركة "أوبتيمايزد سيستمز أند سوليوشنز" المحدودة Optimized Systems and Solutions (أوسيس) على عقد لتوفير خدمة تحليل وإدارة الوقود التشغيلية لصالح شركة "سبين آير" Spanair وهي ثاني أكبر ناقل في إسبانيا.

كجزء من هذا العقد، ستساعد "أوسيس" شركة "سبين آير" لتحقيق أهدافها الخاصة بالطيران الصديق للبيئية بحسب متطلبات مشروع الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات بهدف تقليص البصمة الكربونية للشركة من خلال تسهيل عملها الخاص بالمصادقة على الانبعاثات والتقارير الخاصة بتلك المعدلات. ويشمل نظام تجارة الانبعاثات في لاتحاد الأوروبي اعتباراً من 2010 الانبعاثات الناجمة من كافة الرحلات المحلية والدولية التي تصل أو تنطلق من مطارات منطقة الاتحاد الأوروبي.

توظيف حل "أوسيس" لإدارة الوقود سيمكن الشركة من إدارة استهلاك الوقود بشكل أفضل وتحسين كفاءة استهلاك الوقود والحد من التكاليف المرتبطة به وبالتالي تحسين الأداء الكلي العام للوقود.

تعقيباً على هذا العقد، قال لوك فرج الله مدير العمليات في "سبين آير": "يوفر حل "أوسيس" لنا فهماً أفضل للمتغيرات المعقدة التي تؤثر على استخدام الوقود في شركتنا. كما أن هذا الحل يساعدنا كذلك على اتخاذ قرارات بمعرفة أكبر في كافة مستويات وتحقيق أفضل النتائج من مبادرات الحد من استهلاك الوقود". ويضيف فرج الله: " تحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استخدام الوقود بما يساهم في الحد من النفقات التشغيلية في الشركة".

من جانبه، يقول مارك جودهيند مدير أعمال العملاء في قسم الطيران، "أوسيس": "تعتبر تكاليف الوقود جزء مهم من الميزانية التشغيلية لشركات الطيران". ويضيف جودهيند: "تقدم "أوسيس" خدمات خاصة بتحسين الأداء لشركات الطيران العالمية منذ ما يزيد عن 10 سنوات والعقد الجديد مع "سبين آير" سيساعدها على تحسين كفاءة استهلاك الوقود حالياً وعلى المدى الطويل. من خلال المزج بين عملية الإدارة المتطورة للبيانات وتحليل الخبراء والإبلاغ يمثل حل "أوسيس" فرصة لتخفيض استهلاك الوقود بنسبة 2-5 % بالنسبة لعملائنا".

تعتبر "سبين آير" عميل جديد لشركة "أوسيس" وهي تمثل إضافة لقائمة عملاء الشركة المتزايدة ضمن شبكة "تحالف ستار" Star Alliance

ملاحظات للمحررين:

1. "أوسيس" هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "رولز رويس" Rolls- Royceويعمل لديها أكثر من 400 موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقطر وسنغافورة. تقدم الشركة البرمجيات والخدمات التي تقلل من تكاليف التشغيل وتضمن توفر المعدات ذات القيمة العالية. تستخدم حلول "أوسيس" بيانات العملاء ذات الصلة بالأصول لتعزيز أداء الأعمال.

2. تتمتع "أوسيس" بأكثر من عقد من الخبرة وتوفر العمليات والأدوات الموثوقة والمتقدمة مثل الأنظمة الإلكترونية المتكاملة لإدارة سلامة العمليات والمعدات، لقاعدة عملاء عالمية تضم عددا من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 100".

3. إن خبرة "أوسيس" في هندسة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات الخبرة بالإضافة إلى المعرفة الواسعة النطاق والعمليات المثبتة، يتيح للعملاء أن يكونوا أكثر نشاطاً وقدرة على اتخاذ قرارات أكثر إطلاعا وتفادي المشاكل المكلفة. تساعد "أوسيس" العملاء على تقليل المخاطر لضمان عمليات سليمة وممتثلة ومربحة والتمتع بالرؤية المستقبلية.

4. توفر "أوسيس" الاستشارات والخدمات المدارة لعملائها في أكثر من 100 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.o-sys.com.

5. تأسست شركة "سبين آير" في عام 1986 وهي عضو في تحالف ستار اعتباراً من عام 2003. يقع مقر الشركة في برشلونة وتشغل 1000 رحلة أسبوعياً على الصعيد الوطني وفي أوروبا وأفريقيا. تملك الشركة أسطول من 35 طائرة وغالبيتها من طائرات أيرباص أيه 320 وأيه 321.

6. تأسست شبكة "تحالف ستار" Star Allianceفي عام 1997 وهي أول تحالف لشركات الطيران العالمية التي تقدم خدمات الحركة الدولية والاعتماد والخدمات ذات الجودة العالية للمسافر الدولي. وهي شبكة الطيران الرائدة من حيث عدد الرحلات اليومية والوجهات والدول التي تغطيها وكذلك عدد شركات الطيران المنتسبة إليها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment