Monday, February 7, 2011

"بيوترونيك" تقدّم "ريلايتي"، محلّل نظام نبض القلب الفريد والجديد


برلين، - يوم السَّبْت 5 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بيوترونيك أس إي وشركاؤها كي جي" BIOTRONIK SE & Co. KGاليوم عن إطلاق محلّل نظام نبض القلب "ريلايتي" Reliatyوذلك بعد الحصول على موافقة السلامة الأوروبية "سي إي" CEوالتقييم الناجح قبل طرح الجهاز في السوق. يُستخدم محلّل نظام نبض القلب في خلال عمليات زرع منظّمات القلب القابلة للزرع وأجهزة علاج ضربات القلب غير المنتظمة بالصدمات وأنظمة علاج إعادة تنظيم ضربات القلب للحرص على وضع الرصاص بشكل مناسب والحفاظ على وظائف القلب الأساسية وتقييم دلائل نبضات القلب لتعديل برمجة الأجهزة.

وفي هذا الصدد، يقول د. "ريتشارد ديركسين"، وهو طبيب قلب في عيادة "ريجنستايت" في "آرنهيم- هولندا: "يسمح لي جهاز ’ريلايتي‘ بأن أكون أكثر مرونةً في خلال عمليات الزرع. فيمكن إعداده ونقله بسرعة فائقة من مكان إلى آخر عند الضرورة. فينظّم جهاز ’ريلايتي‘ سير الإجراءات بمجموعة مركَّزة من التحاليل اللازمة في خلال العملية. ولولا ’ريلايتي‘، لاضطررت أن استخدم جهاز برمجة أكبر وتقله أصعب، ولا سيّما في المكان الضيق في قسم قسطرة القلب".

ويشار إلى أنّ "بيوترونيك" هي الشركة الوحيدة الّتي تصنّع جهاز تحليل محمول نظام لنبضات القلب مثل "ريلايتي". السطح البياني الجديد والسهل الاستخدام وخيار وصل الجهاز بشاشة خارجية أكبر يتيح إجراء الفحوصات بسهولة وسرعة عند ضيق الوقت، فيقدّم مقاييس آمنة ودقيقة. ويضمّ اليوم جهاز "ريلايتي" قناة اختبار جديدة تسمح بفحص حوالى ثلاث رصاصات مزروعة في القلب وذلك لاستقبال حالات علاج إعادة تنظيم دقات القلب بسهولة أكثر. ويعمل الجهاز على بطارية تدوم لأكثر من 12 ساعة يومياً، ويقدّم أيضاً سلك كهرباء محمول وعالمي يمكن استخدامه حول العالم. ويمكن نقل بيانات القياس من الجهاز إلى بطاقة ذاكرة أو طبعها عبر تنكولوجيا ال"بلوتوث".

وقال "مارلو جانسن"، نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات العالمية، إدارة وتيرة نبضات القلب في "بيوترونيك": "يعَدّ جهاز ’ريلايتي‘ مثالاً آخر على تركيز ’بيوترونيك‘ على تطوير أفضل الحلول لإدارة المرضى بشكل متقدِّم. ف’ريلايتي‘ هو جزء من محفظة أجهزة خارجية جديدة بالكامل تقدّمها ’بيوترونيك‘.فمع منظّم القلب الخارجي الجديد ’ريوكور‘ والمبرمج الآتي الجديد ’ريناميك‘، تضع ’بيوترونيك‘معايير جديدة في تقديم ملفّ أجهزة خارجية لتنظيم دقات القلب عالي الجودة".

نبذة عن "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام جهزتها في ملايين عمليات الزرع. وهي ممثّلة في أكثر من مئة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها النامي بالجودة والابتكار والامتياز السريري – وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.biotronik.com.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6598840&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك أس إي وشركاؤها كي جي"

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

1602 68905 30 (0) 49+

sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment