Thursday, February 10, 2011

"آي بي أم" تؤكد تكامل حل "ماكسيمو" من "تي بي أس إنتربرايز موبيليتي"


ديربي، إنكلترا - يوم الأَرْبعاء 9 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت "تي بي إس" (TBS) اعتماد منصّة "تاسك ماستر" (TaskMaster)، كحل متوافق مع "ماكسيمو"، لتقديمه من قبل "شركاء أعمال آي بي أم" ضمن مكتبة إدارة الخدمات المدمجة.

وتوفر حلول مكتبة "آي أس أم" للشركات الرؤية الواضحة وإمكانية التحكم والأتمتة اللازمة لتقديم خدمات عالية الجودة، وإدارة المخاطر والالتزام بالمعايير ودفع عجلة نمو الأعمال في الوقت نفسه.

وتتميز منصة "تاسك ماستر" بسهولة وسرعة الإعداد، لتوفر للشركات حلاً متنقلاً ومتكاملاً مع "ماكسيمو"، حيث توفر الواجهة سهلة الاستخدام المعومات للعاملين الميدانيين بما يتوافق مع حاجات سير عملهم، ما يضمن الوصول إلى جميع المتطلبات في البيئات البعيدة التي يتوفر فيها الاتصال أحياناً، ولا يمكن ضمانه دائماً.

وتتيح منصة "تاسك ماستر" التي توفر أكثر من شاشة "ماكسيمو" على جهاز محمول، لإجراءات العمل أن تصبح جزءًا متكاملاً من الحل، ما يتيح إدراج متطلّبات الجودة والصحة والسلامة كجزء رئيسي من مهام العاملين الميدانيين.

وفي هذا السياق، قال ستيف رينولدز العضو المنتدب لشركة "تي بي أس إنتربرايز موبيليتي": "يأتي حصولنا على اعتماد مكتبة ’آي أس أم‘ ليؤكّد لمستخدمي ’ماكسيمو‘ أهمية تقنية ’تاسك ماستر‘ الحائزة على الجوائز كخيار مجرب ومعتمد للأعمال المتنقلة للشركات. وفي حين تعد ’تاسك ماستر‘منصّة مستخدمة راسخة منذ زمن ويستعملها مستخدمو ’ماكسيمو‘ منذ سنين، إلا أنّ الشهادة الجديدة تؤكد رسميًّا خبرتنا وجودة خدماتنا".

وأضاف: "يوفر إدراج ’تاسك ماستر‘ على لائحة مكتبة ’آي أس أم‘ لهذه المنصة حضوراً أقوى بين المجتمع الأوسع للشركات عالمية. فقد أصبح بإمكان ’شركاء أعمال آي بي أم ‘ اختيار ’تاسك ماستر‘ كحل مثالي لتعزيز قدرة القوى العاملة على التنقل مع ’ماكسيمو‘".

وتقدّم منصة "تاسك ماستر" مجموعة إضافية من الميزات التي يمكن إدارتها وإعدادها خارج إطار "ماكسيمو"، الأمر الذي يعزز قدرات الحلول القوية ويوفر المعلومات الأساسية في الوقت ذاته. وتأتي منصة الإدارة القائمة على الإنترنت لتتيح للمشرفين متابعة النشاطات الميدانية بشكل مباشر وإدارة الأجهزة المحمولة عن بعد.

ويمكن أيضاً إدارة مهام إضافية خارج إطار "ماكسيمو" مثل التفقّد اليومي للأجهزة، ما يوفر مصدراً مهماً لمعلومات الإدارة دون الحاجة إلى تحديثات إضافية.

ومن شأن إمكانية الدمج مع تطبيقات الأطراف الأخرى أن يوفر مجموعة من الخيارات الإضافية، إذ أن منصة "تاسك ماستر"تشمل حلول الملاحة عبر الأقمار الصناعية، والجدولة، وإدارة الأجهزة وحلول تقنيات المعلومات والاتصالات.

انتهى

ملاحظة للمحررين

1. تأسست "تي بي أس" في عام 1993 بهدف ردم الفجوة بين أنظمة إدارة علاقات العملاء والعمال الميدانيين.

2. يعدّ حل "تاسك ماستر" من "تي بي أس" باقة مبتكرة من حلول التنقل للشركات، مصمّمة خصيصاً للحد من التكاليف والثغرات وتشجيع الالتزام المتواصل بإجراءات الأعمال.

3. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.tbsmobility.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

قسم الاتصالات في "تي بي أس إنتربرايز موبيليتي"

مارك هوكينز

44(0)7949023795

mark@composedcommunication.com

No comments:

Post a Comment