Saturday, August 3, 2013

وايرليس سايزمك تعلن عن بيع نظام آر تي سيستم 2 لشركة سايزمك إكويبمنت سولوشينز نظام "آر تي سيستم 2"

نظام لاسلكي لجمع البيانات زلزالية في الزمن الفعلي وهو قابل للتطوير ليناسب إعدادات القنوات العليا 

شوجارلاند، تكساس - يوم الجُمْعَة 2 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "وايرليس سايزمك"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار الأنظمة اللاسلكية لجمع بيانات النشاطات الزلزالية في الزمن الفعلي الخاصة بقطاع النفط والغاز، عن بيع نظام نظام "آر تي سيستم 2 " الخاص بها لشركة " سايزمك إكويبمنت سولوشينز" (أس إي أس)، وهي رائد عالمي في مجال تأجير معدات رصد النشاط الزلزالي والدعم. وستؤمن شركة "أس إي أس"، التي تتخذ من هيوستن في تكساس مقرّاً لها، نظام "آر تي سيستم 2" للإيجار لصالح عملائها فوراً.
وقال ترافيس باركر، الرئيس ومدير العمليات في شركة "أس إي أس": "يسرّنا إضافة هذه التقنية الحديثة من ’وايرليس سايزمك‘ إلى حافظة معداتنا الجاهزة لليجار، إذ توفّر لنا القدرة على تقديم نظام لاسلكي لجمع البيانات في الزمن الفعلي قادر على تأدية وظائف فحص الجودة والاطلاع على البيانات الزلزالية خلال الإنتاج الطبيعي". وأضاف: "إننا نبحث بشكلٍ مستمر عن أنظمة جمع بيانات جديدة ومحسّنة تتميز بتقنية فعّالة مثبتة لنقدمها لعملائنا؛ وبالتالي، يساهم نظام ’آر تي سيستم 2‘ بإحداث فارق  مهم في سوق الأنظمة اللاسلكية".
وأضاف روي كليغفيلد، المدير التنفيذي في "وايرليس سايزمك" في معرض تعليقه على الأمر: "يسرنا أنّ تكون شركة ’أس إي أس‘ قد اختارت إضافة نظام ’آر تي سيستم 2‘ إلى مجموعتها من الأنظمة اللاسلكية لجمع بيانات النشاط الزلزالي على اليابسة التي تقوم بتأجيرها. ترى ’أس إي أس‘ في نشر استخدام نظام ’آر تي سيستم 2‘ طريقةً لتحقيق  مزيد من الكفاءة التشغيلية لدى قاعدة عملائها. إننا نتطلّع للعمل مع فريق عمل ’أس إي أس‘ من أجل ضمان تحقيق تلك الفوائد".
لمحة عن شركة " سايزمك إكويبمنت سولوشينز" (أس إي أس)
تُعتبر شركة "أس إي أس"، التي تتخذ من هيوستن في تكساس مقراً لها، ولها مكاتب في بوغوتا وكولومبيا وكالغاري وألبيرتا، بالإضافة إلى ممثلين في موسكو ولندن وجاكارتا، شركة رائدة عالميّاً في مجال تأجير معدات رصد النشاط الزلزالي والدعم. كما تؤمن "أس إي أس" معدات للأيجار مع صيانة ممتازة، ودعم ميداني ذات مستوى عالمي، والتدريب ، وتصليح المعدات، وبيع قطع غيار على صعيد عالمي.
لمحة عن شركة "وايرليس سايزمك"
تقوم شركة "وايرليس سايزمك" بابتكار أساليب جديدة في جمع البيانات الزلزاليّة مع نظام "آر تي سيستم 2"، وهو أول نظام قابل لتسجيل البيانات الزلزاليّة وقابل للتطوير وقادر على جمع البيانات الزلزاليّة في الزمن الفعلي. وتتخذ "وايرليس سايزمك" من شوجارلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تمكّن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المتعهدين من معالجة المشاريع الأكثر تحدياً من خلال تقديم حلول مقنعة تجارياً لإجراء الدراسات التقليدية والرصد السلبي للتصديع الهيدروليكي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "وايرليس سايزمك"
باتريسيا جونيسي
هاتف: 5012 - 532 - 832   
البريد الإلكتروني: pjonesi@wirelessseismic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8180/ar

 

No comments:

Post a Comment