Sunday, August 25, 2013

"آيسنار 2014" منصة شاملة لمناقشة القضايا الأمنية و تحديات المستقبل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 25 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
اكد اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر "آيسنار أبوظبي 2014" أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2014" يمثل منصة مهمة للاطلاع عن كثب على أحدث المفاهيم والتكنولوجيا المتخصصة في المجالات الأمنية وحماية المنشآت والمرافق الحيوية مما يشكل فرصة مواتية لتشارك الخبرات والتجارب فيما يتعلق بقضايا الأمن الوطني والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضاف أن مسيرة التنمية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة حققت النجاح تلو الأخر وحولت الرؤى إلى واقع معاش في مختلف المجالات والقطاعات، إذ تحفل هذه المسيرة بالعديد من الإنجازات التي تمثل نموذجاً يحتذى به على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
وأشار إلى إن اقامة معرض "آيسنار" في أبوظبي يأتي في سياق نجاح الإمارة المستمر في تنظيم واستضافة كبرى المعارض والمؤتمرات العالمية حيث توفر الإمارة اليوم بنية تحتية متطورة لصناعة المعارض والمؤتمرات جعل منها وجهة عالمية لكبريات الشركات المتخصصة في هذا المجال.
وقال إن الأمن والأمان ركيزة رئيسية تعزز تحقيق المزيد من الإنجازات والوصول إلى المراتب التي تعكس تطلعات القيادة العليا لمستقبل الإمارات وشعبها، ومن هذا المنطلق كان الحرص الكبير على أن تواكب  استراتيجيتنا الأمنية أعلى المعايير العالمية، بما يعزز الجهود الرامية إلى مواجهة تحديات التطور والتحديث التي تشهدها الدولة.
وأشار اللواء الكتبي إلى أن "آيسنار أبوظبي 2014" يغطي مختلف القضايا المتعلقة بالأمن الوطني وأمن المعلومات ومكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ والسلامة والصحة المهنية الأمر الذي يفتح آفاقاً أوسع للتعاون المشترك مع جميع الدول الشقيقة والصديقة والعارضين والوفود المشاركة في المعرض.
وأوضح أن المؤتمر الدولي للتحديات الأمنية الذي يقام ضمن فعاليات "آيسنار 2014" يناقش كل ما يواجه العالم اليوم من تحديات أمنية ناتجة عن التطورات التكنولوجية والتغيرات الاجتماعية والاقتصادية، بحيث يمثل المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات ووسائل التعامل مع القضايا المتعلقة بالأمن واستعراض النماذج الناجحة في هذا المجال.   
وقال  إننا في إمارة أبوظبي نحرص كل الحرص على مواكبة التطورات العالمية وتطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق بالقضايا الأمنية لما لهذا الموضوع من تأثير مباشر على مختلف القطاعات الأخرى فلا تنمية بشرية أو اجتماعية أو اقتصادية بلا استقرار وأمن، وقد حبانا الله في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة حكيمة تولي اهتماماً بالغاً وكبيراً لحماية الوطن ومكتسباته وضمان كرامة الإنسان وأمنه وحماية ممتلكاته.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: اللواء الركن  الدكتور عبيد الكتبي.

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8322/ar

No comments:

Post a Comment