Tuesday, August 27, 2013

نشر دراسة عن نظام إيه بي تيرا لمعالجة البطن المفتوح بالضغط السلبي في مجلة عالم الجراحة

تحسن مهم في النتائج بالنسبة للمرضى باستخدام نظام "إيه بي تيرا" للمعالجة بالضغط السلبي في جراحة البطن المفتوح

سان أنطونيو - يوم الإثنين 26 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسسة "كينيتيك كونسيبتس" اليوم أن نتائج الدراسة التي اعتمدت على الملاحظة والتي تحمل عنوان "دراسة استباقية لبحث النتائج السريرية المرتبطة بنظام علاج الضغط السلبي للبطن المفتوح وطريقة "باركر" لحزم الفراغ ستنشر في النسخة الورقية لعدد سبتمبر 2013 من مجلة عالم الجراحة. وكانت هذه النتائج التي نشرت على الإنترنت في مايو 2013 قد أظهرت أن نظام علاج الضغط السلبي للبطن المفتوح "إيه بي تيرا" قد ارتبط  بتحسن كبير في نتائج علاج المرضى مقارنة مع طريقة "باركر" لتعبئة الفراغ (بي في بي تي) لدى المرضى المصابين أو الذين خضعوا لجراحات ممن اشتملت عليهم الدراسة. 
وقال مايكل شيثام، الطبيب والرئيس المشارك لقسم الجراحة في مركز "أورلاندو هيلث" والمؤلف الرئيسي للدراسة في معرض تعليقه على الأمر: "ارتبط نظام علاج الضغط السلبي للبطن المفتوح ’إيه بي تيرا‘ المستخدم كجزء من مقاربة شاملة لإدارة جراحة البطن المفتوح، بتخفيض معدل الوفيات، وزيادة معدل إغلاق جروح البطن المفتوح وتحسين النتائج بالنسبة للمريض بشكل عام".
شملت الدراسة التي أطلقت عليها تسمية "إيه بي تي إيه سي"، 280 شخصاً مصاباً أو ممن خضعوا لجراحات وتوجبت معالجتهم بالغلق المؤقت للبطن على إثر عملية فتح للبطن للحد من الأضرار أو لعلاج ارتفاع الضغط داخل البطن أو الإنتان الحاد في الدم، من 20 موقع في الولايات المتحدة الأمريكية. ووصل معدل الغلق الأولي للأنسجة الموصلة لدى المرضى الذين تمت معالجتهم بشكل متواصل على مدى 48 ساعة على الأقل بتقنية الغلق المؤقت للبطن ("إيه بي تيرا أو إيه = 111؛ "بي في بي تي"=57) خلال 30 يوماً إلى 69  في المئة لمجموعة "إيه بي تيرا أو إيه إن بي تي"، و51 في المئة للذين تمت معالجتهم بطريقة "باركر" لحزم الفراغ (بي=0.03). وكان معدل الوفيات الناجم عن جميع الأسباب على مدى 30 يوماً نحو 14 في المئة بالنسبة للمرضى الذين تمت معالجتهم بتقنية "إيه بي تيرا أو إيه إن بي تي" و30 في المئة للذين تمت معالجتهم بطريقة "باركر" لحزم الفراغ (بي=0.01). وقد أظهر التحليل المتعدد المتغيرات للانحدار اللوجستي أن المرضى الذين تمت معالجتهم بتقنية الغلق المؤقت للبطن "إيه بي تيرا أو إيه إن بي تي" كان لديهم معدل 3.2 أضعاف إمكانية البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى 30 يوماً مقارنة بالذين تمت معالجتهم بطريقة "باركر" لحزم الفراغ (95 في المئة فاصل الثقة)؛ بي=0.02] بعد تحديد عوامل السن وشدة المرض ومعدل تلقي السوائل المتراكمة.
من جانبه قال د. رون سيلفرمان المدير الطبي لدى "كي سي آي": "تسلط هذه النتائج الدراماتيكية وذات المغزى الكبير الضوء على قيمة علاج ’إيه بي تيرا‘ في تحسن إدارة حالات المرضى الخاضعين لجراحة البطن المفتوح وهي حالة معقدة وغالباً ما تكون خطرة على الحياة".
هذا ويتم وصف نظام "إيه بي تيرا" للعلاج بالضغط السلبي لجراحة البطن المفتوح، من أجل العبور الإغلاق المؤقت لفتحات جدار البطن حين تكون عمليات الغلق الأساسية غير ممكنة أو حين توجد ضرورة للتدخل مرات عديدة في البطن. وقد صمم النظام للاستعمال في جروح البطن المفتوح حيث تكون الأحشاء ظاهرة التي تشمل ولا تقتصر على حالات الإصابة بمتلازمة الحيز البطني. أم إعدادات العلاج المرجو فهي عبارة عن مساحة خاضعة لمراقبة عن كثب في مستشفى للرعاية الحرجة مثل وحدة الرعاية المركزة. وغالباً ما تستخدم ضمادات البطن في مكان العمليات.
لمزيد من المعلومات عن نظام علاج الضغط السلبي للبطن المفتوح "إيه بي تيرا" بما في ذلك معلومات هامة عن السلامة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:  www.ABThera.com. كما يمكنكم الضغط هنا للوصول الى النسخة الالكترونية من المقال.
لمحة عن شركة "كي سي آي"
شركة "كينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التقنية الطبيّة وتكرّس جهودها لفهم وتطوير وتسويق حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة والفائقة التطوّر للعملاء والمرضى في أكثر من 65 بلداً في جميع أنحاء العالم. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد التزمت "كي سي آي" بتطوير العلوم المتعلّقة بالشفاء والتأثير إيجاباً على رعاية المرضى من خلال تطوير خدمة العملاء المبتكرة لتلبية الاحتياجات المتطورة لمتخصصي الرعاية الصحيّة. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ استخدام نظام العلاج "في إي سي ثيرابي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.KCI1.com
1شيتام م ل، ديميتريادس د، فابيان تي سي، وآخرون: "دراسة لبحث النتائج السريرية المرتبطة بنظام علاج الجروح بالضغط السلبي وطريقة باركر للحزم الفراغي، "مجلة عالم الجراحة؛ 37(9):2018-2030.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الاتصالات المؤسسية لدى "كي سي آي"
مايك بارجر
الهاتف: 6824-255-210
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8327/ar

 

No comments:

Post a Comment