Saturday, August 3, 2013

دعوى قضائية ضد موتورولا بسبب انتهاكها حقوق براءة اختراع "إم بي إي جي إل إيه"-2

دنفر - يوم السَّبْت 3 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة، المزوّد العالمي الرائد لتراخيص براءات الإختراع، أن ثلاثة من أصحاب براءات الاختراع لمحفظة "إم بي إي جي إل إيه"-2 الخاصة بها ("براءة اختراع "إم بي إي جي إل إيه"-2") قد رفعوا دعوى إنفاذ البراءات في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة الأمريكية للمنطقة الجنوبية في فلوريدا ضد شركة "موتورولا موبيليتي" المحدودة ("موتورولا") بسبب انتهاكها المتعمد لحقوق براءات الاختراع الأساسية لمعيار ضغط الفيديو الرقمي "إم بي إي جي إل إيه"-2" المستخدم في جميع أنحاء العالم في التلفزيون الرقمي والـ"دي في دي".
ووفقاً للشكوى، توفر "موتورولا" مجموعة أجهزة استقبال رقمية تستخدم معيار "إم بي إي جي إل إيه"-2" من دون الحصول على ترخيص بموجب براءات الاختراع الأساسية. وكانت "موتورولا" الجهة المرخص لها، إما مباشرة أو من خلال إحدى الشركات التابعة لها،التي تملك  لاستخدام براءة اختراع "إم بي إي جي إل إيه"-2" (بما في ذلك براءات الاختراع المذكورة في الدعوى) لغاية 31 ديسمبر 2010. كما كانت "موتورولا"، من خلال إحدى الشركات التابعة لها، أحد المرخصين الأصليين لبراءة اختراع "إم بي إي جي إل إيه"-2" لدى شركة "إم بي إي جي إل إيه" وإحدى مالكي الشركة.
لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"
"إم بي إي جي إل إيه" هي المزوّد العالمي الرائد المستقل لتراخيص براءات الإختراع التي تتيح وصولاً واسعاً إلى التقنيات المهمة. وقد طورت "إم بي إي جي إل إيه" مجموعة براءات الاختراع الحديثة في يومنا هذا. ومن خلال مساعدة المستخدمين في تنفيذ خياراتهم التقنية، تقدّم "إم بي إي جي إل إيه" حلول الترخيص التي تخلق الفرص الإعتماد واسع وتعزيز الإبتكار. ويساعد الترخيص الأصلي لضغط الفيديو الرقمي التابع لـ"إم بي إي جي إل إيه" على إنتاج المعيار الأكثر إستعمالاً في تاريخ الإلكترونيات الإستهلاكيّة. وتدير "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص مؤلفة من ألف براءة إختراع في 57 بلداً مع 200 حامل ترخيص  لصالح منتجات "إم بي إي جي إل إيه"-2" بما في ذلك أجهزة الاستقبال الرقمية العالمية، ومشغلات دي في دي، وأجهزة تلفاز رقمية، وحواسيب شخصية وأقراص فيديو دي في دي في السوق العالمية الحالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com.    
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم بي إي جي إل إيه" المحدودة
توم أوريلي
303-200-1710
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8187/ar

No comments:

Post a Comment