Monday, August 12, 2013

ريميني ستريت تقدم تحديثات عالميَّة ضريبية وقانونية وتنظيمية

يحصل العملاء مرّة أخرى على أكثر المنتجات دقّة وإثباتاً وملائمةً في القطاع

لاس فيغاس - يوم الإثنين 12 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL) وهي "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون"، عن تأمين التحديثات العالميَّة الضريبية والقانونية والتنظيمية الخاصة بها. وتتضمّن تحديثات "ريميني ستريت" تحديث "2013-دي" للحاصلين على رخصة "بيبول سوفت" وتحديثات خاصة بالحاصلين على تراخيص "إس إيه بي" و"إي بي إس" و"جي دي إدواردز"، كما تتطلّب الحاجة، قبل تاريخ التوصيل المحدد والخاص بالبائع بالنسبة للتحديثات المماثلة. تقدم هذه التحديثات للعملاء تغييرات ضريبية وقانونية وتنظيمية جديدة مطلوبة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والبرازيل وأستراليا واليابان. ومن خلال جمع ابتكاري بين تقنية بحث ضريبية وقانونية وتنظيمية تنتظر الحصول على براءة اختراع، والمنهجية، وعمليات التطوير الحاصلة على ترخيص "آيزو 9001"، تضمن "ريميني ستريت" أن يحصل العملاء على أكثر المخرجات دقّةً مع أسرع دورة تأمين لتحديث برنامج "ليجيسلاتشر تو ليف" في القطاع.
التحديثات في الولايات المتحدة وكندا
أمّنت "ريميني ستريت"، للعملاء في الولايات المتحدة، تحديثات ضرايبية وقانونية وتنظيمية على المستويات الفيدرالية والخاصة بالولاية والمحليّة. على مستوى الحكومة الفيدرالية في الولايات المتحدة، أمّنت "ريميني ستريت" تحديثات للمساعدة في القوانين القادمة الخاصة ب"قانون حماية المريض والرعاية ميسورة الكلفة"، من بينها مراكم مميَّز جديد لمراقبة ساعات العمل. وبحلول عام 2015، سيتعيّن على الشركات الكبرى التي تضم 50 موظفاً أو أكثر بدوام كامل، تأمين الحد الأدنى من التغطية الصحيّة الأساسية للموظفين بدوام كامل، أو دفع راتب سنوي كغرامة. وستوفّر التحديثات تقريراً جديداً سيستخدم مركز الجمع هذا من أجل تحديد الموظفين بدوام كامل، هؤلاء الذين يعملون أكثر من 30 ساعة في الأسبوع، والذين لا يشملهم حاليّاً التأمين الصحي الخاص بالموظف. وتتضمن التحديثات على الصعيد الفيدرالي أيضاً رفع تقارير محسن في ما يتعلّق ب"ضريبة الرعاية الطبية الإضافية" على أجور الموظفين والتعويضات الأخرى عن بعض العتبات.
على صعيد الولايات، تمّ تأمين التحديثات لجداول الاقتطاع الضريبي الخاصة بالولاية، والتعريفات الإجمالية الخاضعة للضريبة، والتغييرات الضريبية الخاصة بقانون ضريبة البطالة الفيدرالي "فوتا" في عدة ولايات، من بينها فلوريدا ومينيسوتا وشمال داكوتا. كما أمّنت "ريميني ستريت" أيضاً قوانين حجز تحفظي جديدة خاصة بآلاباما، ابتداءاً من الأول من أكتوبر 2013، بالإضافة إلى تحديثات عن التقرير الفصلي للأجور في كاليفورنيا وإلينوي بنسلفانيا لجعلها تتلاءم مع أحدث متطلبات تقديم الطلبات الإلكترونية. كما تمّ تأمين عدد من التحديثات الضريبية المحلية للبلديات في كنتاكي وأوهايو وبنسيلفانيا.
أمّا بالنسبة للعملاء في كندا، فقد أمنت "ريميني ستريت" تغييرات ضريبية لمنطقة برونسويك من بينها معدل ضريبة الدين (كي 1 بي)، والحد السنوي لمجلس تعويضات العاملين (دبليو سي بي). كما تمّ تأمين تغييرات إضافية لدعم المتطلبات الجديدة الخاصة ب"دعم صحة كيبيك".
تحديثات عالمية للمملكة المتحدة وأستراليا والبرازيل واليابان
مع تأمين القدرات الضريبية والقانونية والتنظيمية لحوالي 200 دولة، أمّنت "ريميني ستريت" حديثاً تحديثات ضرائبية وقانونية وتنظيمية ضرورية لعملائها حول العالم من بينها المملكة المتحدة وأستراليا والبرازيل واليابان.
فعلى سبيل المثال، أمّنت "ريميني ستريت" في المملكة المتحدة تحديثات إضافية لقدرات المعلومات في الوقت الحقيقي "آر تي آي" كما تتطلّب أحدث القوانين. في البرازيل، تؤمن "ريميني ستريت" تحديثات تتعلق بالنشرة العامة رقم 3656 الصادرة عن المصرف المركزي. وفي أستراليا أمّنت "ريميني ستريت" عدداً من التحديثات السنوية، التي تتضمن تغييرات في معدل الضريبة بالإضافة إلى التغييرات في الحدود.
واستمرّت الشركة بتقديم تحديثات منتظمة لضريبة القيمة المضافة، وضريبة الاستهلاك، وقوانين عامة كثيرة أخرى يمكن أن تؤثر على عمليات العملاء. فعلى سبيل المثال، قامت "ريميني ستريت" في اليابان بتعريف العملاء على التغير الذي سيطرأ على ضريبة الاستهلاك التي تسري في أكتوبر 2013 والتي تمنع الشركات من إضافة الضريبة إلى أسعار المنتجات، كما قدمت مسبقاً تغييرات ضريبة الاستهلاك اليابانية التي تصبح فعالة في عامي 2014 و2015.
ستستمرّ "ريميني ستريت" في مراقبة وتأمين تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية محتملة أخرى يحتاج إليها عملاؤها عند نهاية العام.
البحث الضريئبي والقانوني والتنظيمي الرائد وتقنيته
تتألف الاستراتيجية الضريبية والقانونية والتنظيمية الخاصة ب"ريميني ستريت" وفريق عملها من مختصين في الضريبة ومحامين ومختصين عالميين في الضريبة والقوانين والتنظيمات ممن يستخدمون تقنية تنتظر الحصول على براءة اختراع ومصادر متعددة للحكومات والقطاعات الخاصة من أجل المراقبة والجمع والتحقق من التغييرات الضريبية والقانونية والتنظيمية. وتتضمن هذه المصادر أكثر من 7 آلاف موقع حكومي ومصدر معلومات لأكثر من 24 ألف موقع محلي في حوالي 200 بلد.
كما تشارك "ريميني ستريت" أيضاً كعضو في عدد من المؤسسات الضريبية والقانونية والتنظيمية المهمة حول العالم من بينها جمعيات "جدول الرواتب" الأمريكية والكندية والأسترالية، وقسم الضرائب في نقابة المحامين الأمريكية، ومعهد "تاكس إكزيكيوتيفز". إنّ الدمج الابتكاري بين التقنية، والمقاربة المثبتة، والعمليات ذات الجودة الحاصلة على شهادة "آيزو 9001" تضمن أسرع دورة تأمين لتحديث "ليجيسلاتشر تو ليف" وأعلى نوعية منتجات في القطاع.
تسليم مثبت وموثوق حول العالم
وقال بول هانفيل، نائب رئيس التطوير العالمي في مجموعة "ريميني ستريت": "مع أكثر من 55 ألف تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي منذ عام 2005 وقبل تاريخ التسليم الذي يحدده البائعون، ساعدت ’ريميني ستريت‘ مئات العملاء حول العالم من المدرجين على قائمة "فورتشن 500" إلى المنظمات العالمية المتوسطة والعامة، على الاستمرار في تشغيل عمليات دقيقة والتحويل الناجح لمليارات الدولارات كل شهر. إنّ فريقنا الملتزم من الاختصاصيّين في المجال الضريبي والقانوني والتنظيمي، والعمليات الحاصلة على شهادة "آيزو"، وتقنية البحث والمنهجية المنتظرة الحصول على براءة إختراع، يجتمع من أجل جعل التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الأكثر ملاءمة وموثوقية وتأكيداً وشمولية في القطاع".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"ساب" من توفير ما لا يقل عن 50% من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90% من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الإتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: 9671-839-702-1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8247/ar

 

No comments:

Post a Comment