Saturday, August 3, 2013

توشيبا تطلق مفتاح تشغيل سالب لأجهزة الطاقة الذكية "آي بي دي" أحادي القناة مع وظيفة تشخيص مدمجة

طوكيو - يوم السَّبْت 3 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) اليوم عن إطلاق جهاز "تي بي دي 1054 أف"، وهو مفتاح تشغيل سالب لأجهزة الطاقة الذكية "آي بي دي" أحادي القناة مع وظيفة تشخيص مدمجة للاستخدام في تطبيقات السيارات، مثل أجهزة البدل الميكانيكية ومحرّكات الإنارة. ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج على المستوى التجاري في ديسمبر 2013.
وقد تمّ تصنيع مفتاح التشغيل أجهزة الطاقة الذكية "آي بي دي" الجديد باستخدام عملية "بيي سي دي"1 التي تحقق دمجاً لوظائف التشخيص، مع المحافظة على معدل المقاومة المنخفضة كالمنتج السابق ، وهو "تي بي دي 1044 أف". وتسمح هذه الوظيفة الإضافية للنظام بالتحكم المباشر بالمنتجات مما يساهم بتعزيز الأمان.
(1) دمج التكنولوجيا ثنائية القطب وتكنولوجيا أشباه موصلات أكسيد المعادن التكميلية، وتكنولوجيا شبه الموصل الأوكسي المعدني مزدوج الانتشار.
الميزات الرئيسية
1. يتمّ التحكم به مباشرةً عبر إشارة منطقية خارجية
2. حماية مدمجة وخصائص تشخيص
وظائف الحماية: التيار الزائد، والحرارة الزائدة، والجهد الزائد (مشبك نشط)
وظائف التشخيص: التيار الزائد، والحرارة الزائدة، والتحميل المفتوح
3. مقاومة منخفضة مصدر استنزاف الطاقة : المقاومة: 0،8 أمبير (كحد أقصى) – الحرارة: 25 درجة مئوية
4. تيار احتياطي منخفض في وضعية الاستعداد: 10 ميكرو أمبير (كحد أقصى)
5. حزمة صغيرة: بي أس-8
للمزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/new_products/linear/1324632_37663.html
لاستفسارات العملاء
قسم بيع وتسويق أجهزة الطاقة
هاتف: 3416 - 3457 + 3 + 81+  
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5،8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
تاكاشي موشيزوكي
هاتف: 4963 - 3457 - 3 - 81+  
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8182/ar

No comments:

Post a Comment