Tuesday, August 13, 2013

شركة زد تي إي تبيع هاتف زد تي إي أوبن فايرفوكس أو إس على موقع إي باي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

شنزين، الصين - يوم الثُّلَاثاء 13 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
  • سيتوفر "زد تي إي أوبن" للبيع عبر موقع "إي باي" في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بعد شهرٍ واحد فقط من الإطلاق التجاري
  • ستطرح "زد تي إي" وبشكلٍ حصري "زد تي إي أوبن" باللون البرتقالي عبر موقع "إي باي"
  • إنّ "زد تي إي أوبن" هو المنتج الأول من مجموعة "فايرفوكس أو إس" التي سيتمّ إطلاقها في 2013.
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" اليوم أنّه سيتمّ البدء في بيع هاتف "زد تي إي أوبن فايرفوكس أو إس" قريباً في متجر "زد تي إي" على موقع "إي باي" في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وسيصبح "زد تي إي أوبن"، الذي أُطلق مؤخراً عبر "تيليفونيكا" في إسبانيا وفنزويلا وكولومبيا، متوفراً للمرة الأولى باللون البرتقالي بسعر 79.99 دولار أمريكي (59.99 جنيه إسترليني) كما سيتمّ إلغاء قفله للسماح باستخدامه عبر كافة شبكات الجوال.
إنّ التوافر العالمي ل"زد تي إي أوبن" عبر موقع "إي باي" يعني أنّ عدداً أكبر من المستهلكين حول العالم سيتمكّنون الآن وللمرة الأولى من شراء هاتف ذكي ميسور التكلفة مرتكز بالكامل على معايير الإنترنت المفتوحة. وتعمل هواتف "زد تي إي أوبن" بتقنية "فايرفوكس أو إس" التي تحرر المطوِّرين والمشغلين والمستهلكين من القيود الخاصة بالأنظمة المغلقة الحالية عبر استخدام الإنترنت كمنصة لجميع الوظائف والتطبيقات.
وقال السيد داي وينهونغ، وهو نائب رئيس شركة "زد تي إي": "يسرّنا إطلاق ’زد تي إي أوبن فايرفوكس أو إس‘ حول العالم عبر موقع ’إي باي‘. و’زد تي إي‘ ملتزمة بتأمين خيارات أكبر للعملاء حول العالم للسماح لهم بعيش حياة أفضل عبر تقنيات متقدمة. ويقدم هاتف ’زد تي إي أوبن‘ تجربة هاتف ذكي بسعرٍ ممتاز، ما يجعله مثاليَاً للعملاء المهتمين بالتكلفة أو من يرغبون بالانتقال لاستخدام الهاتف الذكي للمرة الأولى".
وأضاف الدكتور لي غونغ، نائب الرئيس الأول لشؤون الأجهزة الجوالة في شركة "موزيلا": "إنّ ’موزيلا‘ ملتزمة بتطوير الإنترنت إلى الأمام كمنصة للابتكار وإنشاء منتجات يحبها الناس. يسرّنا أننا سنضع الآن كامل طاقة الإنترنت في متناول عدد أكبر من الناس. ومع قاعدة مستخدمين مع قدرة كبيرة، نعلم أنّ عدداً أكبر من المطوّرين حول العالم سيبتكرون تطبيقاتهم مع واجهة برمجة التطبيقات الجديدة لتحفيز موجة جديدة من الابتكار".
يقدم "زد تي إي أوبن" جميع الوظائف المتوقعة من هاتف ذكي: الاتصالات والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والكاميرا، إضافة إلى تجارب إضافية يرغب بها الناس مثل الدمج الاجتماعي مع موقعي فيسبوك وتويتر، والخدمات المرتكزة على الموقع كخرائط "نوكيا هنا" التي تتضمن معلومات محلية عن النقل والمرور، وخصائص مرغوبة أخرى كمتصفح الشبكة "فايرفوكس" و"سوق فايرفوكس". وتتضمن التطبيقات المتوفرة حاليّاً عبر "سوق فايرفوكس": "إي باي" و"بادو" و"تيرا" و"كاياك" و"ذا ويذر تشانيل" و"تي إم زد" و"إيه أو إل" و"ويكيبيديا" و"سي إن إن موني" و"هافينغتون بوست" و"تايم" و"فيسبوك" و"إير بي إن بي" و"تايم آوت" و"تويتر" و"ساوند كلاود".
إنّ "زد تي إي أوبن" هو أحد أول الهواتف الذكية من "فايرفوكس أو إس" التي تعمل بالكامل عن طريق تقنيات الإنترنت. ويتضمّن "فايرفوكس أو إس" قدرة بحث ثورية جديدة تسمح للجهاز بالتكيّف مع حاجات المستخدمين المتغيرة وهي مدمجة فقط في نظام التشغيل "فايرفوكس أو إس". يمكنك المسح إلى اليمين من على الصفحة الرئيسية ثمّ إدخال كلمة بحث وسيعدّل الهاتف نفسه لهذا البحث. على سبيل المثال، إذا بحثت عن فنان وحصلت على نتائج لشراء أغانٍ، أو مشاهدة مقاطع فيديو موسيقية، أو شراء تذاكر حفلة موسيقية، أو حتى الاستماع إليها مباشرة من دون الاضطرار إلى تنزيل وتنصيب أي تطبيق.
ويؤمن "فايرفوكس أو إس" أيضاً أماناً وخصوصية استثنائيين وتخصيصاً وتحكماً من قبل المستخدم كاللتي يتوقعها الناس من متصفّح الإنترنت "فايرفوكس".
ملاحظات للمحررين
يتمّ حاليّاً بيع "زد تي إي أوبن" عن طريق "تيليفونيكا" في إسبانيا وفنزويلا باللون الأزرق وكولومبيا باللون الأسود.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"هوتواير بي آر" لصالح "زد تي إي"
جوش ويلر
+44 (0) 207 608 4689
البريد الإلكتروني: zteeuhub@hotwirepr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8248/ar

No comments:

Post a Comment