Saturday, August 3, 2013

تخريج ثلاث دورات تأسيسية في أكاديمية الدفاع المدني

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 2 أغسطس
 
2013 [ME NewsWire]
شهد اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أخيراً، حفل تخريج الدورات التأسيسية الخامسة والسادسة والسابعة في أكاديمية الدفاع المدني. 
واطلع اللواء الريسي على العروض الميدانية التي قدمها الخريجون؛ ركزت على  المهارات التي تلقوها  في الدورات وشملت عمليات الإنقاذ من طوابق علوية وإخماد الحرائق وسرعة ومهارة التعامل مع حوادث الطرق.
وكان المقدم سلطان صقر السويدي، مدير الأكاديمية، ألقى كلمة في بداية الحفل مؤكداً أهمية تخريج هذه الدورات التي تأتي ثمرة لاهتمام القيادة العليا بكوادر الدفاع المدني ورعايتها المستمرة لهم، وتحصيل الجودة من خلال البرامج التدريبية المتميزة ومواكبة التطور في شتى المجالات من أجل حماية الإنسان ووطنه ومقدراته، وهنأ الخريجين وشكر الذين ساهموا في رقي وتطوير البرامج التدريبية .
كما ألقى راشد علي المطروشي كلمة الخريجين، تقدم فيها بخالص الشكر والتقدير لقيادتنا العليا  على توفير فرص التدريب المستمر لكوادر الدفاع المدني، وإكسابهم الخبرات العملية وتزويدهم بكافة احتياجاتهم بالميدان ليقوموا بواجباتهم على أكمل وجه، وعاهد القيادة بأن يكون وزملاؤه على قدر المسؤولية في حماية المجتمع وممتلكاته .
وبعد ذلك كرم اللواء أحمد الريسي أوائل الدورات، وهم الدورة التأسيسية الخامسة: الأول عبدالرحمن جاسم البلوشي، الثاني سلطان معيوف الكعبي، الثالث محمد محمود البستكي. الدورة التأسيٍسية السادسة:  الأول عبدالله سالم الوهيبي والثاني خليفة عبدالرحمن البيرق، والثالث ماجد أحمد الكعبي. الدورة التأسيسية السابعة: الأول عبدالله عبدالرحمن المرزوقي والثاني ماجد عبدالله ماجد، والثالث راشد محمد راشد الشامسي، والأول في المجموع العام على الثلاث دورات عبدالرحمن معيوف الكعبي، حضر الحفل مديرو الإدارات وعدد من كبار الضباط. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: الريسي مع الخريجين 

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8176/ar

No comments:

Post a Comment