Monday, August 19, 2013

إيرفاين ساينتيفيك تحصل على علامة سي إي لصالح منتجات "كونتينيوس سينجل كالتشر" و"كونتينيوس سينجل كالتشر كومبليت" المستخدمة في عمليات الإخصاب وزراعة الأجنة

سانتا أنا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 19 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "إيرفاين ساينتيفيك"، الرائدة عالمياً في مجال تقنيات التلقيح بالمساعدة (إيه آر تي)، أنها حصلت على علامة تصنيف الجودة والسلامة الاوروبي "سي إي" لصالح منتجات "كونتينيوس سينجل كالتشر" (سي إس سي إم) و"كونتينيوس سينجل كالتشر كومبليت" (سي إس سي إم-سي) الخاصة بها. وستبدأ الشركة عملية التسويق على الفور في المراكز بجميع أنحاء أوروبا.
هذا وتعتبر كل من منتجات "كونتينيوس سينجل كالتشر" ("سي إس سي إم") و"كونتينيوس سينجل كالتشر كومبليت" ("سي إس سي إم-سي") (التي تحتوي على ألبومين المصل البشريّ) وسائط مخصّصة لزرع الأجنة المستخدمة في عمليات الإخصاب ووزرع الأجنة في اليوم الثالث أو الخامس/السادس من نمو الجنين. كما تعدّ  كلّ من منتجات "كونتينيوس سينجل كالتشر" ("سي إس سي إم") و"كونتينيوس سينجل كالتشر كومبليت" ("سي إس سي إم-سي")وسائط الزرع الوحيدة التي تعمل بخطوة واحدة والمصممة ليتم استخدامها في نظام زرع متواصل، من دون الحاجة إلى تجديد الوسيط أو تغيير طبق الزرع. ويساهم هذا التشكيل المحسّن والمعزّز، والمخصّص للاستخدام في المختبرات  تتوخى تخفيف الضغط على الأجنة جنباً الى جنب مع تحسين النتائج السريرية، بتقليل نسبة إجهاد الجنين من خلال القضاء على الحاجة لتعريضه لبيئات متفاوتة، وتقلبات في درجة الحرارة والحموضة. وتساهم منتجات "كونتينيوس سينجل كالتشر" ("سي إس سي إم") من "إيرفاين ساينتيفيك" في تحسين إنتاج الكيسة الجنينية مع زيادة مبيّنة في معدّلات استخدام الكيسة الجنينية ومعدلات الإخصاب.
ومن جهته، قال تيم مولان، مدير العمليات لدى الشركة:" "يسرّنا أن نكون الشركة الأولى والوحيدة في هذا الوقت التي توفر وسيلة بخطوة واحدة للإخصاب وزرع الأجنة على حد سواء  صممت للاستخدام في نظام زرع متواصل.". وأضاف: "نحن نعتقد أن منتجات ’كونتينيوس سينجل كالتشر‘(’سي إس سي إم‘) من ’إيرفاين ساينتيفيك‘ توفر نهجاً مبسطاً وفعالاً لتحقيق الحمل في المختبر وإيجاد حل أفضل للعيادات المعنية بالحد من إجهاد الجنين. ولكن الأهم من ذلك، تدعم منتجات ’كونتينيوس سينجل كالتشر‘ الهدف الأساسي في العيادات في جميع أنحاء العالم، وهو تقديم أطفالا أصحاء".
لمحة عن حول "إيرفاين ساينتيفيك"
تعتبر "إيرفاين ساينتيفيك"، وهي عضو في مجموعة "جاي إكس جروب"، شركة رائدة عالمياً في تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات الطبية، بما في ذلك المنتجات المتخصصة بتصنيع الخلايا، وعلم الخلايا ، والمنتجات الخاصة بـ تقنيات التلقيح بالمساعدة (إيه آر تي)، ومنتجات العلاج الخلوي. كما تعتبر "إيرفاين ساينتيفيك" شركة منتجة على نطاق واسع للوسائط المخصّصة لتصنيع الخلايا  المتطورة لأسواق المعالجة الحيوية الصناعية والطبية والتشخيصية. هذا وتساهم خبرة الشركة الواسعة في مجال تصميم الوسائل المستخدمة في عمليات الزرع، بما يتوافق مع قوانين المنظمة الدولية لمعايير الجودة "الأيزو" ومعايير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للأجهزة الطبية من الفئة 2/3، والقدرات التصنيعية واسعة النطاق، في تزويد عملائها بالدعم والقدرات الفريدة. كما تقدم "إيرفاين ساينتيفيك" المنتجات إلى قطاع الصيدلة الحيوية وقطاعات الأبحاث والمختبرات الطبية في جميع أنحاء العالم.   
للمزيد من المعلومات، يمكنكم:
- زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.irvinesci.com
- أو متابعتنا على موقع "لينكدإن" على الرابط التالي: http://www.linkedin.com/company/irvine-scientific?trk=tabs_biz_home
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيرفاين ساينتيفيك"
السيدة لورا مينا
+1-949-261-7800





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8274/ar

No comments:

Post a Comment