Wednesday, August 21, 2013

هيبتاجون تشحن مليار وحدة

إنجاز مهم يعكس الدور الطليعي في السوق، وحجم الإنتاج والابتكارات الناجحة في أنظمة التصوير الذكي، والاستشعار والأنظمة الضوئية للأجهزة الذكية

سنغافورة - يوم الأَرْبعاء 21 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيبتاجون" (www.hptg.com)، وهي شركة رائدة في مجال تزويد أنظمة التصوير الذكي الدقيق، والاستشعار والأنظمة الضوئية للأجهزة الذكية، اليوم أنها قامت بشحن أكثر من مليار وحدة للعملاء من صانعي المعدات الأصلية. وتشتمل الشركة، التي تتخذ من سنغافورة مقراً رئيسياً لها، من بين عملائها على بعض من أكبر صانعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العالم.
وقال كريستيان تانج جيسبرسن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيبتاجون": "يعود سبب نمونا السريع إلى مزيج قوي من الابتكار والتنفيذ. وتجدر الإشارة إلى أن البحث والتطوير بتقنيات عالمية، بالإضافة إلى التركيز المستمر على الجودة وسهولة التغير المثبتة للانتقال بسرعة من لوحة بيضاء إلى الإنتاج الضخم، كلها دفعت بالقبول السريع لمنتجاتنا في السوق. ونحن متحمّسون أكثر بالنسبة لمستقبلنا ولشحن المليار وحدة القادمة".
هذا وتستخدم منتجات " هيبتاجون " في مجموعة واسعة من تطبيقات التصوير، والاستشعار والتطبيقات الضوئية التي تتطلب التصغير، والدقة والأداء العالي. وتُستخدم كاميرات التصوير الحسابية التي تنتجها الشركة ووحدات الاستشعار في الهواتف الذكية، وأجهزة الحاسب المحمولة والأجهزة اللوحية، فضلاً عن مجموعة واسعة من التطبيقات الأخرى. كما تستخدم الوحدات الضوئية الخاصة بها في فلاش الديود الضوئي الموجود في الهواتف الذكية والأجهزة الذكية، وكحلول مصغرة لتشكيل شعاع الأشعة تحت الحمراء والتعرف من خلال الحركة أو الإشارة  في واجهات المستخدم الطبيعية، بما في ذلك وقت أنظمة الطيران وغيرها من تطبيقات استشعار الحركة.
كما يعتبر الابتكار المستمر جزءاً من المكونات الأساسية للشركة. حيث أنها ستطرح الكثير من المنتجات الجديدة في الأشهر الإثني عشر المقبلة، منها: أنظمة فلاش الديود الضوئي المزدوجة لتعزيز جودة الصورة؛ وأشكال جديدة من الاستشعار المستخدم في التصوير الصناعي؛ ووحدات للكاميرا توفر مجالاً عالياً للنظر؛ ومصفوفات للتصوير الحسابي التي تمكن تصوير فيديو عالي الوضوح وصور بتقنية ميجابكسل ثابتة. وستساعد منتجات "هيبتاجون" الجديدة على الحد بشكل جذري من ارتفاع وإجمالي أثر الأجهزة الذكية، وتعزيز جودة الصورة من خلال دمج الاستشعار بالمزيد من العمق مع تيار بيانات الفيديو، بالإضافة إلى تمكين حالات جديدة تماماً من الاستخدام للهواتف الذكية، والحاسبات اللوحية وغيرها من الإلكترونيات الإستهلاكية.
تتمتع شركة "هيبتاجون" بكفاءات فريدة في التكامل على مستوى الرقاقة لإنتاج البصريات الدقيقة عالية الأداء، ووحدات متناهية الصغر ونظم التصوير الجزئي. ما يشكّل الأساس لتميّز شركة "هيبتاجون"، يتمثل بأكثر من 20 عاماً من الابتكارات في مجال التقنية والتصنيع والعمليات، فضلاً عن الإدارة الصارمة لسلسلة التوريد.
لمحة عن شركة "هيبتاجون"
توفر شركة "هيبتاجون" أنظمة التصوير الذكي المصغر، والاستشعار، والنظم الضوئية للأجهزة الذكية. وتنبع ريادتنا في القطاع من مزيج فريد من التكامل على مستوى الرقاقة والابتكار العملي، وتحكم كامل بسلسلة التوريد، وثقافة النزاهة، وسجل يزيد عن  20 عاماً من تقديم التقنيات المتقدمة لكبار وروّاد مصنعي المعدات الأصلية. وتتواجد فرق البحث والتطوير الخاصة ب" هيبتاجون " في زيوريخ، سويسرا، وهي مدعومة من قبل المستثمرين على المستوى العالمي؛ كما تتواجد فرق التطوير والتصنيع في سنغافورة، وفرق خدمات دعم العملاء في شنزن بالصين؛ وتتواجد فرق تطوير الأعمال والمبيعات ومكتب الرئيس التقني في ماونتن فيو، كاليفورنيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hptg.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "هيبتاجون"
جوديث ماك جاري
 (011)-415-971-2900
البريد الإلكتروني: mcgarryjudith@gmail.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8289/ar

 

No comments:

Post a Comment