Thursday, August 22, 2013

دبي تستضيف المؤتمر السنوي الأول في الشرق الأوسط للجمعية الأميركية للمسالك البولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 22 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
ينعقد المؤتمر السنوي الأول في الشرق الأوسط للجمعية الأميركية للمسالك البولية في 5 و6 سبتمبر 2013 في دبي، الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الجمعية بالتعاون مع الجميع الأميركية للمسالك البولية وسالك البولية في الشرق الأوسط في 5 و6 سبتمبر 2013 في دبي، الإمارات العربية المت الأميركية للمسالك البولية والجمعية العربية للتحكم بالبول وبدعم من عيادة "كليفلاند كلينيك". هذا وتتمتع الجمعية الأميركية للمسالك البولية بباع طويل في مجال الزمالة والتعاون مع اختصاصيي المسالك البولية في الشرق الأوسط، وهي تعمل مع الجمعيات المحلية والمتعددة الجنسيات في هذا المجال.
وسيجمع مؤتمر أمراض المسالك البولية في الشرق الأوسط، الذي يتوجه إلى الاختصاصيين في المسالك البولية الممارسين وقيد التدريب واختصاصي الرعاية الصحية الذين يعملون في مجالات ذات صلة بأمراض المسالك البولية، مجموعة من الأكاديميين المحليين والعالميين المرموقين، يشارك العديد منهم في أبحاث متطورة للغاية في مجالات عملهم. وسيقدم  المؤتمر برنامجاً علمياً مكثفاً ومثيراً يحفل بأبرز ما تم التوصل إليه في مجال أمراض المسالك البولية وعلاجاتها، والتي عرضت في اللقاء السنوي لعام 2013 للجمعية الأميركية للمسالك البولية الذي  دارت فعالياته في سان دييجو. كما سيتضمن المؤتمر أحدث المعلومات والمعارف التقنية في عدد كبير من المواضيع بما في ذلك سرطان البروستات والكلى، وإدارة الكتل الكلوية الصغيرة الموضعية وزرع الأعضاء والجراحة الترميمية للمسالك البولية ومشاكل العقم والانتصاب.
وسيتضمن المؤتمر السنوي الأول للجمعية الأميركية للمسالك البولية للعام 2013 أيضاً ورش عمل في مجال اختبارات تقييم عمل المسالك البولية وتنظير البطن والجراحة على الحيوانات الحية وجراحة علاج سلس البول لدى الرجال.
قال د. جوبال اتش بادلاني، الأمين العام للجمعية الأميركية للمسالك البولية في معرض تعليقه على المؤتمر: "أعتقد بأن المؤتمر السنوي الأول في الشرق الأوسط للجمعية الأميركية للمسالك البولية الذي يقام بالتعاون مع الخبراء المحليين، سيلبي الحاجة إلى التدريب والتعليم في هذا المجال في المنطقة. كما سيعزز تبادل المعارف والخبرات والمواهب في مجال المسالك البولية والتي تعتبر أساسية لاستمرار النجاح في مجال تحسين الرعاية المقدمة للمرضى. تتفهم الجمعية الأميركية للمسالك البولية التحديات التي تواجه اختصاصيي المسالك البولية في انحاء العالم، ويسرّها أن تشارك في هذا البرنامج الذي يُقام للمرة الاولى في الشرق الأوسط".
هذا ويعتبر باب التسجيل الالكتروني مفتوحاً أمام المندوبين المهتمين بالمشاركة في البرنامج فائق التطور والاستفادة من مواد المؤتمر والمشاركة في جميع الجلسات العامة والمعارض.
يمكنكم التواصل مع أكثر من 3000 إختصاصي عبر "فايسبوك" و"تويتر" للحصول على تحديثات متواصلة، أو  يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي للغرض نفسه: www.auamesummit.com
لمحة عن الجمعية الأميركية للمسالك البولية
الجمعية الأميركية للمسالك البولية هي منظمة ذات نشاط عالمي تضم أكثر من 20 ألف عضو يعمل ربعهم في أكثر من 100 دولة ويمثلون أكبر مجموعة من الخبراء في العالم ويتمتعون بمعارف معمقة عن علاجات أمراض المسالك البولية. وتعمل الجمعية الأميركية للمسالك البولية منذ تأسيسها في عام 1902 على المضي قدماً بالتعليم في مجال أمراض المسالك البولية وتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في هذا المجال من خلال عروضها التعليمية ومنشوراتها الاستثنائية ومبادراتها الخاصة بالأبحاث والسياسات في مجال المسالك البولية.
لمحة عن "إم سي آي"
تعتبر "إم سي آي" شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، وقامت منذ عام 1987 بخلق حوافز للشركات وتنظيم فعاليات واجتماعات مؤسسية، وحفلات توقيع على اتفاقات بين الاتحادات والحكومات، ومؤتمرات، ومعارض، كما أدارت وقدمت خدمات استشارية إلى الاتحادات. وتكمن مهمة "إم سي آي" في مساعدة الشركات والحكومات والاتحادات على الجمع بين الأطراف بهدف خلق تواصل مفيد ومجزي بينهم.
وتقدم "إم سي آي" عدداً من الحلول الفريدة المصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات محددة تهدف إلى إتمام مشروعاتهم مثل إدارة الوجهات، وخدمات الاستدامة، والإنتاج التقني والابداعي، واستضافة الفعاليات وتأثيثها، وتصميم الديكورات، وتقنيات التسجيل.
للاطلاع على آخر أخبار الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


كافيتا برابهو
مدير الاتصالات الخارجية
"إم سي آي" الشرق الأوسط والهند
هاتف: 6300 311 (4) 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8298/ar

No comments:

Post a Comment