Tuesday, August 6, 2013

فاليمو تزود عملاء تي دي سي في النرويج ببطاقة تعريف جوالة لضمان الوصول الإلكتروني والجوال لجميع المصارف المحلية

فانتا، فنلندا - يوم الثُّلَاثاء 6 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقع اختيار شركة "تي دي سي" النرويجية على "فاليمو" المزود الرائد لحلول التأكد من هوية المستخدم الجوال والتواقيع الإلكترونية بخصوص حل تسجيل الدخول الآمن "موبايل آي دي". يقدم الحل للمشتركين في "تي دي سي" وصولاً إلكترونياً وجوالاً آمناً للخدمات المصرفية التي تقدمها كافة المصارف النرويجية من خلال استخدام هاتفهم الجوال كجهاز للتحقق من الهوية وذلك كجزء من حل "بانك آي دي" المحلي المستخدم في النرويج للتأكد الآمن من الهوية والتوقيع الإلكتروني.
ومن خلال التحقق من هوية المستخدم المسجلة يؤمن حل "فاليمو" عاملاً1 ثالثاً للتأكد من الهوية إضافة إلى مبدأ ’الجهاز الجوال الذي لديك‘ ومبدأ كلمة مرور المستخدم ’التي تعرف‘. ومن خلال استخدام أي جهاز مجهز بوحدة تعريف المشترك سيحصل مشتركو "تي دي إس" على وصول في أي مكان وزمان إلى خدمات "بانك آي دي" الإضافية التي تتطلب أعلى مستوى من الأمن، كالتجارة الإلكترونية والتداول الإلكتروني وتقديم عروض في إطار عملية شراء منزل.
يزود حل "موبالي آي دي" من "فاليمو" المستخدمين النهائيين بتحقق قوي من الهوية للوصول إلى الشبكة الداخلية والبريد الإلكتروني وقواعد المعلومات الخاصة بالشركة أو القيام باتفاقات ملزمة قانونياً أثناء التنقل. يُمكن للمستخدمين استكمال مهام العمل الجوالة مع أعلى مستوى من الحماية من البنية التحتية الأساسية العامة المدمجة من خلال القيام ببساطة بإدخال رمز التعريف الشخصي على هاتفهم الجوال.
وقال ويلي دوماس، مدير المنتجات لدى "تي دي سي" النرويج في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يجمع حل ’فاليمو‘ بين الراحة والأمن والتجوال مع قابلية منقطعة النظير على الحمل والبساطة لتقديم اختلاف حقيقي بالنسبة للحياة العملية للعملاء". وأضاف: "في ظل تزايد الحاجة إلى اتصالات آمنة تسمح بالعمل عن بعد عبر الجوال، تتمحور خطتنا حول نشر حل التأكد الجوال من الهوية من ’فاليمو‘ لعملائنا  من الشركات  بحيث يمكنهم تزويد موظفيهم بفرصة استخدام الأجهزة الشخصية لغرض الأعمال وضمان أعلى مستوى من الأمن".
ومن جانبه قال يوسف غوس، العضو المنتدب لدى "فاليمو": "هذه هي المرة الأولى التي توحد فيها كافة المصارف في بلد ما جهودها لإطلاق خدمة تحقق من الهوية الجوالة في جميع أنحاء الوطن". وأضاف: "يؤكد نشر ’تي دي سي‘ أن ’موبايل آي دي‘ ليس حلاً يعتبر مجرد أمر محبب القيام به وأنه يمهد الطريق لنمو متسارع في الخدمات الإلكترونية على غرار المدفوعات الجوالة غير التلامسية أو خدمات الحكومة الإلكترونية".
ملاحظة للمحرر
"بانك آي دي" هو حل تحديد الهوية الإلكتروني الشخصي المستخدم في النرويج لتحديد الهوية والتوقيع على الإنترنت.
1 يتم إنجاز التحقق عبر عامل ثالث من خلال التأكد من الشهادة المخصصة لهوية المستخدم عند التسجيل.
لمحة عن شركة "فاليمو"
تحول "فاليمو" الهواتف الجوالة إلى بطاقات تعريف رقمية. إذ يلغي الجيل الجديد من تقنية رمز تعريف الهواتف الجوالة "موبايل آي دي" الحاجة إلى العديد من كلمات المرور والرموز. ويمكن لمستخدمي الهواتف الجوالة من خلال تقنية "فاليمو" التعريف عن أنفسهم بشكل آمن وتوقيع الوثائق بشكل قانوني وذلك فقط من خلال استخدام هواتفهم الجوالة ورمز تعريف بسيط خاص بهم. تعمل "موبايل آي دي" من "فاليمو" على أي هاتف جوال يحتوي على بطاقة "سيم" بداخله اعتماداً على تقنية البنية التحتية الأساسية العامة (بي كي آي).
وتعتبر حلول التوقيع الإلكتروني للهاتف الجوال المقدّمة من "فاليمو" رائدةً في السوق العالمية من حيث قاعدة التحميل وعدد المستخدمين الفعليين، ويتم استخدام حلول "فاليمو" من قبل مشغلي شبكات الهاتف الجوال والمصارف والشركات والحكومات والقطاع العام وغيرهم من مزودي الخدمات. تتخذ "فاليمو وايرلس" التي تأسست عام 2000، من مدينة فانتا في فنلندا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.valimo.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فاليمو"
اتصالات الصحافة:
كريستيان مارك
+33619051283
البريد الإلكتروني: christian.marc@valimo.com


المبيعات:
جوها ميترونين
+358503474452
البريد الإلكتروني: juha.mitrunen@valimo.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8206/ar

No comments:

Post a Comment