Monday, August 19, 2013

تي إس واي إس وفيكو تطلقان حلاً مدمجاً لإدارة التزوير

"تي إس واي إس" توسّع التحالف الاستراتيجي مع "فيكو" لدعم العملاء العالميّين الحاصلين على تراخيص

كولومبوس، جورجيا ولندن - يوم الإثنين 19 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TSS)، وهي مزوّد عالمي رائد لحلول الدفع، و"فيكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:FICO)، وهي شركة رائدة في مجال برمجيات التحليلات، عن دمج أحدث نسخة من حلّ إدارة التزوير الخاص ب"فيكو"، وهو "فيكو فالكون فرود ماناجر 6"، مع بطاقة "برايم" المرخّصة وحلّ إدارة التجار الخاصَّين ب"تي إس واي إس". ويسمح هذا التوسيع للتحالف الاستراتيجي العالمي بين "تي إس واي إس" و"فيكو" لشركة "تي إس واي إس" بتقديم حل "فالكون فرود ماناجر" كخدمة مُستضافة لعملائها الحاصلين على ترخيص حول العالم.
ويُستخدم حلّ "تي إس واي إس" و"فيكو" المدمج حاليّاً من قبل "إنتر كارد"، وهو عميل مقره المنطقة الاسكندنافية لـ "تي إس واي إس برايم" منذ عام 1999. ويدير حلّ "فالكون" المدمج التزوير عبر فحص الجوانب السلوكية لنشاط حامل البطاقة، وذلك باستخدام نماذج تحليلية متطوّرة لتأمين قرارات في الوقت الفعلي. وعبر دمج أفضل نماذج الشبكات العصبية مع ملفات التجار، يخطو هذا الحلّ خطوة أبعد من ذلك في تحديد التزوير عبر استخدام نماذج متأقلمة تتغيّر مع انتشار أنماط التزوير عالميّاً.
منذ دمج "فالكون" مع حلّ "برايم"، يتوقّع الخبراء المصرفيّين في "إنتر كارد" انخفاضاً بنسبة 40 في المئة في الخسائر المرتبطة بالتزوير والتعرض للمخاطر.
وقال جعفر آغا-جعفر، المدير التنفيذي لمجموعة تراخيص "برايم" في "تي إس واي إس إنترناشيونال": "إننا ملتزمون بتطوير ’برايم‘ والحفاظ على بصمته التاريخية العالمية كمنصة للابتكار. وتُعتبر تقوية قابلية التشغيل البيني الخاصة ب’برايم‘ وتوسيع الخدمات الاستراتيجية للقيمة المضافة التي يمكن تأمينها مع أفضل الشركاء مثل ’فيكو‘، مجالاً آخر من خريطة ’برايم‘ حيث نبني دفعة سريعة ونستمرّ بتقديم التزامنا بالدفعات المتمركزة حول الناس".
وأضاف تي جي هوران، نائب رئيس حلول التزوير العالمية في شركة "فيكو": "مع ازدياد التزوير وتطوّره حول العالم، أصبح من المهمّ أكثر من أيّ وقتٍ مضى بالنسبة للمؤسسات المالية أن تحمي عملائها من التعرض للتزوير بتحليلات متطوّرة. وتقدّم تحليلات ’فالكون‘ القوية والتي تحمي أكثر من 2.5 مليار بطاقة دفع حول العالم، لعملاء ’تي إي واي إس برايم‘ وهو أكثر الحلول المتوفرة المضادة للتزوير فعاليةً لمزودي البطاقات حول العالم".
لمشاهدة المؤتمر الخاص ب"تي إس واي إس" و"فيكو" حول التزوير وحول أهمية تقوية مجموعات البيانات عالميّاً، وتعديل نماذج التحديد، وتوزيع عبء التكاليف، يمكنكم زيارة: http://www.tsys.com/europeanfraudwebinar.
لمحة عن شركة "تي إس واي إس"
تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS) بأنّه يجب أن تتمحور المدفوعات حول الأفراد وليس العكس. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص". هذا وأصبحت "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كلّ قرار تتخذه، وتقديم خدمة عملاء ومعرفة في القطاع لا مثيل لهما، قادرة على توفير الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 بلداً. ومن خلال "نت سبيند"، وهي شركة تابعة لـ"تي إس واي إس"، نساعد العملاء على توفير الراحة والأمن والحرية للتمتع بخدمات مصرفية ذاتية. كما تقوم "تي إس واي إس" بتقديم حلول قبول الدفع الخاصة بالتجار وكذلك خدماتنا في مجال الإئتمان والخصم والدفع المُسبق والرعاية الصحيّة وغيرها من الحلول التجارية.
يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا ولها مكاتب منتشرة في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتقدّم "تي إس واي إس" خدمات لأكثر من عشرة من أفضل المصارف العالمية وقد اختارتها مجلة "إيثيسفير" من بين الشركات الأكثر أخلاقية في العالم للعام 2013. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tsys.com.
لمحة عن شركة "فيكو"
شركة "فيكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:FICO)، والمعروفة سابقاً تحت إسم "فير إيزاك" هي شركة رائدة عالمياً في مجال برمجيات التحليل تساعد الشركات في أكثر من 80 بلداً على اتّخاذ قرارات أفضل تساهم في زيادة مستويات النمو والربحية ورضى العملاء. وقد أدى استخدام الشركة الرائد للبيانات الضخمة والخوارزميات الرياضية لتوقُّع سلوك المستهلكين تحولات جذرية في قطاعات بأكملها. وتؤمن "فيكو" برمجيات تحليلية وأدوات تُستخدم في عددٍ من المجالات من إجل إدارة المخاطر ومكافحة التزوير وبناء علاقات أكثر ربحية مع المستهلكين وتعزيز العمليات وتلبية القوانين الحكومية الصارمة. ويتمّ اعتماد منتجاتنا على نطاق واسع، مثل "فيكو سكور" وهو القياس المعياري للمخاطر الائتمانية على المستهلك في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعزز حلول "فيكو" معايير المصادر المفتوحة والحوسبة السحابية من أجل زيادة المرونة وتسريع الانتشار وتخفيض التكاليف. كما تساعد الشركة ملايين الناس في إدارة الائتمان الصحي الشخصي. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر www.fico.com. "فيكو": لجعل كلّ قرار قراراً ذا اعتبار.
معرض الصور/ معرض الوسائط المتعددة متوفر على:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


علاقات الإعلام في "تي إس واي إس"
كايل ميمز
هاتف:   1.706.644.3110+
البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com


علاقات المستثمرين في "تي إس واي إس"
شون روبرتس
هاتف: 1.706.644.6081+
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com


شركة "تي إس واي إس"
سارة رافل
هاتف: 357.22882600+
البريد الإلكتروني: sararuffell@tsys.com


"كاتاليسيز" لصالح "فيكو"
آيرينا بابيشيفا
هاتف: 2021 7759 20 (0) 44 +  
البريد الإلكتروني: fico@catalysis.co.uk


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8275/ar

 

No comments:

Post a Comment