Tuesday, August 13, 2013

كي سي آي تطلق في إيه سي فيرافلو الجديد للضمادات الكبيرة

التخلّص من العبء الكبير الخاص بشفاء الجروح

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 13 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كاينتيك كونسيبتس" اليوم عن الإطلاق العالمي لـ "في إيه سي فيرافلو لارج دريسينج" الجديد للتطبيق السهل الخاص بـ "في إيه سي فيرافلو إنستيليشن ثيربي" على الجروح الكبيرة والجروح التي تتطلّب تخصيص إضافي للضمادة. إنّ إطلاق "في إيه سي فيرافلو لارج دراسينغ" يكمّل خطّ منتج "في إيه سي لارج دريسينج" مما يعني أنّه أصبح بإمكان المعالجين اختيار حافظة كاملة من ضمادات التطهير لمعالجة الجروح من مختلف الأحجام والتعقيدات.
وقال رون سيلفورمان، طبيب معالج والمدير الطبي في شركة "كي سي آي": "يقول لنا المعالجون السريريون أنّهم يختبرون التأثير الرائع عند استخدام ’في إيه سي فيرافلو ثيربي‘ على مرضاهم. إنّ إطلاق الضمادات الجديدة الكبيرة يعني أنّ تطبيق علاج التطهير أصبح سهلاً على عدد متنوّع من الجروح".
وبرهنت "كي سي آي" مؤخراً عن التزامها واستثمارها في مستقبل "في إيه سي فيرافلو ثيربي" كخيار علاج أفضل للعملاء والمرضى عبر الإعلان عن بدء تسجيل المرضى في دراسة سريرية متعددة الراكز لدراسة فوائد علاج الجروح بالضغط السلبي "إن بي دبليو تي" مع علاج التطهير المتقطِّع باستخدام منظِّف جروح موضعي.
وتتبع هذه الدراسة وجهة نظر مستقلة وهي دراسة تاريخية يتمّ التحكّم بها جماعياً تمّ تقديمها حديثاً في لقاء 2013 لابتكارات التكنولوجيا في مجال الجراحة التجميلية في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا عن طريق فيزيائيّين من مستشفى جامعة "ميدستار جورجتاون" في مركز علاج الجروح الذي يرأسه كريستوفر إي أتينجر وهو طبيب معالج ورئيس قسم علاج الجروح1.
وبرهنت النتائج التي تشمل 142 مريضاً عن فعالية "في إيه سي فيرافلو ثيربي" مع التطهير عن طريق "برونتوسان وند إريجينيشن سوليوشن" بالمقارنة مع "في إيه سي ثيربي" المختصّة بعلاج الجروح التكميلية التي تتطلّب استقبالاً في المستشفى وعمل جراحي متسلسل. وتقدم نتيجة هذه الدراسة انخفاضاً كبيراً في زيارة الغرف التشغيلية للمرضى الذين شملتهم الدراسة والذين حصلوا على "في إيه سي فيرافلو ثيربي" مع اللجوء إلى تطهير "برونتوسان وند إريجينيشن سوليوشن". بالإضافة إلى ذلك، فقد أبلغ المحققون عن صيحة تقلّص فترة البقاء في المستشفى بمعدل يومين إلى ثلاثة بالمقارنة مع "في إيه سي ثيربي" التقليدية لدى هؤلاء المرضى.
إنّ هذا الدليل التنامي، المدمج مع إطلاق "في إيه سي فيرافلو لارج دريسينج" يساهم بخيارات علاج أفضل للعملاء والمرضى.
للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" و"في إيه سي فيرافلو ثيربي" باستخدام نظام "في إيه سي ألترا نيجاتيف بريشر وند ثيربي" للعلاج بالضغط السلبي، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
"برونتوسان" هي علامة تجارية خاصة بشركة "بي براوم ميديكال".
1. باورز كي إيه، كيم بي جاي، "التجربة المبكرة مع علاج الضغط السلبي على الجروح مع التطهير للجروح الملوّثة بشدة". تمّ تقديمه خلال مؤتمر 2013 لابتكارات التكنولوجيا في مجال الجراحة التجليمية الذي تم تنظيمه خلال الفترة ما بين 31 مايو-2 يونيو 2013 في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا.
لمحة عن شركة "كي سي آي"
شركة "كاينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة وتكرّس جهودها لفهم وتطوير وتسويق حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة والفائقة التطوّر للعملاء والمرضى في أكثر من 65 بلداً في جميع أنحاء العالم. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد إلتزمت "كي سي آي" بتطوير العلوم المتعلّقة بالشفاء والتأثير إيجاباً على رعاية المرضى من خلال تطوير خدمة العملاء المبتكرة لتلبية الإحتياجات المتطورة لمتخصصي الرعاية الصحيّة. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ إستخدام نظام العلاج "في إي سي ثيربي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي سي آي" للاتصالات
مايك بارغر
 +1-210-255-6824
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8249/ar

 

No comments:

Post a Comment