Saturday, August 3, 2013

أبولو وكوبر تعلنان انتهاء فترة انتظار المراجعة الخاصة بتعديلات قانون مكافحة الاحتكار

جورجاون، الهند و فيندلاي، أوهاويو - يوم السَّبْت 3 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "أبولو للإطارات" المحدودة (المدرجة في بورصة الهند الوطنية تحت الرمز NSE: ApolloTYRE) وشركة "كوبر للإطارات والمطاط" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CTB) أن فترة المراجعة الخاصة بقانون هارت سكوت رودينو  (إتش إس آر) (تعديلات قانون مكافحة الاحتكار) بخصوص الاندماج المنتظر بين "أبولو" و"كوبر" قد انتهت مدتها بتاريخ 26 يوليو 2013 دون اتخاذ أي إجراء من قبل لجنة التجارة الفيدرالية أو من قبل وزارة العدل.
ويحقق انتهاء فترة مراجعة قانون "إتش إس آر" أحد الشروط اللازمة لإكمال الصفقة. وتتوقع "كوبر" و"أبولو" أن الصفقة ستكتمل قبل نهاية هذا العام وذلك ريثما يتم الانتهاء من بقية شروط الإكمال المتعارف عليها.
وقد أعلنت "كوبر" و"أبولو" عن الاندماج المنتظر يوم 12 يونيو 2013 بعد موافقة بالإجماع من قبل مجلسي إدارتي الشركتين. وسيحقق الدمج الاستراتيجي بين "أبولو" و"كوبر" جمعاً بين شركتين ذواتي علامات تجارية وحضور جغرافي وخبرة تقنية يكمل بعضها الآخر بشكل كبير، وسينتج عنهما شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع وتوزيع الإطارات. وسيكون لدى الشركة المدمجة طيفاً كاملاً من المنتجات والعلامات القوية وقدرة أكبر على إرضاء حاجات العملاء حول العالم.
لمحة عن "أبولو للإطارات"
"أبولو للإطارات" هي شركة تصنيع  إطارات عالية الأداء تتخذ من الهند مقراً رئيسياً لها. وترتكز "أبولو للإطارات" على مبادئ أساسية تقوم على إنشاء قيمة لأصحاب المصلحة من خلال موثوقية منتجاتها واعتمادها على العلاقات. وتملك الشركة وحدات تصنيع في الهند وهولندا وجنوب إفريقيا وتصدر منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم. وتعمل الشركة في كل من هذه الأسواق من خلال شبكة واسعة من منافذ البيع التي تحمل علامتها الحصرية متعددة المنتجات.
لمحة عن شركة "كوبر للإطارات والمطاط"
إنّ "كوبر للإطارات والمطاط" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CTB) هي الشركة الأم لعائلة عالميَّة من الشركات المتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق وبيع إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة. ولدى "كوبر" مشاريع مشتركة ومؤسسات فرعية وشركات تابعة متخصصة أيضاً في إطارات الشاحنات الوسطى والدراجات النارية وإطارات السباق. وتتخذ "كوبر" من فيندلي في أوهايو مقراً لها مع منشآت تصنيع وبيع وتوزيع وعمليات تقنية وتصميم ضمن عائلة شركاتها في 11 بلد حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوبر للإطارات"، يمكنكم زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.coopertire.com أو www.facebook.com/coopertire أو www.twitter.com/coopertire.
معلومات إضافية
فيما يخص الصفقة المقترحة، تقدمت شركة "كوبر" ببيان توكيل مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. يُرجى من المستثمرين قراءة بيان التوكيل الأولي عند توافره وبيان التوكيل النهائي، عند توافره لأنهما ستحويان معلومات مهمة عن الصفقة المقترحة و"كوبر". يمكنكم الحصول على بيان التوكيل الأولي وبيان التوكيل النهائي بالإضافة إلى ملفات أخرى تحتوي على معلومات حول "كوبر" مجاناً من الموقع الإلكتروني للخاص بلجنة الأوراق المالية والبورصات www.sec.gov. كما يمكنكم أيضاً الحصول على نسخ من بيان التوكيل وملفات أخرى جرت بين "كوبر" ولجنة الأوراق المالية والبورصات مجاناً عبر توجيه طلب إلى شركة "كوبر للإطارات والمطاط" على العنوان التالي: 701 جادة ليما، فيندلي، أوهايو 45840، لعناية: مدير المكتب أو الاتصال على (419) 429-6710.
المشاركون في اجتماع الوكلاء
من المتوقّع أن تشارك "كوبر" ومديروها ومسؤولوها في الدعوة لاجتماع وكلاء مساهمي "كوبر" الذي سيتمّ عقده من أجل استعراض الصفقة المقترحة. وتمّ تقديم معلومات حول مديري ومسؤولي شركة "كوبر" وملكيَّتهم لأسهم "كوبر" المشتركة في النموذج "10-كي" الذي تمّ إيداعه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 25 فبراير 2013 وبيان التوكيل الخاص بالاجتماع السنوي لمساهمي "كوبر" الذي تمّ رفعه مع هيئة الأوراق المالية والبورصات في 26 مارس 2013. يمكن للمساهمين الحصول على مزيد من المعلومات حول مصالح "كوبر" ومدرائها ومدرائها التنفيذيين في الصفقة المحتملة، التي يمكن أن تكون مختلفة عن مصالح المساهمين في العموم، وذلك عبر الاطلاع على بيان التوكيل وملفات مهمة أخرى حول الصفقة المطروحة عند رفعها مع هيئة الأوراق المالية والبورصات.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان على بيانات تطلّعيّة وفق المعنى المتضمن في قانون الأوراق المالية الفيدرالية. لا يمكن اعتبار البيانات التطلّعيّة حقائق تاريخية، لكنها تعكس توقعات شركتي "كوبر" و"أبولو" بالإضافة إلى تقديراتهما أو توقعاتهما حول نتائج وأحداث مستقبليّة. غالباً ما يمكن التعرّف على هذه البيانات عبر استخدام كلمات وعبارات تطلعية مثل "نؤمن" أو "نتوقع" أو "نترقب" أو "نخطط" أو "قد" أو "من الممكن" أو "ننوي" أو "نية" أو "اعتقاد" أو "تقدير" أو "خطة" أو "من المحتمل" أو "سوف" أو "من المفترض" أو كلمات وتعابير مشابهة. لا تشكّل هذه البيانات ضمانات للأداء وهي تخضع للأخطار المعروفة والمجهولة، والالتباسات، والفرضيات، التي يصعب توقعها والتي من الممكن أن تتسبب بتغيُّر نتائجنا أو أدائنا أو إنجازاتنا عن ما عبرنا عنه أو أشرنا إليه في هذه البيانات. لا نستطيع أن نضمن أنّه سيتمّ تحقيق أيٍّ من توقعاتنا أو تقديراتنا أو تنبؤاتنا.
تسري البيانات التطلعيّة في هذا البيان من تاريخ هذه الوثيقة، ونحن لا نتحمّل أيّة مسؤولية تتعلّق بتحديث هذه البيانات لتعكس أي أحداث أو ظروف لاحقة.
قد يؤدي العديد من العوامل إلى اختلاف نتائجنا وأحداثنا الحالية عن تلك الواردة أو المشار إليها في البيانات التطلّعية، تشمل ولا تقتصر على: التقلّب في أسعار المواد الخام ومصادر الطاقة أو عدم توافرها من بينها أسعار المطاط والفولاذ والمنتجات المرتكزة على البترول والغاز الطبيعي، وعدم تمكّن المزوّدين من تأمين المنتجات إلى كلٍّ من "كوبر" و"أبولو" وفق مقتضيات العقد؛ التغيّر في الظروف الاقتصادية والصناعية في العالم، والفشل في استخدام تقنيات المعلومات أو الأنظمة المتعلقة بها من بينها فشل "كوبر" في الاستخدام الناجح لنظام تخطيط موارد المؤسسة "إي آر بي"، وزيادة النشاطات التنافسية من بينها نشاطات من قبل منافسين أكبر أو منتجين منخفضي التكلفة، والفشل في تحقيق مستويات البيع المتوقعة، وتغير علاقات "كوبر" أو "أبولو" مع العملاء من بينها خسارة شركة معيّنة نتيجة أسباب تنافسية أو أسباب أخرى، والدعاوى القضائية ضد "كوبر" أو "أبولو" من بينها المطالبة بتحمّل مسؤولية منتجات مما قد يسبب أضراراً ماديةً لكلٍ من الشركتين، والتغييرات في الضرائب أو فرض ضرائب جديدة أو موانع تجارية، التغيير في مصاريف التقاعد و/أو التمويل الناتج عن أداء الاستثمار لأصول خطة التقاعد الخاصة ب"كوبر" وعن تغييرات في معدل الخصم ومعدل زيادة المعاشات والتوقعات فيما يتعلّق بأصول عائدات الخطة أو تغييرات في القوانين التي تتعلق بالمحاسبة، ومبادرات تنظيمية وتشريعية من قبل الحكومة من بينها مواضيع بيئية ورعاية صحية، وتقلب في رأس المال والأسواق المالية أو تغييرات في أسواق الائتمان و/أو الولوج إلى هذه الأسواق، والتغيّر في معدلات الفائدة أو التبادل الأجنبي، التغيّر الكبير في التصنيفات الائتمانية الخاصة ب"كوبر" و"أبولو" مما قد يزيد تكاليف الاستعارة و/أو يحدّ من الوصول إلى الأسواق الائتمانية، والمخاطر المرتبطة بتوسيع الأعمال خارج الولايات المتحدة الأمريكية، والفشل في تطوير تقنيات وعمليات ومنتجات لازمة لتلبية طلبات المستهلكين، والتقدمات التقنية، وعدم القدرة على استعادة تكاليف تطوير واختبار منتجات أو عمليات جديدة، وأثر مشاكل العمل من بينها إعاقة العمل في "كوبر" أو "أبولو" أو لدى أي من عملائهم أو مزوديهم الكبار، والفشل في جذب أو الحفاظ على موظفين أساسيّين، والترسيخ بين المنافسين والعملاء، والتوقعات غير الدقيقة المستخدمة في تطوير خطة "كوبر" و"أبولو" الاستراتيجية أو خطط العمل أو عدم القدرة أو الفشل في التطبيق الناجح لهذه الخطط، والفشل في الدمج الناجح للشركات المستحوذ عليها في العمليات أو أن تمويلات هذه الشركات المستحوذ عليها قد تؤثر على مصادر السيولة ورأس المال، وعدم القدرة على حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة ب"كوبر" و"أبولو"، وعدم القدرة على استعمال أصول الضرائب المؤجلة، وعوامل أخرى تمّ ذكرها في مناقشات الإدارة وتحاليلها حول ملفات "كوبر" الحديثة المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، والشكوك المتعلّقة بالاستحواذ المقترح على "كوبر" من قبل "أبولو" من بينها شكوك تتعلّق بالوقت المتوقع للملفات المودعة والموافقات المتعلقة بالصفقة والوقت المتوقّع لاستكمال الصفقة والقدرة على استكمالها. تُعتبر لائحة العوامل هذه إيضاحية لكنها ليست شاملة بأي شكلٍ من الأشكال. من المهم تقييم كافة البيانات التطلّعيّة مع فهم حقيقة عدم كونها مؤكدة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام في شركة "أبولو"                                                                    
"سارد فيربينين آند كو"
جوناثان دورلاي / سامانثا فيرديل
+1-212-687-8080 
البريد الإلكتروني: jdoorley@sardverb.com


يوجراج فارما
 +91-124-2721430
البريد الإلكتروني: yograj.varma@apollotyres.com


اتصالات المستثمرين في "أبولو"
ريتو كومار
 +91-124-2721401
البريد الإلكتروني: ritu.kumar@apollotyres.com


اتصالات الإعلام في شركة "كوبر"
آن رومان
 +1-419-429-7189
البريد الإلكتروني: alroman@coopertire.com
اتصالات المستثمرين في "كوبر"
ستيف شرويدر
+1-419-424-4165
البريد الإلكتروني: investorrelations@coopertire.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8184/ar

No comments:

Post a Comment