Wednesday, May 28, 2014

إدواردز تطلق مجموعة جديدة من مضخّات التفريغ أحادية المرحلة ذات الريشة الدوارة والمانعة لتسرّب الزيت

كراولي، المملكة المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو

(بزنيس واير):  تعتبر مجموعة المضخّات أحادية المرحلة ذات الريشة الدوارة والمانعة لتسرب الزيت التي أطلقتها "إدواردز" مؤخراً بمثابة حل تفريغ مرن يؤمّن أداءً مستقراً للغاية في مجال التفريغ. وبفضل نظام عودة الزيت المحسّن، لا توجد أي من تقلبات الضغط التي نشهدها غالباً في المضخّات أحادية المرحلة ما يحسّن جودة المنتج ويعطي نتائج عملية ملائمة.

وخضعت آلية الضخّ في مضخّة "إي إس" الجديدة لتغييرات من أجل إنتاج جودة فراغية أكبر؛ وتمت المحافظة على سرعة الضخ حتى في ظل ضغط منخفض الأمر الذي وسّع نطاق الضغط التشغيلي. وقد تم تطوير المضخّة الجديدة بحيث تعمل بشكل مبرّد وتكون مدة حياة زيتها أطول بالمقارنة مع مضخات تفريغ أخرى مماثلة مانعة للتسرّب ما يؤدي إلى انخفاض كلفة الملكية. وتضمن مصفاة رذاذ الزيت المدمجة الحد الأدنى من انبعاث الزيت ما يجعل مضخّة "إي إس" صديقة للبيئة. وتتميّز "إي إس" أيضاً بفائدة إضافية  وهي أنها تعمل بهدوء أكبر بالمقارنة مع معظم المضخّات المماثلة أحادية المرحلة وذات الريشة الدوّارة.

ومن أجل ضمان الملاءمة وسهولة الدمج، تشتمل مضخّة "إي إس" على وصلات "آي إس أو" و"بي إس بي" مدمجة وهي سهلة الصيانة من خلال تبديل سهل للزيت والفلاتر ويمكن صيانتها في الموقع ما يؤمن إنتاجية أعلى.

هذا وقد صممت مضخّة "إي إس" الجديدة لكي تستخدم في طيف واسع من التطبيقات الصناعية ومن ضمنها المعالجة الحرارية والتغليف. وهناك 5 أشكال مختلفة في المجموعة لتلبية متطلبات متنوعة وهي "إي إس65"، و"إي إس100"، و"إي إس200"، و"إي إس 300" و"إي إس630". ويمكن استخدام المضخّات بشكل منفرد أو مع مجموعة "إي إتش" من المضخّات المعززة الميكانيكية (هناك بدائل متوافرة من "إي إتش 250" إلى "إي إتش 4200") لتحسين الأداء والتفريغ النهائي.

وقال ميغا أجمل، مدير المنتجات لدى "إدواردز" في معرض تعليقه على هذا الأمر : "نشعر بالفخر لطرح مجموعة مضخّات ’إي إس‘ التي توفر مستويات تفريغ مثالية رائدة في فئتها.  ويمكن لهذه المضخّات المناسبة لطيف واسع من التطبيقات الصناعية إن إجتمعت مع مجموعتنا القوية من معززات ’إي إتش‘ الميكانيكية توفير حلول مخصّصة لعدد من العمليات المتنوعة".

لمزيد من المعلومات حول مجموعة "إي إس"، الرجاء النقر على الرابط التالي:

www.edwardsvacuum.com/ES

 لمحة عن "إدواردز"

شركة "إدواردز" هي مطوّر ومصنّع رائد لمنتجات التفريغ وأنظمة التقليص المتطورة وخدمات القيمة المضافة ذات الصلة. وتعتبر هذه المنتجات والأنظمة أساسية بالنسبة لعمليات تصنيع أشباه الموصلات وشاشات العرض المسطحة، والصمامات الثنائية الباعثة للضوء والخلايا الشمسية وهي مستخدمة في مجموعة متنوعة آخذة في الازدياد من العلميات الصناعية ومن ضمنها تطبيقات الطاقة والزجاج وتطبيقات طلاء أخرى فضلاً عن الفولاذ والتعدين، والعمليات الصناعية الدوائية والكيماوية وللمعدات العلمية وطيف واسع من تطبيقات البحث والتطوير.

هذا ويعمل لدى "إدواردز" أكثر من 3,200 موظف بدوام كامل، و500 موظف مؤقت يتوزعون على نحو 20 دولة في أنحاء العالم يعملون في تصميم وتصنيع ودعم معدات إدارة التفريغ والعادم عالية التقنية.

لمزيد من المعلومات عن "إدواردز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.edwardsvacuum.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بالشركة:
ريبيكا والدر
 +44 (0) 1293 603103
البريد الإلكتروني: Rebecca.Walder@edwardsvacuum.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11105/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment