Saturday, February 6, 2016

جارتنر تصدر تقرير تقييم الدعم المستقل في إطار استراتيجية المنظمة لتخطيط موارد المؤسسة ما بعد الحداثة

يتوقع التقرير الجديد أنه وبحلول عام 2020، ستكون 10 في المائة من الشركات قد ضمت إلغاء اتفاقيات الصيانة مع موزعي تخطيط موارد المؤسسات في أماكن العمل في إطار استراتيجية تخطيط موارد المؤسسات ما بعد الحداثة، مما سيؤدي إلى خفض تكاليف الدعم السنوية بنسبة تصل إلى 50 في المائة

لاس فيغاس - يوم الجُمْعَة 5 فبراير 2016 [ME NewsWire]
(بزنس واير): أعلنت شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير" "هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، اليوم أن "جارتنر" أصدرت مؤخراً تقريراً جديداً بعنوان "هل يلعب الدعم من الطرف الثالث دوراً في استراتيجية تخطيط موارد المؤسسة ما بعد الحداثة؟". وتعرض "جارتنر" في هذا التقرير التحديات الرئيسية والتوصيات ذات الصلة بنهج تخطيط موارد المؤسسات ما بعد الحداثة، وتوفير صيانة تخطيط موارد المؤسسات ومعايير تقييم الدعم لقادة تكنولوجيا المعلومات لاحتياجاتهم قصيرة، متوسطة، وطويلة المدى.
وصولٌ مجاني للاطلاع على التقرير
توفر "ريميني ستريت" وصولاً مجانياً لتقرير "جارتنر" عبر الرابط التالي:
سيبقى تخطيط موارد المؤسسات في قلب الأعمال
يشير التقرير الصادر عن "جارتنر" إلى أن "تخطيط موارد المؤسسات سيحتل بالنسبة للعديد من الشركات أولوية عالية لدى الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات حيث تحتل المرتبة الرابعة على سلّم أولوياتهم في الدراسة الاستقصائية1 التي أجرتها شركة "جارتنر" عام 2016 وشملت الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات". هذا و"ستظل تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات في مكان العمل تشكل جزءاً من حافظة أعمال تخطيط موارد المؤسسات بالنسبة للعديد من المنظمات، ولكن يجب تقليص الميزانية المرصودة لتقنية المعلومات نظراً لتحّول الأموال نحو استثمارات جديدة".2 والجدير بالذكر أن قادة تخطيط موارد المؤسسات بدأوا يتبنون على نحوٍ متزايد نهج تقنية معلومات مختلط ما يستلزم تعزيز الحضور الحالي لتخطيط موارد المؤسسات في مكان العمل من خلال تطبيقات مستندة إلى السحابة– غير أنهم يحتاجون إلى وسيلةٍ لتمويل هذا الابتكار. كما ويستنتج تقرير "جارتنر" أن "التحوّل إلى الدعم المقدم من الطرف الثالث بتكلفةٍ أقل يتيح للمؤسسة تحويل الإنفاق بعيداً عن حل تخطيط موارد المؤسسات المستقر، وتوجيهه نحو استثماراتٍ جديدة".
ويسلط تقرير "جارتنر" الضوء أيضاً على المعايير لصنع القرار الرئيسية للتفكر في التحوّل إلى الدعم المستقل، بما في ذلك:
  • ما مقدار نشاط التطوير، والنشر، والتحديث الإضافي المخطط له للتطبيق، إن وجد
  • ما مدى رضا ​​المستخدمين ومهني تقنية المعلومات إزاء خدمات دعم للبائع
  • هل/متى سيتوقف البائع عن دعم تطبيق تخطيط موارد المؤسسات
  • هل يوجد بائعو طرف ثالث يتمتعون بسجلٍ حافلٍ لدعم برمجيات البائع
  • كيف سيؤثر التحوّل على نموذج تكلفة تخطيط موارد المؤسسات
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "مع استمرار نمو الحوسبة السحابية والنماذج القائمة على الاشتراك، فإنها تحدث تغييراتٍ جوهرية في كيفية اختيار الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات وقادة تقنية المعلومات الحفاظ على البنى التحتية لتقنية المعلومات وتطويرها، مع بقاء تخطيط موارد المؤسسات في قلب تقنية المعلومات لديهم. ونعتقد بأن هذا التقرير يؤكد على الأهمية المتزايدة للدعم المستقل كخيارٍ رئيسي في استراتيجية تخطيط موارد المؤسسات ما بعد الحداثة التي يعتمدها أي رئيس تنفيذي لشؤون المعلومات، ولا سيما عند بحثهم عن سبل تمويل استثمارات جديدة في مجال تقنية المعلومات دون زيادة ميزانية تقنية المعلومات بشكل عام. وتقدم ’ريميني ستريت‘ للجهات المرخص لها من ’أوراكل‘ و’ساب‘ عروض خدماتٍ أكثر قوة وأهمية بالنسبة لعملهم والقادرة على توفير قيمة استثنائية للعملاء ونموذج خدمةٍ متميزة، مع السماح في الوقت عينه للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات الحد من تكاليف عمليات تخطيط موارد المؤسسات بنسبة تصل إلى 90 في المائة – مما يتيح لهم الحصول على مبالغ طائلة يسخرونها للاستثمار في مجال الابتكار".
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر متابعتنا على @riministreet على "تويتر"، وزيارة صفحتنا عبر ‏‏"فيس بوك" و"لينكد إن".‏
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطط"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية.
1 شركة "جارتنر" "بناء المنصة الرقمية: جدول أعمال الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات لعام 2016"، 2 أكتوبر 2015.
2 شركة "جارتنر" "هل يلعب الدعم المقدم من الطرف الثالث ثراً في استراتيجية تخطيط موارد البناء ما بعد الحداثة؟" 29 يناير 2016
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هوا لنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"
ميشيل مكجلوكلين
هاتف: 8414-523-925-1+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16954/ar

 

No comments:

Post a Comment