Saturday, February 6, 2016

تكريم 3 من عناصر "الدعم الأمني"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 5 فبراير

كرّمت الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبو ظبي، ثلاثة عناصر إدارة الدعم الأمني التابعة للإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تقديراً لجهودهم التي أسهمت في   الارتقاء بالعمل الشرطي.
وأثنى العميد مبارك عبد الله المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، بحضور العقيد الدكتور فواز خليل بدران مدير عام الإسناد الأمني، على جهود المكرمين، مشيداً بالدور الحيوي التكاملي الذي تلعبه إدارة الاسناد الأمني في تقديم الدعم اللوجستي والتقني لكافة إدارات الشرطة، والأدوار التي يقوم بها عناصرها.
وأضاف، أن المكرمين قدموا نموذجاً، يحُتذى به في أداء المهام الشرطية، وأدوا الواجبات الموكلة إليهم على الوجه الأكمل بتفان وإخلاص، وحققوا نجاحات متميزة بقيامهم بأدوار استثنائية، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة أبو ظبي، على تقدير الجهود المتميزة، وتكريم أصحاب المهارات البناءة، وتحفيزها على مواصلة التميز.
وسلّم مدير عام الحراسات والمهام الخاصة درعاً تذكارياً لمدير عام الإسناد الأمني، بحضور العقيد راشد سهيل آل علي نائب المدير العام للحراسات والمهام الخاصة، والعقيد خالد سعيد الشامسي مدير إدارة الدعم الأمني.
وأعرب المكرمون عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تحفزهم على بذل المزيد من الجهد للنهوض بالعمل الشرطي، معربين عن سعادتهم وتقديرهم لهذه البادرة الطيبة التي تسهم في رفع المعنويات، وتؤكد حرص القيادة الشرطية على تحفيز كوادرها، خدمةً للوطن، وتعزيزاً لأمنه واستقراره.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16949/ar

No comments:

Post a Comment