Wednesday, November 9, 2016

شيسيدو تفوز بجائزة الملصق في المؤتمر الـ 29 للاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل في أورلاندو

-جائزة الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل السادسة على التوالي التي تحصل عليها

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فازت شركة "شيسيدو" المحدودة بجائزة الملصق في مؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي"*¹ لعام 2016، المنعقد منذ 30 من أكتوبر وحتى الثاني من نوفمبر من عام 2016 في أورلاندو، بالولايات المتحدة الأمريكية. ويُعتَرَف بالاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي" باعتباره الاجتماع الأكثر موثوقية في العالم، حيث يتبادل الباحثون آخر النتائج التي خلصوا إليها في مجال علوم مستحضرات التجميل. ومن بين ما يصل مجموعه إلى حوالي 420 ورقة بحث مميزة (حوالي 70 ورقة بحث تم عرضها على المنصة وحوالي 350 ورقة بحث عرضت بالملصقات)، اعتُبِرت ورقة البحث التالية بعنوان "اكتشاف آلية شيخوخة البشرة الغريبة: ’التجويف الجلدي²*‘" ورقة البحث التي عُرضت بالملصقات الأكثر جدارة بالتقدير.

*¹ "آي إف إس سي سي" (الاتحاد الدولي لمجتمعات كيميائيي التجميل): منظمة دولية مخصصة لتطوير تكنولوجيا التجميل العملية والآمنة للغاية من خلال تعاون مجتمعات التجميل في جميع أنحاء العالم.

*² الآلية التي تصبح وفقها طبقة الجلد في البشرة مجوفة وحلول الدهون محلها مع التقدم في السن.

جائزة الملصق الخاصة بالاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي"

العنوان
   

غدة التعرق كهدفٍ متقدّم للعناية بالبشرة ضد الشيخوخة

اكتشاف آلية شيخوخة البشرة المبتكرة: "التجاويف الجلدية"

المقدم
   

تومونوبو إزور، الحاصل على درجة الدكتوراه، والعالم الأول في مركز "شيسيدو" لأبحاث علوم الحياة

ملخص
   

اكتشفت "شيسيدو" في السابق التجويف في طبقة الجلد وأن الأشخاص الذين يعانون من "تجويف في طبقة الجلد" أكثر تقدماً يعانون من ترهلٍ في الوجه إلى حد أعلى، ومع ذلك، بقي السبب غير واضح. وهذه المرة، كانت الشركة الأولى في العالم التي تكتشف أن تقلص الغدد العرقية، التي تنتج العرق، بالغ الأهمية في المنطقة التي يتواجد فيها تجويف في طبقة الجلد. وتهدف "شيسيدو" حالياً لتطبيق هذه النتائج، موضحةً أن تقلص غدد التعرق يلعب دوراً رئيسياً في تجويف طبقة الجلد، لتطوير منتجات جديدة للعناية بالبشرة.

حازت على أكبر عدد من جوائز الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي" (المؤتمرالاجتماع)*³

وينعقد الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي" ليقدم التقنيات الأحدث في العالم المتعلقة بمستحضرات التجميل والبشرة، والتي يتم تقييمها بدقة وفق معايير كالابتكار، والاستقلال، والأدلة العلمية، وغيرها. وينعقد اجتماع "آي إف إس سي سي" مرة كل عامين كما ينعقد مؤتمر "آي إف إس سي سي" بين الاجتماعات. وهذه المرة، حازت "شيسيدو" على جوائز الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي" للمرة السادسة على التوالي، من اجتماعات الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي"  الرابعة والعشرين وحتى التاسعة والعشرين، وبالإضافة إلى الجوائز التي فازت بها في مؤتمرات الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي"، حازت الشركة أيضاً على 24 جائزة (والتي تشمل 4 تنويهات فخرية) بالإجمال، والذي يعتبر أكبر رقم تحصل عليه شركة مستحضرات تجميل في العالم. وحصل الفائز، تومونوبو إزور على الجائزة في الاجتماعين المتتاليين، الثامن والعشرين والتاسع والعشرين وأصبح أول مقدم في الاتحاد في العالم يربح جائزتين على التوالي. وتشمل تقنيات "شيسيدو" التي منحت جوائز في السابق "أحمر الشفاه المقاوم للتلطخ"، و"الواقي الشمسي المقاوم للماء والذي يمكن إزالته بالصابون"، والعديد غيرها والتي قادت إلى تطور منتجات التجميل التي يتم استخدامها حالياً من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

*³ الموقع الإلكتروني لشركة "شيسيدو": تقديم جوائز أبحاث الاتحاد الدولي لجمعيات كيميائيي التجميل "آي إف إس سي سي"

http://www.shiseidogroup.com/rd/ifscc/

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51455465&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "شيسيدو" المحدودة

تاتسويوشي إيندو، قسم اتصالات الشركة

هاتف: 5215-6218-3-81+

البريد الإلكتروني: tatsuyoshi.endo@to.shiseido.co.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19015/ar



No comments:

Post a Comment