Monday, May 22, 2017

سينورا تعرض نتائج قياسية لـبواعث المواد الزرقاء ذات الفعالية العالية للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء أو إل إي دي

Image not foundبروخزال، ألمانيا-يوم الإثنين 22 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): توصلّت شركة "سينورا"، الرائدة في مجال تصنيع مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف") للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ("أو إل إي دي"إلى نتائج أداء جديدة مع أحدث المواد الباعثة الزرقاء خاصتها. ومع الأداء الحالي، تقترب الشركة من تسويق أول منتج لها بحلول نهاية عام 2017.
ورغم الطلبات العاجلة التي تقدّم بها صانعو لوحات عرض "أو إل إي دي" للحصول على المادة الباعثة الزرقاء ذات الفعالية العالية في السنوات القليلة الماضية، لم يتمكّن أي مورد للمواد حتى الآن من إنتاج مثل هذه المادة. وتبرز الحاجة إلى البواعث الزرقاء عالية الفعالية لخفض استهلاك الطاقة وزيادة دقة العرض. وستعرض "سينورا" الآن خلال فعالية "جمعية عرض المعلومات لعام 2017"، باعثاً أزرقاً ذو أداء قريب جداً من متطلبات صانعي اللوحات. وحقّقت الشركة باستخدام تقنية "تي إيه دي إف"، 15 في المائة من الكفاءة الخارجية الكمية حيث سجلت 1000 شمعة لكل متر مربع مع ذروة انبعاث بلغت أقل من 470 نانو متر ومدة حياة "إل تي 97" تتخطى 90 ساعة (700 شمعة لكل متر مربع) على مستوى الجهاز.
وقال توماس بومان، الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية في شركة "سينورا: "تُظهر أحدث موادنا المحمية بموجب براءة الاختراع أداءً في نطاق مواصفات العميل للمواد الزرقاء. وهذا هو أفضل أداء عام للباعث الأزرق ذو الفعالية العالية نشهده حتى الآن. وعند وضع اللمسات الأخيرة على تطوير منتجنا، سوف نركز الآن على نقل ذروة الانبعاث قليلاً نحو 460 نانو متر".
وصرّح أندرياس هالدي، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية في شركة "سينورا": "يجعلنا التقدم الذي حققناه خلال الأشهر القليلة الماضية واثقين جداً من إمكانية تسويقنا أول باعث أزرق عالي الفعالية لنا بنهاية هذا العام، وفق ما خططناه. ولكن يكمن هدفنا في أن نصبح مورداً رائداً لمواد ‘أو إل إي دي’ من خلال توفير بواعث لكافة ألوان العرض. ولذلك، نخطط لإتباع الباعث الأزرق بباعث أخضر بحلول عام 2018 وباعث أحمر بحلول عام 2019".
لمحة عن "سينورا"
تُعدّ شركة "سينورا"، التي تأسست عام 2008، شركة رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). وتركّز الشركة حالياً على صناعة أنظمة المواد الزرقاء ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي" والتي ستسمح بتوفير كبير لاستهلاك الطاقة في الأجهزة العاملة بتقنية "أو إل إي دي". وتركّز "سينورا" عبر طاقم عملها متعدد التخصصات الذي يضم أكثر من 90 موظفاً، على تلبية متطلبات العملاء. أنشأت شركة "سينورا" حضوراً لها في كوريا والصين وتعمل بشكل وثيق مع عملائها على تطوير المواد والأجهزة. وتملك الشركة حافظة ملكية فكرية واسعة تشمل أكثر من 100 مجموعة براءة اختراع.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"سينورا"
جوانا ورزيسزسز
497251919760+ :هاتف
البريد الإلكتروني: wrzeszcz@cynora.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3942/ar

No comments:

Post a Comment