Wednesday, July 25, 2012

بائعو التجزئة يبيعون منتجات خلايا الوقود المصغرة المحمولة من هورايزون

سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 24 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنتشركة "هورايزون سيل تكنولوجيز" اليوم عن التوفر في المتاجرومراكز البيع بالتجزئة لمنتجات خلايا الوقود المصغرة الثورية التي تعتبر إنجازاً غير مسبوق بالنسبة للشركة والقطاع. ولقد خضعت منتجات "هورايزون" التي كشف النقاب عنها خلال معرض "سي إي إس" منذ سنتين، بتحسينات في التصميم وتخفيضات مهمة في الكلفة كما حصلت على شهادة الامتثال لمعايير الاتحاد الأوروبي.
ويقوم كبار بائعو التجزئة حالياً ببيع منتجات خلايا الوقود المصغرة المحمولة من هورايزون بما في ذلك "آر إي آي" وهي أكبر سلسلة بيع بالتجزئة لمعدات الترفيه في الهواء الطلق في أميركا الشمالية، وتستعد العديد من منافذ المبيعات حالياً لتوريد منتجات "هورايزون" في الأميركيتين وأوروبا وآسيا.
ويعتبر "مينيباك" الذي يباع بسعر 99 دولاراً أمريكياً في متاجر التجزئة، منتج طاقة خلايا الوقود الأقل كلفة والوحيد الذي يستخدم خرطوشة وقود هيدروجينية معدنية قابلة لإعادة الشحن. وهي لا تستخدم أي وقود أو مواد سامة، وحاصلة على موافقة منظمة النقل الجوي الدولي "أياتا" للاستخدام في هواء مقصورات الطائرات. ويقدم النظام طاقة محمولة عملية للأخصائيين دائمي التنقل واتصالاً بمدة أطول خلال النشاطات خارج الشبكة مثل المشي والتخييم أو لدى السفر في بيئات بعيدة.
وأصبحت خرطوشات "هيدروستيك" القابلة لإعادة الاستخدام الخاصة بـ"مينيباك" معياراً لجميع خلايا الوقود المصغرة، تستخدم في المزيد من الأجهزة المبتكرة من "هورايزون". وتتخطى الشركة تصميماتها الخاصة وتتعاون مع العديد من الشركات متعددة الجنسية التي تسعى إلى إطلاق منتجات مخصصة تعمل على خلايا الوقود من "هورايزون". وقد أطلقت أيضا مبادرة لتطوير منتج تم حشد المصادر لهيتمحور حول خرطوشة "هيدروستيك" بالتعاون مع شبكة مختبر "إم آي تي فاب لاب"وشركة "أركولا إينيرجي" البريطانية.
والأمر الأكثر إثارة هو محطة الهيدروجين الشخصية "هيدروفيل" من "هورايزون" والتي تقوم بإعادة شحن خرطوشات "هيدروستيك" وهو أمر يعتبر تحسناً مهماً للغاية بالنسبة لفكرة الخرطوشات القابلة للرمي والتي تستخدم مرة واحدة، وتم أيضا خفض سعر بيع "هيدروفيل" في التجزئة حتى 249 دولاراً أميركياً فقط.
هذا وتقف رؤية أكبر بكثير خلف هذا التطور، إذ يقوم "هيدروفيل" الذي يمكن ترقيته إلى أحجام أكبر مع مرور الزمن، بإطلاق شبكة توريد عالمية للهيدروجين: منزل واحد ومدرسة واحدة وشركة واحدة في الوقت نفسه. وتقوم "هورايزون" من خلال منح الأفراد حل الهيدروجين الخاص بهم بتفكيك حاجز البنية التحتية القديم الذي كان يقف عائقاً أمام تطبيقات خلايا الوقود بما في ذلك المركبات الكهربائية الهيدروجينية. وفي هذا الإطار قال تاراس وانكيويتز الشريك المؤسس في "هورايزون": "تخيل لو أنه بإمكانك الاستغناء عن التوجه إلى محطة للوقود. إن ’هيدروفيل‘ يفتح المجال واسعاً أمام العديد من الإبتكارات في المستقبل".
ويمكن لـ"هيردوفيل اليوم إنتاج هيدروجين متجدد حسب الطلب من خلال إستخدام اللوحات الشمسية أو توربينات الهواء التقليدية. وتسعى "هورايزون" خلال السنوات المقبلة إلى الوصول إلى حل لاسلكي من أجل الهيدروجين منخفض التكلفة عند الطلب من خلال استخدام مجموعة متنوعة من المدخلات بما في ذلك الميتانول والبروبان والغاز الطبيعي وحتى النفايات المنزلية. وتساهم "هورايزون" من خلال طرح نظام من الجيل الأول في السوق اليوم في تسهيل تقديم المزيد من الإصدارات المتطورة.
لمحة عن "هورايزون فيول سيل تكنولوجيز"  http://www.horizonfuelcell.com
شهدت شركة "هورايزون التي تأسست في سنغافورة منذ 9 سنوات، نمواً لتصبح أكبر منتج في العالم لخلايا الوقود "بي إي إم" تحت 1 كيلووات، وقامت بتحديد معيار تكنولوجيا تحويل خلايا الوقود إلى منتجات مبدعة لقطاعات متنوعة. ولم تقم الشركة فقط بتحقيق إنجازات مهمة في الحد من تكاليف خلايا الوقود وإنما قامت أيضا بتطوير مجموعة من خيارات الوقود التي تأتي على شكل حزمات أو حسب الطلب والتي تمكن الحصول على منتجات كاملة سهلة الإستخدام. وكانت الشركة قد بدأت بيع منتجات خلايات الوقود المصغرة التجريبية في عام 2005 وحصلت على إعتراف عالمي  من خلال جائزة أفضل إختراع من مجلة "تايم ماجازين" بالإضافة إلى فوزها بعدد آخر من الجوائز المرموقة. وتعتبر "هورايزون اليوم" منصة متكاملة للتصميم والتكنولوجيا تغطي خلايا الوقود وتخزين الهيدروجين وتكنولوجيات توريد الهيدروجين بالإضافة إلى كونها شريك في مجال الإبتكار في المنتجات للعديد من الشركات متعددة الجنسيات المرموقة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في سنغافورة ولديها عمليات عبر خمسة فروع عالمية وهي تقوم بأعمال مركزية ومحلية في الوقت نفسه في أكثر من 30 بلد.
لمحة عن "مينيباك"
يمنح "مينيباك" مزيد من الطاقة المخزنة بكلفة أقل من البطاريات في السيناريوهات ذات المدة الطويلة خارج الشبكات ويعالج في الوقت نفسه مشاكل النقص المتفاقم في الطاقة والتي تعود إلى العدد المتزايد من الإلكترونيات المحمولة. ويعد هذا الأمر نموذجياً إلى الحد من خصائص العرض والبث التي تسمح بها شبكات البيانات السريعة للنشر. تقوم خلايا الوقود من "مينيباك" لدى تفاعلها مع الأوكسيجين الموجود في الهواء بتحويل الهيدروجين من خرطوشة ("هيدروستيك") إلى كهرباء وبعض الكميات من المياه. ويحصل المستخدمون على الكهرباء التي تم توليدها بهذه الطريقة من خلال قابس "يو إس بي" نموذجي (5 فولت).
للمزيد من المعلومات عن "مينيباك"، الرجاء التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي:
لمحة عن "هيدروستيك"
تحتوي خرطوشات "هيدروستيك" على مزيج من المعادن التي تمتص الهيدروجين في هيكليتها الكريستالية وتعود لتطلقها بضغط منخفض. ولا تعتبر طريقة تخزين الهيدروجين فقط قابلة للإنعكاس ولكنها تقدم أيضا أعلى كثافة طاقة كمية من أي شكل آخر من أشكال تخزين الهيدروجين وهي أعلى حتى من الهيدروجين السائل. وعلى عكس البطاريات العادية، تقوم هذه الخرطوشات الهيدروجينية بتخزين كمية أعلى من الطاقة بكلفة أقل ولا تحتوي على أي معادن ثقيلة مؤذية أو سوائل سامة. يقوم الهيدروجين لدى وصله بنظام خلايا الوقود "مينيباك" بالتفاعل مع الأوكسجين في الهواء من أجل إنتاج الكهرباء وكميات من المياه. وتعتبر خرطوشات "هيدروستيك" قابلة لإعادة التعبئة من خلال إستخدام محطة الهيدروجين الشخصية "هيدروفيل".
للمزيد من المعلومات عن "هيدروستيك"، الرجاء التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي:
لمحة عن "هيدروفيل"
"هيدروفيل" هو نظام مصغر للتحليل بالكهرباء مصمم من أجل إعادة شحن خرطوشات "هيدروستيك" المعدنية الهيدروجينية أوتوماتيكياً. وهو يأتي مع قابس تيار متغير نموذجي ولكنه يمكنه أيضاً قبول تيار مباشر من ألواح شمسية أو توربينات هواء صغيرة. ويقوم الجهاز بفصل الهيدروجين والأوكسيجين عن المياه وإرسال الهيدروجين إلى خرطوشة تخزين للإستخدام اللاحق في خلية وقود. وتوجد حالياً قيد التصميم العديد من أجهزة خلايا الوقود التي تعمل على "هيدروستيك".
للمزيد من المعلومات عن هيدروفيل، الرجاء التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني:
بإمكانكم الاطلاع على معرض الوسائط المتعددة الذكية متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


"هورايزون فيول سيل تكنولوجيز"
تاراس وانكيويتز
المؤسس ومدير التسويق
+65 9710 8445
البريد الإلكتروني: taras@horizonfuelcell.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5802/ar

No comments:

Post a Comment