Saturday, July 21, 2012

ردّ روبير د. هانسن، مدير شركة "داو كورنينغ" ورئيسها التنفيذي، على اجراءات وزارة التجارة الصينية بشأن صناعات بولي سيليكون الاميركية


ميدلاند ، ميشيغان - يوم السَّبْت 21 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):ملاحظة للناشرين: يمكن نسب البيان التالي إلىالسيدروبير د. هانسن، مدير "داو كورنينغ" ورئيسها التنفيذي، وغالبية حاملي الأسهم لدى مجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات
بإسم شركة "داو كورنينغ" ومجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات، أشعر بخيبة أمل من تلكؤ كل الولايات المتحدة والصين حتى الآن في التفاوض على تسوية مستدامة ومفيدة للطرفين بشأن قضايا التجارة العالمية التي برزت في مجال صناعة مواد الطاقة الشمسية. هذه المراجعة هي جزء من صراع تجاري اوسع يمتد إلى ما هو أبعد من صناعات البولي سيليكون والطاقة الشمسية، بحيث برز عدد متزايد من الخلافات التجارية في جميع أنحاء العالم في الأشهر الـ 12 الماضية. هذه القضية خطيرة وقد تؤثر على قدرة مجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات في بيع المواد إلى الصين - أكبر سوق لها - اذا قامت الحكومة الصينية بتقييم الفرائض ضد صناعات البولي سيليكون الاميركية التي تباع في الصين.
هذه الحالة تثبت أنه ما من بلد أو صناعة تفوز عندما تتصاعد الخلافات التجارية. في الصين، هذه التصرفات تهدد وصول صناعة مواد الطاقة الشمسية الصينية الى التعاون التقني الحاسم والتزود بالمواد الاولية التي توفرهما الشركات مثل مجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات الى شركات تصنيع الخلايا الشمسية الصينية ومنتجي الوحدات. هذا الأمر قد يؤدي الى ارتفاع التكاليف والى مواد الطاقة الشمسية أقل تنافسية على الصعيد العالمي من الصين. في الولايات المتحدة، أكثر من 1 مليار دولار من الصادرات الأميركية، والآلاف من الوظائف في انحاء سلسة القيمة المتعلقة بالطاقة الشمسية في خطر – دون ذكر النمو المطرد لصناعة مواد الطاقة الشمسية في الولايات المتحدة.
وستواصل كل من شركتي "داو كورنينج" ومجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات العمل عن كثب مع المسؤولين الحكوميين في الولايات المتحدة والصين للتعبير عن الحاجة إلى سياسات تجارية تعترف بالديناميات والفرص التي تتيحها صناعة عالمية جديدة وناشئة. أخيراً، أنا متفائل من امكان الوصول الى قرار معقول ومقبول من الطرفين، يسمح بتعزيز النمو والتعاون.
لمحة عن شركة "داو كورنينغ"
تقدّم شركة "داو كورنينغ" (dowcorning.com) حلولاً لتعزيز الأداء بغية خدمة حاجات أكثر من 25 ألف عميل حول العالم. تقدّم شركة "داو كورنينغ"، الرائد العالمي في مجال صناعة السيليكون والتكنولوجيا القائمة على السيليكون، أكثر من 7 آلاف منتج وخدمة من خلال ماركات الشركة "داو كورنينغ" و"كزياميتر". تمتلك كلّ من "داو كيميكل" و"كورنينغ إنكوربوريتد" شركة "داو كورنينغ" في شكلٍ متساوٍ. هذا وتتم أكثر من نصف مبيعات "داو كورنينغ" السنوية في الولايات المتحدة. تلتزم عمليات شركة "داو كورنينغ" العالميةبمبادرة المجلس الكيميائي الأمريكي الداعية إلى الاهتمام المسؤول، وتضم هذه المبادرة مجموعة من المعايير الصارمة المصممة لتطوير الإدارة السليمة والآمنة للمنتجات والعمليات الكيميائية.
لمحة عن مجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات
تتألفمجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات(hscpoly.com) من عددٍ من الشركات المساهمة التي تمتلكها "داو كورنينغ كوربوريشن" و"شين إتسو هاندوتاي" و"ميتسوبيشي ماتيريلز كوربوريشن". تُعتبر شركة "هيملوك" لأشباه الموصلات مزوداً رائداً في مجال صناعة سيليكون "البولي كريستالين" وغيرها من المنتجات القائمة على السيليكون المستعملة في صناعة أجهزة أشباه الموصلات والخلايا والنماذج الشمسية. وقد بدأت "هيملوك" لأشباه الموصلات عملياتها في العام 1961.
تابعوا "داون كورنينغ على تويتر:www.Twitter.com/dowcorning
تابعوا مجموعة "هيملوك" لأشباه الموصلات على تويتر:twitter.com/hscpoly
زوروا قناة "داو كورنينغ" على اليوتيوب:www.YouTube.com/dowcorningcorp
للاطلاع على الصورة والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الرابط التالي: :
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"داو كورنينغ"
جارود إيربيلدينغ
989.496.1582
Jarrod.Erpelding@dowcorning.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5775/ar

No comments:

Post a Comment