Sunday, July 29, 2012

ماري لويز سكافت تنضم الى مجموعة كرونوس بصفة نائب الرئيس والمستشار العام

سان فرنسيسكو - يوم الجُمْعَة 27 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – يسرَ مجموعة "كرونوس" المحدودة أن تعلن عن تعيين ماري لويز سكافت في منصب نائب الرئيس والمستشار العام. السيدة سكافت، التي ستتخذ من سان فرنسيسكو في كاليفورنيا مقراً لها، ستكون مسؤولة عن نشاطات مجموعة "كرونوس" القانونية العالمية، إضافة الى إدارة الشركات والسياسات العامة.
شغلت السيدة سكافت سابقاً منصب المستشار العام والسكرتير المؤسساتي لدى "دويتشيه بوست - دي اتش أل" كندا في اونتاريو. وقبل ذلك، شغلت سكافت عدة مناصب ادارية أساسية لدى شركة "دي أس أل اكسبرس" (الولايات المتحدة)، "آي بي أل ليميتد"، "ماس تيك إنك"  MasTech Inc، وهيئة ميناء ماساشوسيتس.
منذ العام 1978، تخصصت مجموعة "كرونوس" في تصميم وتأجير وبيع الحاويات، وتلبي حاجات أكثر من 450 عميلاً في مجموعة واسعة من الصناعات. بفضل بنيتها التحتية التي تتألف من 90 متخصصاً في هذا القطاع، وشبكة من 19 مكتباً منتشراً في 17 دولة، تقدم مجموعة "كرونوس" واحداً من أكبر أساطيل الحاويات في العالم والأكثر تنوعاً، بالاضافة الى منصات صناعة تكنولوجيا المعلومات والعمليات الأكثر تقدماً في العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة كرونوس المحدودة
تيم كورتناي
هاتف: 4156778990
فاكس: 4156779196
البريد الالكتروني: Tim.courtenay@cronos.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5821/ar

No comments:

Post a Comment