المالكون الجُدد يعلنون أنهم يدرسون عدّة بدائل للملكية التي تبلغ مساحتها 4 أميال مربعة
نورثبروك، إيلينوي - يوم الأحد 16 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم
الشركاء في المشاريع المُشتركة شركة "هيلكو أس بي أل أل" (المُشار إليها
فيما يلي بإسم "هيلكو") وشركة "إنفيرومنتال ليابيليتي ترنسفر" (المُشار
إليها فيما يلي بإسم "إي أل تي")، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"كومورشال
دفلوبمنت كومباني" (سي دي سي)، أنّهما إنتهتا من شراء مصنع "أر جي" للصلب
سابقاً في سبارووز بوينت التي تقع في مقاطعة بالتيمور، ميريلاند.
كان المصنع في سبارووز بوينت معطلاً تقريباً عن العمل بعد إفلاس "أر جي
للصلب" في مايو 2012. نجحت شركة "هيلكو" و"إي أل تي" بإمتلاكه في المزاد
العلني الذي بدأ في 7 أغسطس 2012. وفي 15 أغسطس، تمت الموافقة على عملية
البيع في محكمة الإفلاس الأميركية في ولمنجتون في ديلاوير.
وصرّح "غاري إبشتاين" و"رندال جوستس"، المتحدثان الرسميان بإسم المشروع
المشترك: "حالياً، نحن ندرس خيارتنا كلّها المُتعلّقة بالملكية، والتي تشمل
البحث عن مُشّغلين للمصنع بكامله أو لبعض مرافق التصنيع والعمليات على
موقع تبلغ مساحته 3400 أكر". وأضافا: "نفكر أيضاً بإزالة وإعادة بيع
المعدات الصناعيّة وهدم الهيكلية ومن ثمّ المعالجة البيئيّة للموقع تمهيداً
لإعادة تطويره".
قبل عملية الإستحواذ على المشروع المُشترك، كان يعتبر مصنع سبارووز بوينت
أكبر منشأة متكاملة لشركة "أر جي للصلب" لإنتاج الصلب. وكان مصنع سبارووز
بوينت يقدّم قدرة إنتاج سنويّة تبلغ 3.6 مليون طنّ من الصلب الخام، و2.9
مليون طنّ من الصلب المدرفل على الساخن، و1.3 مليون طنّ من الصلب المدرفل
على البارد، 480 ألف طنّ من الصلب المغلفن، و470 ألف طنّ من القصدير. إنّه
المصنع المتكامل الوحيد القادر على الساحل الشرقي للولايات المتحدة
الاميركية القادر على إنتاج الفولاذ المُدرفل المُسطح. تتضمن المكوّنات
الرئيسيّة للمصنع ثاني أكبر فرن صهر على التيار الهوائيّ في أمريكا
الشماليّة، وفرن أوكسجين قاعدي (بي أو أف) وجهاز سباكة مستمر، وجهاز سباكة
ساخن، ومنشأة لصنع القصدير، وأربعة خطوط تغليف. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر
المصنع البارد، الذي وُضع قيد العمل في العام 2000، واحد من المصانع الأحدث
في كلّ أمريكا الشماليّة.
وأضاف "إبشتاين" و"جوستس": "من المتوقع ان تستغرق عملية التحديث عدّة
أسابيع نظراً لحجم ونطاق العملية بأكملها في سبارووز بوينت". وأضافا:
"بناءً على تقييمنا المُبكر، نعتقد أنّ حالة مجمع المصنع المدرفل على
البارد مع قدرات نقل ثلاثيّة الأشكال بما في ذلك الوصول النادر إلى ميناء
المياه العميقة، لها إمكانات هائلة بالنسبة إلى المُشّغل الصحيح".
وتتضمن الميزات الرئيسة لمجمع المصنع المدلفن على البارد خطاً متواصلاً
معالجة أسطح الصلب بالإضافة إلى خمس مصانع "فاي" مدرفلة على البارد، مصنع
درفلة، ونظام تخمير الهيدروجين الصلب مع قدرة سنوية تبلغ 1200000 طنّ. كما
نجد أيضاً، خطّ "فاي" لتسقية الفولاذ / وتمهيده، وخطين للتغليف الآلي
للفائف، ومرافق التخزين، نظام نقل بالشاحنات / والسكك الحديديّة، ونظام
استقبال للمواد. والمبنى الذي هو عبارة عن وحدة قائمة بذاتها مع أرض تبلغ
مساحتها 880 ألف، وساحة خارجية بمساحة 15 أكر، ورافعتين جسريتين قابلتين
لحمل حتى 40 طنّأً لتحميل وتفريغ عربات السكك الحديدية.
يقع مصنع سبارووز بوينت في موقع إستراتيجيّ هام على خليج تشيسابيك عند
مصبّ ميناء بالتيمور. ويتضمن المرفق ميناءه الخاص مع إمكانية الوصول إلى
المحيط الأطلسي، وقدرة على إرساء السفن في المياه العميقة. ويحتوي المصنع
أيضاً على خطّ السكك الحديديّة القصير الخاص به الذي يربط كِلا "سي أس إكس"
وسكك الحديدية جنوب نورفولك.
نظّم مؤخراً مسؤولو مقاطعة بالتيمور شراكة سبارووز بوينت، وهي مجموعة تعمل
لإيجاد الطُرُق لتطوير قطعة كبيرة من الأرض في شبه جزيرة سبارووز بوينت
التي ليست جزءاً من المصنع. فهم يعتقدون أنّها تتمتع بإمكانات كبيرة لإقامة
أنشطة متصلة بميناء بالتيمور، في حدّ ذاته، والتي ستكون متناغمة مع السفن
الجديدة الفائقة الحجم والتي ستبدأ قريباً بالإبحار من خلال قناة بنما
المُوّسعة.
وأشار "إبشتاين" أنّ "هيلكو" و"إي أل تي": "سيلتزمان بالعمل مع الزعماء
المحليين والدوليين، وستُبقيان باب التواصل مفتوحاً خلال الأشهر المقبلة".
تمّ إفتتاح "مصنع سبارووز بوينت للصلب" في العام 1889 وكان أكبر مصنع صلب
في العالم، يمتد لأميال على الطرف الجنوبي الشرقي من ميناء بالتيمور. وكانت
قد اشترته أولاّ شركة "بيت لحم للصلب" في العام 1916، ليشكّل آنذاك أكبر
مصنع للصلب في الولايات المتحدة الامريكية لعدّة سنوات. على مدى عقود، أمّن
المصنع الصلب لجسر "غولدن غايت"، و"جسر خليج تشيسابيك"، ولمئات السفن
للحرب العالمية الثانية. وفي العام 2001، تقدّمت "بيت لحم للصلب" بطلب
حمايتها من الإفلاس، فأصبحت سبارووز بوينت منذ ذلك الحين تحت عُهدة أربعة
مالكين. في العام 2008، دفعت "أو آي أو سافرستال" 810 مليون دولار لسبارووز
بوينت. وفي العام 2011، إشترت شركة "أر جي للصلب" المصنع وغيره من المصانع
من "سافرستال".
وضمن المشروع المشترك، إشترت شركة "إي أل تي" موقع مصنع سبارووز بوينت
البالغة مساحته 3400 أكر بالإضافة إلى بعض المباني التي يُعاد إستخدامها.
كما أنّها أخذت على عاتقها بعض المسؤوليات البيئيّة المححدة المرتبطة
بالأرض. أمّا "هيلكو" فقد إشترت التغييرات والآلات والمعدات أعلاه.
المعلومات المُفصلة عن كافة الأصول المُتاحة في سبارووز بوينت، يمكنكم الإطلاع عليها على الموقع الإلكتروني التالي: WWW.hilcoind.com.
لمحة عن "هيلكو" التجاريّة، أل أل سي: يقع مقرّ شركة
"هيلكو" الرئيسيّ في نورثبروك، إيلينوي (الولايات المتحدة الأمريكية)، وهي
شركة خدمات مالية وتشغيلية تتولى بشكل خاص فهم ورفع قيمة الأصول التجارية،
بما فيها مخزون التجزئة، جرد السلع الإستهلاكيّة والصناعيّة، الآلات
والمعدات، العقارات، الحسابات المستحقة والملكية الفكرية، والمؤسسات
البعيدة عن مخاطر التصفية. بفضل جهود 500 خبير يعملون في خمس قارات، تساعد
"هيلكو" الشركات والمستتشارين الفنيين على تقييم قيمة الأصول، ورفع قيمة
هذه الأصول، من خلال حلول تسييل الأصول، وتعزيز القيمة من خلال حلول
المشورة والإستشارات. تخدم "هيلكو" تجار التجزئة، وتجار الجملة، والموّزعين
والمُصّنعين، مباشرةً و من خلال المقرضين، والمستثمرين، والمستشارين،
والتي يمكن أن تشمل شركات الأسهم الخاصة، والصناديق الوقائية، وإستثمارات
البنوك، وقانون الشركات، وتحوّل المهنيين، ومحاسبة المهنيين، وأمناء
الإفلاس ومستقبليه.لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني
التالي:www.hilcotrading.com.
لمحة عن "إنفيرومنتال ليابيليتي ترنسفر" (إي أل تي): "إي
أل تي" هي فردٌ من عائلة شركات "كومورشال دفلوبمنت كومباني" (سي دي سي).
وتعتبر "سي دي سي" من إحدى الشركات العقارية الرائدة في أمريكا الشمالية
متخصصة في التنمية، وإقتناء وإعادة تطوير مواقع تجارية وصناعيّة في مواقع
رئيسيّة في أمريكا الشماليّة. ومنذ العام 1990، إكتسبت "سي دي سي" أكثر من
38 مليون قدم مربع من المنشآت الصناعيّة تحت الأرض. وكمنتج ثانوي من
مساعيهما، إكتسبت "سي دي سي" و"إي أل تي" وعوّضتا وخففتا أكثر من مليار
دولار من المسؤوليات البيئيّة. وقد نقلتا وخلّصتا فعلياً الشركات من
المسؤوليات البيئية من خلال برنامج "سي دي سي" / "إي أل تي"، ومن العملاء
الرئيسيين: "كاتربيلر"، و"جنرال موتورز"، و"تاكترون"، و"كرافت جنرال فودز"،
و"أساركو"، و"يونيرويال"، و"كايزر الألومنيوم"، و"جي. هيلمان بروواريز"،
و"فروت أوف ذو لوم"، و"كرايسلر"، و"بي أم إكس"، و"آي بي بي"، و"سانفيك
ميلفورد"، و"ميلانيوم كاميكيلز"، وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات،
الرجاء زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين:www.ELTransfer.comو www.CDCCO.com.
يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50409489&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا
الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي
يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
منظمة "هيلكو"
غاري سي. إبشتاين
مدير التسويق في الشركة
البريد الإلكتروني: gepstein@hilcotrading.com
(847) 418 2712
"إنفيرومنتال ليابيليتي ترنسفر"
رندال جوستس
الرئيس والمدير التنفيذي
البريد الإلكتروني: rjostes@ELTransfer.com
314.775.0500
x106
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6049/ar
No comments:
Post a Comment