Tuesday, September 25, 2012

إيفولت تتشارك مع شركة أسبيس للتوزيع في شرق أوروبا والشرق الأوسط

يساهم هذا التعاون بتوسيع إمتداد "إيفولت"بشكل ملحوظ لإيصال خدمات النسخ الإحتياطي وإستعادة الملفات إلى أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا النامية 

سانت-هيرتوجنبوش، هولندا - يوم الثُّلَاثاء 25 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيفولت"، المؤسسة التابعة لشركة "سيجيت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: STX)، وشركة "أسبيس بي أل سي" (المدرجة في بورصة وارسو تحت الرمز:WSE: ASBIS )، الخبيرة في توزيع تقنية المعلومات في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أعلنتا عن إنضمام "أسبيس" إلى برنامج الشراكة التابع لـ"إيفولت"، وستقوم بتوزيع منتجات وخدمات سحابة "إيفولت" للنسخ الإحتياطي وإستعادة الملفاتعبر شرق أوروبا والشرق الأوسط.
وسيشمل التوزيع داخل منطقة أوروبا الشرقية كلّ من جمهورية كرواتيا، والمجر، ورومانيا، وجمهورية سلوفاكيا، والجمهورية التشيكيّة، وجمهورية سلوفينيا، وجمهورية بيلاروسيا، وجمهورية قبرص. أمّا في منطقة الشرق الأوسط، فسيشمل التوزيع دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضمّ مجموعة إمارات بما في ذلك أبو ظبي، وعجمان، ودبي، والفجيرة، ورأس الخيمة، والشارقة، وأم القوين.
قال لوران جورنود، نائب الرئيس التنفيذي في شركات "أسبيس بي أل سي": "نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة الإستراتيجيّة مع ’إيفولت‘، التي تضمن إمكانية إستمرارنا في تزويد شبكة عملائنا بأعلى مستويات الجودة والحلول الأكثر فعاليّة من حيث الكلفة". وزاد قائلاً: "تقدّم ’إيفولت‘ لحماية البيانات منصة البيانات المثّبتة لحماية النسخ الإحتياطية وإستعادة الملفات التي تتطلبها هذه الأسواق السريعة النموّ".
توّفر "إيفولت" حلولاً في الموقع، سحابية، أو متصلة بالسحابة - أو هجينة -  لحماية البيانات من أجل مساعدة المؤسسات على حماية بيانات أعمالها والوصول إليها. وقد كانت "إيفولت" الرائدة في هذا المجال في خطوة لتخزين النماذج الهجينة، مع نظام إيكولوجيّ فريد ومتكامل من برمجيات "إيفولت" للتخزين، والبرمجيات كخدمة "أس آي آي أس"، والخدمات الإداريّة، والأجهزة التي تساعد على الضمان للزبائن المحافظة على إستمراريّة الأعمال في منصة متعددة وبيئات متعددة المواقع. تمّ تحسين نظام حماية البيانات من "إيفولت"، والإسترداد من الكوارث، وخدمات التخزين الأخرى بشكل أمثل، من أجل الأداء في بيئة موّزعة مدعومة من بنية تحتية آمنة وموثوقة للتخزين السحابي، والمدعومة بواسطة خدمة العملاء بأعلى مستويات الجودة.
ويشرح يوهان بيليكان، المدير العام ونائب رئيس شركة "إيفولت" لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "مع إتجاه الكثير من الشركات نحو العولمة، من أجل الإستفادة من الفرق الموّزعة جغرافياً، أصبح مناطق شرق أوروبا والشرق الأوسط أكثر فأكثر إستراتيجيّة لتأمين ميزة عالمية واضحة". وأضاف: "يحتاج توّسع الشركات في هذه المناطق إلى ضمان تمتع عملياتها الفضائيّة المتنامية بنفس المستوى من حماية البيانات المتوفرة في المناطق الأكثر رسوخاً". كما زاد قائلاً: "لهذا السبب نحن سعداء جدّاً أنّ ’أسبيس‘ ستوّزع مجموعتنا من برمجيات حماية البيانات المتصلة بالسحابة عبر هذه المناطق الطموحة".
لمحة عن "أسبيس"   
يقع مقرّ شركات "أسبيس بي أل سي" (المدرجة في بورصة وارسو تحت الرمز:WSE: ASBIS ) في قبرص وهي متخصصة بتوزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات، لأبرز الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم مثل: "إنتل"، و"آي أم دي"، و"سيجيت"، و"سامسونج"، و"مايكروسوفت"، و"أبل"، و"ديل"، و"توشيبا"، و"أيسر"، و"لينوفو"، و"هيتاشي". تملك الشركة شركات خاصة تابعة لها في 29 بلداً، وأكثر من 1240 موّظفاً، و26 ألف عميل نشيط، في أكثر من 85 دولة في شتى أنحاء العالم. كما وبلغت إيراداتها 1.48 مليار دولار أمريكي للعام 2011. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي:  www.asbis.com
لمحة عن "إيفولت"
تعتمد أكثر من 38 ألف شركة تجارية متوسطة على خدمات النسخ الاحتياطي وإستعادة الملفات المتصلّة بالسحابة التابعة لـ"إيفولت". تقوم حلول النسخ الاحتياطيلـ"إيفولت"، والتي يُوّفرها فريق من خبراء إستعادة البياناتوبإستخدام أفضل التقنيات المتصلة بالسحابة، بدمج برامج حماية البياناتالإحتياطية الأساسيّة وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل سلس من أجل تأمين وصول سريع إلى البيانات المحلية وسحابة إسترداد الكوارث. كما تقوم تكنولوجيا "إيفولت"، بفضل تحسين بيئة الحسوبة الموّزعة والمدعومة من سحابة قويّة، بتشغيل عروض مقدمي الخدمات السحابيّة، وشركات الاتصالات، وبائعي البرمجيات المستقلين والكثير غيرهم. "إيفولت" هي مؤسسة تابعة لشركة "سيجيت". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي:  http://www.evault.com/
تابعوا أخبارنا على موقع "تويتر" من خلال: @EVault واشتركوا في مدونتناوأضغطوا "لايك" لصفحة "إيفولت" على موقع "فايسبوك".
جميع الحقوق محفوظة، شركة "إيفولت" 2012. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيجيت" و"سيجيت تكنولوجي" ورمز "وايف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "سيجيت تكنولوجي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية و/ أو في بلدان أخرى. "إيفولت" والسحابة المتصلة هي إمّا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجّلة لشركة "إيفولت"، أو واحدة من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو في بلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى أو العلامات التجاريّة المسجلّة هي مُلك لأصحابها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توبلاين" للاتصالات  
شارلوت وارد
 +44 (0) 207 580 6502
البريد الإلكتروني:  charlotte@toplinecomms.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6096/ar

 

No comments:

Post a Comment