Thursday, September 13, 2012

شركة إكس أكسيس تطلق حل شامل لشراء الإعلانات والتحليلات مع دعم فايس بوك إكستشينج وهو نظام المناقصات في الوقت الفعلي

نيويورك - يوم الخَمِيس 13 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
يمكّن المعلنين من شراء المخزونات المعروضة من "فايس بوك" وذلك كجزء لا يتجزأ من برامجالمناقصات في الوقت الفعلي ويوّفر حل التحليلات الاجتماعية هذا المقدم من قبل "إكس آكسيس" أداءً متيناً وبيانات منسوبة لحملات "فايس بوك إكستشينج"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكس أكسيس"، وهي أكبر شركة شراء إعلانات واستقطاب الجهمور في العالم، عن بدء دعمها لقدرات حل شامل لشراء الإعلانات والتحليلات لمنصة "فايس بوك إكستشينج" وهو عبارة عن نظام لموقع "فايس بوك" للمناقصات في الوقت الفعلي والذي تم إطلاقه مؤخراً. وتقدم حزمة التحليلات الاجتماعية من "إكس أكسيس" المدمجة في "فايس بوك إكستشينج" إلى المعلنين فرصة لشراء المخزونات المعروضة من "فايس بوك"، مما يتيح التنسيق السلس بين شراء إعلان "فايس بوك" الخاص بهم، وغيرها من إنفاق الوسائط الرقمية الخاصة بهم. وسيكون الأداء المتين والبيانات المنسوبة لحملات "فايس بوك إكستشينج" متاحاً عبر حزمة التحليلات الاجتماعية الجديد لشركة "إكس أكسيس".
وبإمكان عملاء الشركة الوصول مباشرة إلى المخزونات المعروضة على "فايس بوك إكستشينج" من خلال برنامج إدارة بيانات الملكية، حيث تتيح لهم تخطيط وتنفيذ وتحليل الحملات عبر "فايس بوك" وبقية عالم الوسائط الرقمية من موقع واحد فقط. ويسمح "فايس بوك إكستشينج" للمعلنين الاستفادة من موارد البيانات الخارجية في توجيه شراء إعلان "فايس بوك" الخاص بهم من خلال شركة "إكس أكسيس"، وسيكون العملاء قادرون على الاستفادة من بيانات الأطراف الأولى والثالثة على حد سواء للوصول إلى خيارات أوسع وأكثر اطلاعاً.
وتتضمن الفوائد الأخرى التكرار على مستوى العالم للإعلانات عبر "فايس بوك" وجميع الوسائط الرقمية الأخرى، وكذلك تحليلات شاملة تسمح للعلامات التجارية تحديد العلاقات بين إعلانات "فايس بوك" وتلك الموجودة على برامج أخرى. فعلى سبيل المثال، قد يرى المعلن زيادة في الأداء عند إقران إعلان "فايس بوك" وإعلان فيديو محدد على الإنترنت يظهر على موقع مختلف. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم حزمة التحليلات الاجتماعية قدرات تحليل قوية تتجاوز مخزونات "فايس بوك إكستشينج" وتوّفر نظرة عن موقع "فايس بوك" بأكمله. مما يتيح للمعلنين فهم أداء الحملة بشكل أفضل وتمكينهم من اتخاذ قرارات أكثر صحة في تصميم استراتيجيات "فايس بوك" الخاصة بهم.
وقال براين ليسير، الرئيس التنفيذي لشركة "إكس أكسيس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنه من الصعب المبالغة في الأثر الذي سيتركه ’فايس بوك إكستشينج‘ على المشهد الإعلامي الرقمي بأكمله. مع إطلاق ’فايس بوك إكستشينج‘، لن يضاعف ’فايس بوك‘ فقط من الحجم الكلي لسوق المناقصات في الوقت الفعلي، لكنه سيوّفر أيضاً مخزونات عالية الجودة من علامات تجارية آمنة ومستهدفة للغاية. ويسرّنا أن نكون قادرين على تقديم لعملائنا إمكانية الوصول المباشر إلى مخزونات ’فايس بوك إكستشينج‘، التي ستسمح لنا بتقديم مستوى جديد من الرؤية، والمراقبة والفعالية لحملات شراء الجمهور الخاصة بهم".
وقبل حملة الاطلاق، شاركت شركة "إكس أكسيس" في اختبارات المرحلتين "ألفا" و"بيتا" لمنصة "فايس بوك إكستشينج"، وهي حملات أطلقت بالنيابة عن العديد من عملاء "فورتشن 1000" تحقق نتائج إيجابية عبر مخزونات "فايس بوك إكستشينج". على سبيل المثال، عمل مطعم معروف للخدمات السريعة مع شركة "إكس أكسيس" لقيادة طلبيات جديدة بينما يعمل أيضاً على خفض التكلفة على كل طلبية بمعدل 22 في المائة مقارنة بحملات مماثلة دون الاستفادة من مخزونات "فايس بوك إكستشينج".
"فايس بوك" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "فايس بوك".
لمحة عن "إكس أكسيس"
تُعتبر شركة "إكس أكسيس" أكبر شركة شراء إعلانات واستقطاب الجهمور في العالم. ومن خلال برنامج الملكية الخاص بها، تقدم الشركة للمعلنين مورد واحد وشامل وتتواصل مع جماهير عالمية عبر عالم من الوسائط الرقمية. وتقوم بذلك لشركائها في وكالة "جروب إم" و"ماكسوس" و"إم إي سي" و"ميديا كوم" و"مايندشير". وتملك "إكس أكسيس" مكاتب في 17 بلداً في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا. وإن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.xaxis.com.
"إكس أكسيس"/تألق رقمي
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "سايجر" للاعلام، "إكس أكسيس"
كاتي سايجر أو بيتر إيبستين
+1 310-597-2337
أو
+1 323-251-3567
البريد الالكتروني: katy@saegermediagroup.comأو peter@saegermediagroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6039/ar

No comments:

Post a Comment