Thursday, February 28, 2013

أكبر مهرجان لليوغا في دبي يستقطب 2500 شخصاً


مدينة دبي للإنترنت تؤكد التزامها في تعزيز ثقافة الرياضة الروحية في دبي
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 فبراير 2013 [ME NewsWire]

نظمت مدينة دبي للإنترنت هذا الأسبوع مهرجان اليوغا، أحد أكبر الفعاليات المجتمعية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة. واستمرت فعاليات هذا المهرجان لمدة يومين حيث  استقطب أكثر من 2500 شخصاً من عشاق اللياقة البدنية الراغبين في اختبار وتجربة أكثر من 40 نوعاً من جلسات اليوغا والتأمل.

وشارك في المهرجان، مدربون مختصون من مختلف أنحاء الإمارات، حيث قدموا دورات مجانية في اليوغا والتأمل على ضفاف البحيرة التابعة لمدينة دبي للإنترنت، أكبر مجمع لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات ليؤكد التزام المدينة في تنظيما لأنشطة التي من شأنها تعزيز اللياقة البدنية للمجتمع.

وتضمن برنامج مهرجان اليوغا لهذا العام تقديم 24 جلسة متنوعة من رياضة اليوغا و18 جلسة تأمل، بدأت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السابعة ثامنة مساء، وتفاوتت الجلسات لتتناسب مع قدرات جميع الفئات المشاركة انطلاقاً من المبتدئين وصولاً إلى الأكثر تمرساً. ومن أنواع اليوغا التي تم تقديمها: باور يوغا، بيكرام يوغا، اشتنغا يوغا والتأمل الذاتي، كما تضمن المهرجان وللمرة الأولى خيمة لتقديم جلسات يوغا خاصة بالأطفال لتكون جزء من أنشطة نهاية الأسبوع.

 بالإضافة إلى دروس اليوغا والتأمل، تمكن المشاركون من حضور حفلات موسيقية تقام للمرة الأولى في المهرجان، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية العائلية الأخرى. وحظي الحضور أيضاً بفرصة المشاركة في مسابقة للفوز برحلة إلى يوجاماجيك، أحد أروع المنتجعات الواقعة في شمال غوا.

وفي حديث بعد انتهاء المهرجان، قالت ريم شعبان، رئيسة قسم التسويق في مدينة دبي للإنترنت: " لا يقتصر جهدنا على توفير خدمات عالية الجودة للشركات المتواجدة في المدينة، بل نحن نسعى إلى تحفيز العاملين لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الصحية. إن نجاح مهرجان اليوغا لا يسلط الضوء على شعبية هذه الرياضة في دبي فقط، بل يعززمكانة مدينة دبي للإنترنت كموقع نابض بالحياة والحيوية والوجهة الأمثل للعمل والزيارة ".

وتولت إلين كيلي، أحد موظفي شركة مايكروسوفت الأوفياء لمدينة دبي للإنترنت، مسؤولية تنظيم المهرجان. وتواظب كيلي على ممارسة اليوغا منذ عشرين عاماً وتقدم جلسات تدريبية منذ حوالي سنتين ونصف. وفي معرض تعليقها على هذا المهرجان، قالت:" يُعتبر مهرجان اليوغا أحد أروع الأنشطة المجتمعية، وقد فاق برنامج المهرجان لهذا العام توقعاتي شخصياً. هناك إقبال شديد وحضور لافت مما يؤكد على تنامي شعبية رياضة اليوغا في دبي، ويشرفني مشاركة شغفي لهذه الرياضة مع الحضور".

وأضافت: " هناك خطط لتطوير وتنمية فعاليات مهرجان اليوغا في المستقبل، وتم تحديد يومي 14-15 فبراير 2014 موعداً لانطلاق فعاليات مهرجان اليوغا للسنة القادمة. ولا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لمدينة دبي للإنترنت لرعايتها لهذا المهرجان للعام الثالث على التوالي وتوفيرها المكان الأمثل لتقديم دورات رياضة اليوغا مما جعل من هذا المهرجان قصة نجاح حقيقية".

لمزيد من المعلومات حول مهرجان اليوغا، يُرجى زيارة الموقع: www.yogafest.me

Contacts

أليكسا هوفت جرافلاند

00971555597404

ahooftgraafland@bell-pottinger.co.uk









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6983/ar
- See more at: http://www.me-newswire.net/ar/news/%D8%A3%D9%83%D8%A8%D8%B1-%D9%85%D9%87%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86-%D9%84%D9%84%D9%8A%D9%88%D8%BA%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%AF%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%B7%D8%A8-2500-%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D8%A7/ar#sthash.XXcsmMcV.dpuf

No comments:

Post a Comment