Wednesday, February 27, 2013

زد تي إي تطلق نظاماً كاملاً يعمل بواسطة الموجات الدقيقة مع تقنية حاصلة على براءة اختراع

نظام "زد إكس أم دبليو أن آر 8950" الرائد يساعد مشغلي شبكات التطور الطويل الأمد "إل تي إي" على تنفيذ عمليات نقل ذات قدرة كبيرة للبيانات

شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 27 فبراير 2013 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2013
(بزنيس واير) أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) ، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوالة، عن إطلاق نظام نقل جديد وكامل في الهواء الطلق للبيانات يعمل بواسطة الموجات الدقيقة ويرتكز على تقنية حاصلة على براءة اختراع، في المؤتمر العالمي للجوال 2013. ويوفر هذا النظام تحسينات كبيرة في الأداء بهدف تلبية احتياجات شبكات التطور الطويل الأمد فائقة السرعة  في أيامنا هذه.
ويستند نظام "زد إكس أم دبليو أن آر 8950" إلى  تصميم جديد ويمكن نشره لتنفيذ عمليات نقل ذات قدرة  كبيرة للبيانات، الأمر الذي يساعد المشغلين على طرح شبكات تتمتع بتغطية كثيفة والحد من آثار التركيب. كما تمكّن مزايا هذا التصميم المشغلين من التغلب على تحديات تأسيس شبكات صغيرة الخلايا وعالية الكثافة لتنفيذ عمليات نقل ذات قدرة  كبيرة للبيانات  في حين أنّ مساحة الموقع حيث سيتم التركيب محدودة جداً.
ومع ظهور شبكات التطور   طويل الأمد، تزايدت الطلبات من المشغلين لتنفيذ عمليات  نقل ذات قدرة كبيرة للبيانات  على شبكات الإيثرنت. ويقوم أسلوب التعديل الموجي "1024 كيو إيه أم"  الرائد المدمج في  نظام "زد إكس أم دبليو أن آر 8950" باستخدام تقنيات تعديل  عالية وضغط البيانات متعددة المستويات، من أجل زيادة الإنتاجية إلى حد كبير مع سرعة نظرية بقياس 1.6 جيجابايت في الثانية الواحدة.
وقد تم تجهيز نظام "زد إكس أم دبليو أن آر 8950" بواسطة  حل تخزين حاصل على براءة اختراع من قبل شركة "زد تي إي"  يتم تشكيله  عن بعد. ويمكن لبطاقة الذاكرة "مايكرو إس دي" تخزين البيانات المتعلقة  بالتركيب والتكوين  والتراخيص أو المعلومات المسجلة، الأمر الذي يتيح للعملاء إمكانية نقل الإعدادات بسرعة من المعدات الموجودة إلى معدات جديدة، وتخفيض تكاليف العملية والصيانة بشكل كبير والحد من أوقات انقطاع الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لنظام "زد إكس أم دبليو أن آر 8950" تبادل البيانات مع وحدات داخلية من نظام "زد إكس أم دبليو أن آر 8250" من أجل استقبال نظام التشغيل  والحد من صعوبة التكليف والصيانة. كما أنه يمكن للمشغلين نشره بكل بساطة.
وتلتزم "زد تي إي" بالبحث عن منتجات جديدة تعمل بالموجات الدقيقة وتطويرها. وقد أنشأت ستة مراكز بحوث وتطوير تعمل بالموجات الدقيقة على الصعيد العالمي. وبحلول عام 2012، تعاونت "زد تي إي" مع أكثر من 150 مشغّل من 90 دولة من أجل تأسيس شبكات نقل تعمل بالموجات الدقيقة.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي مدرَج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الإحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات التي تكون متداولة علناً في كلٍ من بورصة هونج كونج وبورصة شينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
008675526775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أيدلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج/أندريس فيخارانو
0085228374734
0085228374735
البريد الإلكتروني: diana.pong@edelman.com      




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6979/ar

 

No comments:

Post a Comment