Wednesday, February 27, 2013

فوجيتسو تن تكشف عن تطوير نموذج أولي من جهاز داخلي للسيارات بتقنية إتش تي إم إل 5

- عرض خاص بالمؤتمر العالمي للجوال 2013، المعرض العالمي الأول قطاع الهاتف الجوال في العالم 

كوبي، اليابان - يوم الأَرْبعاء 27 فبراير 2013 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2013
 (بزنيس واير): تقوم "فوجيتسو تن" المحدودةالمزودة لعلامة الملاحة الخاصة بالسيارات "إيكليبس"، بتطوير جهاز خاص داخلي للسيارات من الجيل المقبل يستفيد من تقنية الويب المعيارية المستقبلية "إتش تي إم إل 5" وذلك بهدف إدخال هذه التكنولوجيا المبتكرة في قطاع تقنية المعلومات إلى السيارات. ويعرض النموذج الأولي في جناح "فوجيتسو" المحدودة في المؤتمر العالمي للجوال 2013 الذي يعتبر المعرض الأول لقطاع الهاتف الجوال في العالم والذي تدور فعالياته في برشلونة، إسبانيا اعتباراً من الاثنين الواقع في 25 فبراير 2013 وحتى الخميس الواقع في 28 فبراير 2013.
يتم تطبيق تقنية الويب المعيارية من الجيل المقبل والتي يتزايد اعتمادها في مجال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسب الشخصية في الجهاز الموجود داخل السيارة
يجري حالياً إدخال تطيبق الويب الذي يستخدم "إتش تي إم إل 5" في مجال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسب الشخصية. ويدرس قطاع الأجهزة الداخلية للسيارات إمكانية اعتماد تقنية "إتش تي إم إل 5" من أجل دمج التوجه السائد بخصوص التقدم السريع للأجهزة الجوالة ومن أجل المساهمة أيضاً في تحسين كفاءة تطوير التصميم. وقد نجحت شركتنا في إنتاج تطوير نموذج أولي لأجهزة التطبيقات الداخلية للسيارات يعتمد على تقنية "إتش تي إم إل 5" مستفيدة من المعارف التي اكتسبتها طيلة سنوات من عمليات تطوير الأجهزة الداخلية للسيارات.
الوظائف الأساسية:
·        يتم تحديث الجهاز بشكل دائم بحيث يتمتع بأحدث التصاميم والقدرات التشغيلية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الآخذة بالتطور بسرعة.
·        يمكن استخدام التغيرات المختلفة بالنسبة للتطبيق المساعد مع الوحدات الطرفية الخاصة بالسيارة مثل الكاميرا الموضوعة داخل السيارة. ومن الأمثلة المحددة في هذا الإطار، الخدمة المعتمدة على الكاميرا مثل الملاحة بتقنية الواقع المعزز "إيه آر".
·        يمكن استخدامه لتطبيق العمليات عن بعد مثل خدمة المشغل، خاصةً وأنه قادر على توفير اتصالات سهلة بين الجهاز الموجود داخل السيارة والمحطة الخارجية.
·        يمكن استخدام وظائف الهاتف الذكي (الهاتف والبريد الالكتروني ودفتر العناوين والموسيقى والفيديو والصور وغيرها) بسهولة من خلال الجهاز الموجود في داخل السيارة (بالتعاون مع شركة "كي دي دي آي" ومختبرات "كي دي دي آي آر آند بي لابز").
·        يمكن للتطبيق الأحدث عالي الأداء من خلال استخدام المعارف في مجال تطوير الأجهزة الخاصة بداخل السيارة، بأمن وسلامة عبر استغلال معلومات السيارة مثل السرعة.
لمحة عن "فوجيتسو تن"
تعتبر "فوجيتسو تن" التي تأسست في عام 1972 من خلال استثمار قامت به "فوجيتسو" المحدودة و"تويوتا موتور كوربوريشن" و"ديسنو كوربوريشن"، مصنّعاً رائداً للمعدات الإلكترونية للسيارات، فهي تتمتع بشهرة عالمية في تصنيع أنظمة الملاحة والصوت الخاصة بالسيارات، ووحدات التحكم الإلكترونية لمحركات السيارة وأنظمة التحكم بالوسائد الهوائية، ومعدات الاتصالات الجوالة. وحققت الشركة مبيعات موحدة بلغت 249 مليار ين (3.11 مليار دولار أمريكي) للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2012.
تشارك "فوجيتسو تن" في تطوير أنظمة تستخدم تقنيات المستشعرات مثل الكاميرات ورادارات الموجات الميليمترية للكشف عن العقبات قرب السيارات. وهي توسع أعمالها عالمياً من خلال تلبية طلبات شركة "تويوتا" ومصنعّي سيارات آخرين على الصعيد المحلي وفي الخارج على منتجات أصيلة.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة مواقعنا الإلكترونية التالية:
الموقع الرسمي لشركة "فوجيتسو تن": http://www.fujitsu-ten.com/
قناة "فوجيتسو تن" على "يوتيوب": http://www.youtube.com/FUJITSUTENLIMITED
صفحة "فوجيتسو تن" على "فيسبوك":http://www.facebook.com/FUJITSUTENLIMITED
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50576595&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
"فوجيتسو تن" المحدود
هيروتو ساجارا/آيامي كاكونو
قسم الاتصالات المؤسسية
الهاتف: 2170-682-78-81+
البريد الإلكتروني: pr@ten.fujitsu.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6976/ar

 

No comments:

Post a Comment