Tuesday, August 20, 2013

ريميني ستريت تفوز بثلاثة جوائز مرموقة من ستيفي عن خدمة العملاء والدعم والمواد البشرية الممتازة في جوائز الأعمال الدولية لعام 2013

الاعتراف بالشركة الرائدة عن خدماتها الممتازة لكل من العملاء والموظفين

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 20 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليومريميني ستريت ، وهي المزود الرائد من طرف ثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت"  و"بزنيس أوبجكتس"، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL) وهي"سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز"  و"هايبريون"، عن فوزها بثلاث جوائز من "ستيفي" في فئات خدمة العملاء والدعم والموارد البشرية في النسخة العاشرة من جوائز الأعمال الدولية السنوية، الأمر الذي يثبت التزام الشركة بتأمين خدمة ممتازة لكلٍّ من العملاء والموظفين. وهي السنة الثانية على التوالي التي تفوز فيها الشركة بجائزة من "ستيفي".
وقد حصل فريق مهندسي الدعم الرئيسي مرّة أخرى على جائزة من "ستيفي"، وحصل هذه السنة على جائزة "ستيفي الذهبية" عن "أفضل فريق خدمة عملاء لهذه السنة" نتيجة تركيزه والتزامه بتأمين خدمات دعم برمجيات لا مثيل لها للمئات من الحاصلين على تراخيص برمجيّة تخطيط موارد المؤسسات حول العالم. ويتضمن عملاء "ريميني ستريت" أكثر من 660 مؤسسة عالمية مدرجة في قائمة "فورتشن 500" من مؤسسات السوق الوسطى والقطاع العام.
وحصلت الشركة أيضاً على جائزة "ستيفي الفضية" الخاصة بـ "أفضل قسم دعم للعام" عن العمل الذي قام به فريق الأمن والمخاطر والالتزام العالمي في التوسيع  الأخير لإطار الآيزو العالمي لـ"ريميني ستريت" ليشمل شهادة ISO/IEC 27001:2005. وتعتبر "ريميني ستريت" مزوّد الدعم من طرف ثالث الأول والوحيد في العالم الذي يحصل على ترخيص عالمي مماثل.
بالإضافة إلى ذلك، حصل فريق الموارد البشرية الخاص ب"ريميني ستريت" على جائزة "ستيفي" برونزية عن "أفضل قسم موارد بشرية لعذا العام" مقابل عمل الفريق في تحويل قسم الموارد البشرية الخاص بالشركة إلى مؤسسة خدمات عالمية مما يزيد رضى الموظفين ويحسّن الفعالية التشغيلية.
تعتبر جوائز الأعمال الدولية برنامج جوائز الأعمال الأفضل في العالم. كما أن جميع الأفراد والمؤسسات حول العالم، في القطاعين العام والخاص، الهادفة للربح وغير الربحية، والكبيرة منها والصغيرة، مؤهلة لتقديم الترشيحات. وتلقت جوائز الأعمال الدولية لعام 2013 ترشيحات من أكثر من 50 دولة ومنطقة.
وقال مايكل جالاغير، رئيس ومؤسس جوائز "ستيفي": "تعتبر جوائز الأعمال الدولية لعام 2013 جديرة بالاهتمام نظراً لأنها تحتوي على أفضل مجموعة تلقيناها من الترشيحات على الإطلاق. وقد كان هنالك إجماع بين أعضاء لجنة التحكيم في تعليقاتهم على نوعية الإنجازات والخبرة التي وصفوا بها خلال الترشيحات هذه السنة. ونتقدم بتهانينا الحارة لجميع الفائزين بجوائز ’ستيفي‘ الذهبية والفضية والبرونزية لهذه السنة".
وتمّ اختيار الفائزين بجوائز "ستيفي" من قبل أكثر من 250 مدير تنفيذي حول العالم ممن شاركوا في عملية التحكيم هذه السنة. وتمّ تسجيل أكثر من 3300 ترشيح من المؤسسات من كافة الأحجام ومن كافة القطاعات تقريباً هذه السنة ضمن مجموعة كبيرة من الفئات.
وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي في شركة "ريميني ستريت": "تتشرف ’ريميني ستريت‘ وللسنة الثانية على التوالي بالاعتراف بها من قبل جوائز الأعمال الدولية لالتزامنا بتأمين أفضل خدمة لعملائنا وموظفينا، بالإضافة إلى تفانينا بقيادة كامل قطاع برمجية الشركات في مجال ابتكار وتميُّز خدمة الدعم حول العالم. وتركِّز ’ريميني ستريت‘ بشكلٍ أساسي على مساعدة الحاصلين على ترخيص ’أوراكل‘ و’ساب‘ حول العالم على تحقيق الموازنة الاستراتيجية لتقنية المعلومات وأهداف الخدمة".
لمحة عن جوائز "ستيفي"
يتمّ منح جوائز "ستيفي" في 5 برامج، وهي جوائز الأعمال الدولية، وجوائز الأعمال الأمريكية، وجوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وجوائز ستيفي للمرأة في الأعمال، وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء. تعترف جوائز "ستيفي" التي تكرّم المؤسسات من كافة الفئات والأحجام والأفراد الذين يقفون خلفها، بالأداء الممتاز في أماكن العمل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول جوائز "ستيفي" عبر www.StevieAwards.com.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من طرف ثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"ساب" من توفير ما لا يقل عن 50% من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90% من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الإتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: 9671-839-702-1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها. حقوق النشر 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8278/ar

 

No comments:

Post a Comment