Saturday, August 10, 2013

مجموعة "مايلستون" للطيران تحصل على خط ائتماني متجدد بقيمة 600 مليون دولار أمريكي

تسلط هذه التسهيلات الهامة الضوء على النجاحات التي حققتها الشركة فيما تحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسها 

 

دبلن - يوم الجُمْعَة 9 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "مايلستون للطيران"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تأجير الطائرات المروحية، اليوم أنها وقّعت على صفقة للحصول على خط إئتماني متجدد جديد بقيمة 600 مليون دولار أمريكي لمدة خمس سنوات، يتضمن إمكانية زيادة غير ممولة للائتمان الدوّار لتوسيع قدرة الاقتراض لتصل إلى حوالى 750 مليون دولار أمريكي.
ويمثل هذا الخط الائتماني المتجدد أكبر تسهيل ائتماني على الإطلاق يتم منحه إلى شركة تأجير مروحيات وسيستخدم لتمويل مبادرات النمو وعمليات الاستحواذ.
وقال  ريتشارد سانتولي، رئيس مجلس ادارة "مايلستون"ومديرها التنفيذي: "فيما نحتفي بالذكرى السنوية الثالثة لإبصار شركة ’مايلستون‘ النور، سيسمح هذا الخط الائتماني المتجدد للشركة بتزويد عملائنا بالقدرة على إتمام المعاملات بشكل أسرع وبمزيد من المرونة.  كما سيعزز أكثر فأكثر قدرتنا الاستراتيجية على مطابقة الأصول مع المستثمرين الملائمين على المدى الطويل".
وأضاف سانتولي: "يشكل هذا التسهيل دليلاً آخر على الاعتراف بـمكانة شركة ’مايلستون‘ في السوق، على أنها الشركة الرائدة عالمياً في هذا المجال. لم يسبق لشركة تأجير مروحيات أن حصلت على تسهيلات من هذا الحجم – والتي تمت زيادتها لتلبية الطلب المتزايد – وعلى مشاركة واسعة لمقرضين من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا على حد سواء، الأمر الذي يعكس ثقة المجتمع الاستثماري في استراتيجية ’مايلستون‘، وإدارتها وقوة مروحياتها كفئة هامة من الأصول".
واختتم سانتولي حديثه قائلاً: "بعد مضي ثلاث سنوات على إطلاق الشركة، لا يسعني أن أكون اكثر حماساً  لما حققه فريق عمل ’مايسلتون‘ حتى اليوم، ولما ينتظر الشركة في المستقبل".
إنجازات الذكرى السنوية الثالثة
منذ أن أبصرت "مايلستون" النور قامت الشركة بتطوير أعمالها لتلبي حاجات مجتمع الطائرات المروحية العالمي بشكل أفضل. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، قامت الشركة بما يلي:
  • تملكت أكثر من 100 طائرة تقدر قيمتها بما يزيد على 1.5 مليار دولار أمريكي، وأتمت عقود إيجار مع 22 مشغلاً في أكثر من 20 بلداً؛
  • وضعت طلبيات مروحيات مستقبلية وضمنت خيارات تقدر قيمتها بأكثر من 2.2 مليار دولار أمريكي؛
  • جمعت أكثر من 500 مليون دولار أمريكي كرؤوس أموال سهمية و2.4 مليار دولار أمريكي كالتزامات الديون من المصارف الرائدة في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، فضلاً عن شركات التأمين وأسواق رأس المال في الولايات المتحدة.
مزيج عالمي من الشركاء الماليين للتسهيل الجديد
يشارك مزيج عالمي من 12 مؤسسة مالية بهذا التسهيل الائتماني، بما في ذلك تسعة مؤسسات شاركت في تمويل "مايلستون" سابقاً، فضلا عن ثلاثة شركاء ماليين جديد:
  • مصرف "هنتنجتون" الوطني، بصفة الوكيل الإداري؛
  • مصرف "هنتنجتون" الوطني، "ميريل لينش"، "بيرس وفنر وسميث إنكوربورايتد"، و"دويتشه بنك أي جي"، فرع لندن، و"نومورا كوربورايت فاندينج أميركاس أل أل سي"، و"سونتروست روبنسون همفري"، بصفة مدراء  قرض مشتركين، ومنظمين مشتركين لإدارة العمليات الخاصة بالتسهيل.
  • "بنك أوف أمريكا"، أمريكا الشمالية، بصفة وكيل قروض مشتركة،
  • "دويتشه بنك أي جي، فرع لندن، و"نومورا كوربورايت فاندينج أميركاس أل أل سي"، و"سونتروست روبنسون همفري"، و"بي أن بي باريبا"، وبنك الاتحاد، بصفة وكلاء توثيق مشتركين؛
  • "سي آي تي فاينانس أل أل سي"، و"أفيربانك كوميرشال فاينانس"، و"بيبولز يونايتد بنك"، وفيرست سورس بنك"، بصفة مشاركين؛
  • و"ويلز فارجو بنك"، و"ناشونال أسوسيايشون"، بصفة وكلاء ضمان.
ومن جهته، قال ستيف ستينر رئيس مجلس إدارة مصرف "هنتنجتون"، والرئيس والمدير التنفيذي : "يسرنا أن نكون لعبنا دوراً ريادياً  في تنظيم وترتيب هذا التسهيل الائتماني المتجدد المضمون وبالغ الأهمية. لقد عمل مصرف ’هنتنجتون‘ مع شركة ’مايلستون‘ منذ تأسيسها، وبالتالي، يوفر هذا التسهيل للشركة امكانية الوصول إلى مستوى آخر من أسواق رأس المال، الأمر الذي يؤكد أكثر فأكثر نموذج أعمال ’مايلستون‘ الناجح وفريقها الإداري القوي".
ملاحظة للمحرر:
لمحة عن مجموعة "مايلستون للطيران"
إنّ مجموعة "مايلستون للطيران" هي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تأجير الطائرات المروحية. وتتشارك مع مشغلي الطائرات المروحية حول العالم وتدعمهم عبر تمويل بنسبة 100 في المئة من عمليات الإيجار. وتؤمن "مايلستون" التمويل للطائرات المروحية في عددٍ من القطاعات، من بينها النفط والغاز البحريَّين، والبحث والإنقاذ، والخدمات الطبية الطارئة، والمراقبة الشرطية، والمناجم، ومهام مرافق أخرى. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.milestoneaviation.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كيكست آند كومباني"
إريك بيرمان / ناثان ريغز
الهاتف: 0012125214894 
0012125214804
البريد الإلكتروني: eric-berman@kekst.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8238/ar

No comments:

Post a Comment