Monday, August 12, 2013

"كوني" تصنف ضمن مربع "القادة" بحسب تقرير "ماجيك كوادرانت" لمنصات تطوير تطبيقات الهاتف الجوّال

يستند التقييم إلى اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ

 

أورلاندو، فلوريدا - يوم الإثنين 12 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "كوني"، وهي المزوّد الرائد لمنصات التطبيقات الجوّالة ومتعددة القنوات، أن شركة "جارتنر" قد صنفتها ضمن "مربع القادة" وذلك في تقرير "ماجيك كوادرانت" لـ"منصات تطوير التطبيقات الجوّالة"1.
هذا وقد أصبح اختيار منصات تطوير التطبيقات الجوالة قضية ملحّة بالنسبة الى العديد من مدراء تقنية المعلومات، مع اعتبار التقنيات الجوّالة أولوية تكنولوجية عليا في الدراسات الاستقصائية السنوية الثلاث الأخيرة التي اضطلعت بها شركة "جارتنر" وشملت مدراء تقنية المعلومات. وتلحظ دراسة "جارتنر"2 أن "بناء التطبيقات الجوّالة يعد عنصراً هاماً في الاستراتيجيات الجوّالة للمؤسسة، نظراً لأن التطبيقات توفر الكثير من عوائد الأعمال التجارية المحتملة على الاستثمارات في البنية التحتية الخاصة بالاتصالات الجوّالة . وتطور الشركات المواقع الإلكترونية الجوّالة والتطبيقات لإشراك العملاء أينما كانوا. وبالمثل، فهي تقوم بصميم التطبيقات الجوّالة لتحسين كفاءة الموظف وفعاليته".
وقال راج كونيرو، المدير التنفيذي لشركة "كوني": "لقد أنهينا السنة المالية الأكثر نجاحاً لنا في أبريل الماضي، تمكنا في خلالها من استدراج أحدث العملاء على قائمة "فورتشين 100"، وحققنا نمواً يبلغ 90% مقارنة بالسنة الماضية، مما يجعلنا على استعداد لمواصلة ريادتنا في السوق متعددة القنوات". وأضاف: "لقد انتقلنا من مربع "الشركة صاحبة الرؤى"  إلى مربع "الشركة الرائدة" في فترة 12 شهراً فقط. ونعتقد أن تصنيفنا ضمن مربع "القادة" هذا العام يؤكد من جديد ويسلم بريادتنا في هذا المجال، بالإضافة إلى قدرتنا على تقديم خبرات جوّالة وقنوات متعددة تحويلية للشركات والعملاء والموظفين. كما تنتظرنا سنة مثيرة للغاية قدماً". نموذج لتطوير وإدارة دورة حياة البرمجيات أو التطبيقات
هذا وتوفر "كوني" خدمات متكاملة لتطوير دورة حياة البرمجيات ("إس دي أل سي")، التي تمكّن الشركات من بناء التطبيقات الجوّالة ، ودمجها، ونشرها وإدارتها بسرعة، عبر أي قناة رقمية مع قاعدة رمز واحد. كما تقدم الشركة أيضاً مجموعة من التطبيقات مسبقة الصنع ومتعددة القنوات من الشركة إلى العميل ومن الشركة إلى الموظف، علاوة على حلول متكاملة في مجال إدارة تنقلية الشركات ، الذي يوفر للشركات الأمن ومراقبة الأجهزة، والتطبيقات، والمحتوى لدعم الاستخدام المتزايد لتقنية "أحضر جهازك" في السوق اليوم. وعلاوة على ذلك، حققت "كوني" مؤخراً عاماً قياسياً، مسجلة نمواً يبلغ أكثر من 90 في المائة على مدى سنوات، مما يجعل "كوني" شركة منصات تطوير التطبيقات الجوّالة الأسرع نمواً، مع ما يزيد على 250 عميلاً منتشراً ومباشراً في 38 بلداً.
1،2 "جارتنر"، "ماجيك كوادرانت" لمنصات تطوير التطبيقات المتنقلة، إيان فينلي، 7 أغسطس 2013.
لمحة عن "ماجيك كوادرانت"
لا تدعم شركة "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد ذكرها في منشوراتنا البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا على حصر خياراتهم بالباعة الذين يتمتعون بنسب عالية. تتألف منشورات" جارنتر" من آراء منظمات "جارتنر" للأبحاث التي لا تكون بالضرورة حقيقةً واقعة. تُخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه أية ضمانات، مذكورة صراحةً أو ضمناً، في كلّ كا يتعلق بهذا البحث بما في ذلك أية ضمانات رواج أو كفاءة تُمنح لغرض معين.
لا تدعم شركة "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد ذكرها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بحصر اختيارهم بالباعة ذوي التصنيفات العالية فقط. تتألف منشورات "جارتنر" البحثية من آراء منظمات "جارتنر" للأبحاث، ولا ينبغي أن يتم تفسيرها على أنها بيانات حقائق. تخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه أي ضمانات، سواء المذكورة صراحة أو ضمناً، في كل ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تسويق أو ملاءمة تُمنح لغرض معين.        
لمحة عن "كوني"
"كوني" هي شركة رائدة في مجال توفير منصات التطبيقات الجوّالة ومتعددة القنوات. وتطور "كوني" مجموعة من التطبيقات المعدّة مسبقاً، منصة "كوني"، وحلول متكاملة لإدارة التطبيقات الجوّالة ، التي تمنح الشركات الثقة والقدرة على التحكم من اجل بناء التطبيقات بسرعة ولمرة واحدة ونشرها في كل مكان-عبر كافة الأجهزة الجوّالة وأنظمة التشغيل. ويتضمن عملاء "كوني" عدداً كبيراً من شركات "فورتشين 500"، وأكبر البنوك العالمية، والعلامات التجارية العالمية مثل سلسة فنادق "حياة"، بنك "هنتنجتون" الوطني، "كونيكا" من "مينولتا"، "شويبس"، "تايكو" و"كارل زيس".
لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kony.com، أو تواصلوا مع شركة "كوني" على "تويتر"، و"فايسبوك"، و"لينكدإن".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوني"
صوفي فو
650-645-2211
البريد الإلكتروني: sophie.vuy@kony.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8246/ar

No comments:

Post a Comment