Monday, August 12, 2013

تي إس واي إس تدعم حملة بطاقات "إي إم في" في كينيا

"تي إس واي إس" تنضم إلى "باي نت" في مبادرة نشر بطاقات "إي إم في" في كينيا

كولومبوس، جورجيا ونيروبي، كينيا - يوم الإثنين 12 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS ) أنها تدعم "باي نت"، إحدى الشركات الرائدة المزوّدة للخدمات المالية للمصدرين والمشترين في كينيا ، في حملتها الكبرى للإنتقال إلى بطاقات شرائح دفع "إي أم في" الذكية.
تأسست شركة "باي نت" في عام 2003، ويقع مقرّها الرئيسيّ في نيروبي في كينيا، وقد أصبحت من عملاء "تي إس واي إس" في العام 2004. وقامت الشركة بالترخيص لبرنامج "برايم 4"، وهو أحدث نسخة من حل إدارة البطاقات والتجار المرخص من "تي إس واي إس"  لإدارة حافظتها بطاقات "فيزأ" الخاصة بها وتقديم مجموعة كاملة من خدمات معالجة البطاقات وإدارة حالات الاحتيال للمكاتب الأمامية والخلفية في المؤسسات المالية في كينيا وشرق أفريقيا.  
باشرت "باي نت" حملتها الكبرى للإنتقال إلى بطاقات شرائح دفع "إي أم في" الذكية لمكافحة الإحتيال على البطاقات من خلال حث المصارف وأصحاب المصلحة الآخرين في المنطقة على الإنتقال سريعاً الى الحماية والأمن اللتان توفرهما معايير شرائح "إي إم في" للبطاقات الائتمانية والبطاقات المدينة.  هذا وتدعم منصة "برايم" مبادرة "باي نت" للإنتقال إلى بطاقات "إي إم في"، مما يزيد من توافر المدفوعات الآمنة في جميع أنحاء المنطقة ويسمح  لشركاء "باي نت" من إصدار بطاقات "إي إم في".
وفي هذا الصدد، قال برنار ماثومان، الرئيس التنفيذي لـ"باي نت": لدينا في شركة ’تي إس واي إس‘  شريكاً يمكننا الإعتماد عليه للمساعدة في تحقيق معاملات دفع أكثر أمناً للشركات والمستهلكين في هذه السوق، وتوفير الدعم التشغيلي اللازم".
ومن جهته، قال أميت سيثي، المدير العام لشركة "تي إس واي إس" في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: " يسرنا كثيراً أن ندعم ’باي نت‘ في هذه المبادرة الجديرة بالثناء. إذ أن المساهمة في توفير طرق آمنة ومريحة للدفع هو في صميم القيم الأساسية التي تؤمن بها ’تي إس واي إس‘ لدعم المدفوعات التي تتمحور حول الإنسان. كما نهنئ ’باي نت‘ على دعم وتشجيع حركة الانتقال الى  تقنية ’إي إم في‘ التي تشهدها المنطقة ."
تتمتع منصة الترخيص "برايم" بامتداد واسع النطاق في جميع أنحاء أوروبا واتحاد الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، كما تتمتع بأثر عالمي عبر أكثر من 70 بلداً ليطال أكثر من 130 عميلاً. 
لمحة عن "تي إس واي إس"
تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS )  بأنّ المدفوعات يجب أن تتمحور حول الأفراد وليس العكس. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص". هذا وأصبحت "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كلّ قرار تتخذه، وتقديم خدمة عملاء ومعرفة في القطاع لا مثيل لهما، قادرة على توفير الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 بلداً. ومن خلال "نت سبند"، وهي شركة تابعة لـ"تي إس واي إس"، نساعد العملاء في توفير الراحة والأمن والحرية للتمتع بخدمات مصرفية ذاتية. كما تقوم "تي إس واي إس"  بتقديم حلول قبول الدفع الخاصة بالتجار وكذلك خدماتنا في مجال الإئتمان والخصم والدفع المُسبق والرعاية الصحيّة وغيرها من الحلول التجارية.
يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا ولها مكاتب منتشرة في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتقدّم "تي إس واي إس" خدمات لأكثر من عشرة من أفضل المصارف العالمية وقد إختارتها مجلة "إيثيسفير" من بين الشركات الأكثر نزاهة في العالم للعام 2013.  وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني كافة المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tsys.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلاميّة في "تي إس واي إس"
سايل ميمس
 +1-706-644-3110
البريد الإلكتروني:  cylemims@tsys.com


علاقات المستثمرين في "تي إس واي إس"
شون روبرتس
+1-706-644-6081
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com


"تي إس واي إس"
ساره رافل
 +357.22882600
البريد الإلكتروني:  sararuffell@tsys.com


"باي نت"
رومانا راجبوت
 +254 722322761
البريد الإلكتروني:  rajputr@paynet.co.ke


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8242/ar

 

No comments:

Post a Comment