Monday, August 12, 2013

شركة ريزيدنسي بوند بروجرام المحدودة: مرورك الآمن لحرية التنقل في أوروربا مع إطلاق برنامج كفالة الإقامة الهنغاري

بحسب شركة "ريزيدنسي بوند بروجرام المحدودة"، يبدي العملاء اهتماماً كبيراً في حرية السفر إلى أوروبا والوصول إلى البرامج التعليمية الهنغارية.

بودابست، هنغاريا - يوم الإثنين 12 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يوفر برنامج كفالة الإقامة الهنغاري "ريزيدنسي بوند بروجرام" ، الذي تم اعتماده مؤخراً من قبل البرلمان، إقامة دائمة بموجب شروط تفضيلية لغير مواطني الإتحاد الأوروبي الذين يسعون إلى التنقل الحر أو تغيير مكان الإقامة في الاتحاد الأوروبي.
وفي هذا الصدد، قال زولت ألبرت، المدير التنفيذي لشركة "ريزيدنسي بوند بروجرام المحدودة": "يقدم برنامج الإقامة الدائمة الهنغاري إقامة قانونية ومدى الحياة، قد يكون من شأنها أن تؤدي دور المسار الرئيسي للحصول على الجنسية الهنغارية". هذا وتقدم الإقامة الدائمة في هنغاريا تقريباً جميع الحقوق والمزايا التي يتمتع بها المواطنون في هنغاريا: يمكنك السفر والبقاء في منطقة الشنغن؛ ويمكنك العيش والبقاء والعمل في هنغاريا، وبالإضافة إلى ذلك، يحق لك ولعائلتك التعلم في المدارس الحكومية الهنغارية.
تم تأسيس شركة "ريزيدنسي بوند بروجرام المحدودة" من أجل تقديم جميع الإرشادات الشخصية الشاملة لغير المواطنين في الإتحاد الأوروبي الذين يقدمون الطلبات على برنامج كفالة الإقامة الهنغاري.
وقد أظهر المؤسسون، بوصفهم الرواد في هذا المجال، اهتماماً كبيراً في أنظمة الهجرة الجديدة منذ بدايتها. ومن جهته قال لازلو غال، مدير التسويق في الشركة:" نحن على دراية كاملة بأن كل حالة مختلفة عن الأخرى؛ كل شخص لديه اهتماماته واحتياجاته وتوقعاته الخاصة. وإن خبراء الهجرة لدينا هم بمثابة الدليل الشخصي الخاص بك لمساعدتك في خلال كامل العملية للحصول على الإقامة الهنغارية".
إن برنامج كفالة الإقامة "ريزيدنسي بوند بروجرام" برنامج فريد من نوعه في العالم لبعض النواحي البارزة فيه مثل:
  • لست بحاجة لشراء عقارات مرتفع الثمن في هنغاريا أو استثمار مبلغ كبير من المال في شركة هنغارية أو في أعمال تجارية.
  • ليس مطلوبا منك السفر إلى هنغاريا لتقديم طلبك.
  • سوف تتلقى تصريح الإقامة الهنغارية المؤقتة الخاصة بك في غضون بضعة أيام وعلى تصريح الإقامة الدائمة بعد 6 أشهر.
  • يتم تضمين زوجتك/زوجك وأطفالك القاصرين في البرنامج كجزء من الاستثمار الخاص بك مجاناً.
يدفع مقدموا الطلب مبلغ 300 ألف يوروللمشاركة في البرنامج، ويستعيدون منه مبلغ 250 ألف يورو بعد خمس سنوات. ويعتبر هذا المبلغ حالياً الأقل على مستوى الاتحاد الأوروبي.
لمحة عن شركة "ريزيدنسي بوند بروجرام المحدودة": هي مزود خدمة احترافية رائد عالمياً في مجال خدمات الهجرة الخاصة بالأعمال إلى هنغاريا، وتوفر للعملاء مجموعة كاملة من النصائح والإرشادات من خلال برنامج كفالة الإقامة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.residency-bond.eu
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريزيدنسي بوند بروجرام"
نورا زيبيسي
+36-17004330
البريد الإلكتروني: media@residency-bond.eu





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8243/ar

 

No comments:

Post a Comment