Sunday, April 6, 2014

سيف بن زايد يواصل جولاته التفقدية لأجنحة معرض آيسنار 2014 أبوظبي

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 واصل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جولاته التفقدية للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار  أبوظبي 2014"، في يومه الثاني، حيث تفقد العديد من الأجنحة للشركات الوطنية والعالمية المشاركة في المعرض.
واطلع سموه،  خلال الزيارة، على معروضات الشركات من أجهزة ومعدات حديثة، وتقنيات متطورة، وبرامج متقدمة تعكس أحدث ما توصل إليه العلم في مجال صناعة المعدات والأجهزة الأمنية، وأجهزة السلامة والأمن ودرء المخاطر، وأحدث التقنيات الخاصة بتوفير الأمن والسلامة لأفراد المجتمع، وتقديم الخدمات المتطورة والمتميزة لهم.
واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح وافٍ من العارضين عن العديد من الأنظمة والمعدات الأمنية، التي توفر الأمن والسلامة للمجتمع،  مبدياً سموه اهتماما كبيراً بتلك التقنيات التي تؤكد أن المعرض استقطب أكبر الشركات المحلية والعالمية في هذا المجال.
وشملت جولة سموه، أجنحة أوشاد المعنية بالبيئة والسلامة العامة، ونافكو، وشركة مبادلة، وشركة أطلس للحلول التقنية، وجناح جهاز حماية المنشآت، والمجموعة الذهبية الدولية، والجناح الألماني الذي يشارك في المعرض لأول مرة، وشركة مايكروسوفت، وهيئة تنظيم الاتصالات، ومؤسسة الشيخ محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وجناح صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وبرنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب.
وفاجأ سموه عدداً من طلاب المدارس والجامعات خلال العرض الحي للاستجابة للأزمات والطوارئ "ما بعد الصدمة" بمجالستهم والاستماع إلى انطباعاتهم؛ و ملاحظاتهم عموماً كما التقى سموه عناصر الشرطة النسائية، ومجموعة من ذوي الإعاقة  أثناء زيارته للمعرض.
رافق سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال الجولة، اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض والعميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة بشرطة أبوظبي، وعدد من كبار ضباط الشرطة.
"الداخلية" توقع اتفاقية لشراء مركبات شرطية
بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وقعت وزارة الداخلية اتفاقية مع مؤسسة قرطاجة التجارية الوكيل الرسمي لشركة ألبرت زيجلر الألمانية، لشراء عدد من المركبات الشرطية التي تخدم العمل الأمني والشرطي، في مختلف أجهزة وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وقع الاتفاقية من جانب وزارة الداخلية، العميد فارس خليفة الفارسي، مدير عام إدارة الحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبوظبي، ومن جانب الشركة سمير سلمان، مدير عام مؤسسة قرطاجة التجارية، وكيل مصنع شركة ألبرت زيجلر الألمانية   GMBH)) وتبلغ قيمتها ما يقارب الـ"80"مليون درهم إماراتي.
وقال العميد الفارسي إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص قيادتنا الشرطية على الارتقاء بالأجهزة الأمنية لمواكبة حركة النهضة والتطور التي تشهدها دولة الإمارات في المجالات كافة.
.. وتوقع اتفاقيات لشراء أجهزة للتفتيش والإبطال
بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وقعت شرطة أبوظبي، وشرطة رأس الخيمة عدداً من الاتفاقيات لشراء أجهزة خاصة بالتفتيش والإبطال على هامش المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2014 ".
ووقع العقيد حميد العفريت، مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، اتفاقية مع شركة الحمرا التجارية، بمبلغ 10 ملايين درهم، وشركة "أي أون" تكنولوجي بمبلغ  11 مليون درهم، وشركة شبكة الخليج بقيمة 4 ملايين درهم، وشركة جولدن قروب بمبلغ 3 ملايين درهم.
كما وقع العقيد العفريت على اتفاقية أخرى لشراء أجهزة للتفتيش والإبطال لأقسام الأسلحة والمتفجرات في كل من شرطة عجمان وأم القيوين والفجيرة بقيمة 3 ملايين و500 ألف درهم.
وفي السياق ذاته وقع العقيد علي سلطان الزعابي، رئيس قسم الأسلحة والمتفجرات بشرطة رأس الخيمة، على اتفاقية لشراء أجهزة للتفتيش والإبطال بقيمة 6 ملايين و500 ألف درهم.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment