Tuesday, April 29, 2014

عوامل اقتران بوليبوند جديدة وحديثة تعزّز أداء معالجات البولي أوليفن ومركّبي الأسلاك والكابلات باستخدام مثبطات اللهب الخالية من الهالوجين

معرض "تشاينابلاس" 2014

شنغهاي - يوم الإثنين 28 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أديفانت" العالميّة الجديدة التي تجلب أفكاراً جديدة إلى مجالات صناعة البوليمر والمطّاط عن ثلاث إضافات إلى خط إنتاج معدّلات البوليمر "بوليبوند" في معرض "تشاينابلاس" 2014. ويقدم عامل الاقتران "بوليبوند 7200" لمعالجات البولي أوليفن أعلى مستوى من الأداء في مزاوجة اللصق ومزاوجة الحشو، فيما تتيح عوامل الاقتران "بوليبوند 3249" و"بوليبوند 3349" لمركّبي الأسلاك والكابلات باستخدام مثبطات اللهب الخالية من الهالوجين تحسين خصائص البوليمر الفيزيائيّة إلى الحد الأقصى.

وقد صُمِّم عنصر "بوليبوند 7200" خصّيصاً لتأمين انتشار مثالي وخصائص فيزيائيّة قصوى في استعمالات البولي أوليفن المعزّز طبيعيّ الألياف، كقطع السيّارات المصبوبة بالحقن، وعمليّات البثق، والتغليف المنضَّد. وقد أثبتت تجارب المستهلكين الأخيرة فعاليّة عامل الاقتران هذا، حيث تحقق المعالجات أعلى مستوى من الأداء في مزاوجة اللصق والحشو. ويشهد معدِّل البوليمر "بوليبوند 7200" الآن إقبالاً كبيراً في أسواق كثيرة حول العالم.

ويسمح عاملا الاقتران "بوليبوند 3249" و"بوليبوند 3349"، عند استخدامهما بالاشتراك مع مثبّطات اللهب الخالية من الهالوجين، مثل ثلاثي هيدروكسيد الألومنيوم أو هيدروكسيد المغنيزيوم، لمركّبي الأسلاك والكابلات بالتركيز على الاستفادة القصوى من الخصائص الفيزيائيّة وفي الوقت نفسه تحقيق انتشار ممتاز لمثبّط اللهب واستقرار في تدفّق الذوبان. ومن بين تطبيقات هذين العاملين تطبيقات أسلاك البناء وكابلات الاتّصالات وأسلاك وكابلات السيّارات. ويسمح هذان العاملان الجديدان للمركّبين باختيار الأداء إضافة إلى انتقاء درجة "البوليبوند" التي تقدّم لهم أفضل انسجام مع نظامهم وذلك بحسب متطّلباتهم الخاصة بالتصميم النهائي. وصُمّم كل من عاملي الاقتران "بوليبوند 3249" و"بوليبوند 3349" بشكل مطوَّر للاستفادة القصوى من الخصائص الفيزيائيّة وتأمين أقصى حدّ من استقرار تدفّق الذوبان. وإذا ما أضيفت إلى محفظة "أديفنات" المتنوّعة من مضادّات الأكسدة ومثبّتات الأشعّة فوق البنفسجيّة يمكن لمنتجي الأسلاك والكابلات الاستفادة من خبرة "أديفانت" في الكثير من تركيباتهم.

وتحتلّ معدّلات البوليمر "بوليبوند" الصدارة في السوق بتقديمها مجموعة واسعة من المنافع إلى مستخدمي البولي أوليفن في مجالات عدّة. وتشمل هذه المنافع فعاليّة أكبر للحشوات طبيعيّة الألياف، وقوّة أكبر وأداء أفضل في التطبيقات المحشوة بالزجاج، وخصائص لصق معزّزة في استخدامات طبقة البوليبروبيلين، وانتشار أكثر توحداً للحشوات، وقدرة لصق أكبر في تركيبات كثيرة. وبدأت إضافات البوليمر هذه المتوافرة في كلّ أنحاء العالم تزيد الطلب على حلول "أديفانت" المبتكرة، وهي تسمح للزبائن بتطوير منتجات جديدة ومتمايزة.

ويقول مدير تطوير الأعمال الخاصّة بمعدّلات البوليمر، آدم واتسون: "يواصل قسم أعمال ’أديفانت‘ المعنيّ بمعدِّلات البوليمر في التركيز على احتياجات سوق البوليمر وزبائننا كما هو ظاهر في استثماراتنا الجديدة في القدرات، وفي توظيف مكثّف لدعم نموّنا وابتكارنا المتسارعين، وبتطوير منتجات جديدة في جميع وحدات أعمالنا".

ويضيف بالقول: "إن عوامل الاقتران ’بوليبوند‘ الثلاثة الجديدة هذه تمثّل بداية سلسلة منتجات جديدة مخطّط لها في قطاع إضافات البوليمر في شركتنا". ويتابع بالقول أنّ الشركة ستستمرّ في السنوات المقبلة في تطوير معدّلات البوليمر "بوليبوند" و"رويالتوف" وتحسينها من أجل تقديم أوسع محفظة ممكنة إلى زبائنها في العالم".

وستشمل المنتجات المعروضة في "تشاينابلاس" 2014 حلولاً جديدة من منصّات "أديفانت" المتقدّمة وهي: مضادّات الأكسدة الفينوليّة "أنوكس" و"لوينوكس"؛ ومضادّات الأكسدة الفوسفوريّة "ألترانوكس" و"ويستون"؛ وأمينات "أوكتامين" و"نوجارد"؛ وثيو إسترات "نوجارد"؛ وخلطات "أنوكس" و"إن دي بي"؛ ومثبّتات الضوء "لويلايت"؛ ومعدِّلات البوليمر "بوليبوند" و"رويالتوف"؛ ومثبّطات البلمرة "نوجارد"؛ والوسائط والموادّ الكيمائيّة المطاطيّة "نوجارد".

لمحة عن شركة "أديفانت"

"أديفانت" هي شركة ابتكارية في مجال إضافات البوليمر وتقوم بتطوير حلول مخصَّصة تقدم للعملاء أداءً معززاً على مستوى التطبيق، ومعالجة آمنة، وتخفيضاً لكلفة الاستعمال. وتقدِّم الشركة حلولها الخليطة بالشكل الصلب (أنوكس إن دي بي") وبأشكال سائلة (سوائل "ويستون" و"أنوكس"). وتشتهر "أديفانت" في هذا المجال نتيجة محفظتها الواسعة من الإضافات المتخصصة من بينها مضادات الأكسدة، والمثبتات الخفيفة، والإضافات المطاطية، ومعدِّلات البوليمر، والمواد المانعة للبلمرة، والمواد الوسيطة. "أديفانت" هي شركة عالمية لديها 11 معملاً منتشرة في خمس قارات، بالإضافة إلى منشآت بحث وتصنيع وبيع حول العالم. وتُحافظ الشركة على مقرها الرئيسي العالمي في كونيتيكت، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومقرات رئيسية إقليمية في الجبيل، في المملكة العربية السعودية، وبازل، في سويسرا، وشنغهاي، في الصين. "أديفانت" هي شركة مستقلة تابعة لحافظة شركة "إس كي كابيتال". للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.addivant.com.

لمحة عن شركة "إس كي كابيتال"

"إس كي كابيتال" هي شركة استثمار خاصة تركز على قطاعات المواد المتخصصة والمواد الكيميائية والرعاية الصحية. وتتمتع الشركة بخبرة واسعة ومعرفة في منتجات "أديفانت" والأسواق النهائية، وذلك عبر حافظة شركات سابقة وحالية في قطاعات البوليمر ومواد البلاستيك والإضافات ذات الصلة. تتخذ الشركة من كل من مدينة نيويورك ومن بوكا راتون في فلوريدا مقراً لها، وهي تستثمر حالياً من شركة "إس كي كابيتال بارتنرز 3" مبلغ 500 مليار دولار أمريكي من رأس المال الملتزم. وتحقق شركات حافظتها عائدات تتخطى 6 مليارات دولار أمريكي سنوياً وتوظف أكثر من 5 آلاف شخص. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com.

"أنوكس"، و"ألكانوكس"، و"لويلايت"، و"لوينوكس"، و"نوجارد"، و"إن دي بي"، و"أوكتامين"، و"بوليبوند"، و"رويالتوف"، و"ألترانوكس"، و"ويستون" هي أسماء علامات تجارية تابعة لـ"أديفانت".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أديفانت"
سيرج روجاسيك
الهاتف: 2031 573 203 1 +   
البريد الإلكتروني: Serge.rogasik@addivant.com



آبل وو
الهاتف: 5166 - 6770 - 65 +  
البريد الإلكتروني: Apple.Wu@addivant.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10819/ar

No comments:

Post a Comment