Wednesday, April 30, 2014

مايندتري تفتتح مركز توزيع جديد في الولايات المتحدة في ريدموند بواشنطن

يهدف المرفق المتطور إلى التركيز على حلول السحابة والتنقلية وإدارة البنية التحتية والاختبار

بنجالور، الهند ووارن، نيوجيرسي - يوم الثُّلَاثاء 29 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "مايندتري"، وهي شركةٌ عالميةٌ متخصصةٌ في مجال الحلول التقنية، بتوسيع عملياتها في الولايات المتحدة من خلال افتتاح أحدث مركز توزيعٍ لها في مدينة ريدموند بولاية واشنطن. وسيركز هذا المرفق المتطور على بناء المواهب وتقديم الحلول الراقية في مجالات السحابة والتنقلية وإدارة البنية التحتية والاختبار.
ويتمتع المرفق الذي يغطي مساحة 13 ألف قدمٍ مربع ويقع بجوار حرم شركة "مايكروسوفت"، بسعة أولية لحوالي 125 غرفة وستزيد هذه السعة بسرعة مع مرور الوقت.
وفي هذه المناسبة، قال سكوت ستابلز، رئيس شركة "مايندتري" في الأمريكتين: "ثمّة طلبٌ متزايدٌ من عملائنا لتوفير خيارات المصادر المناسبة من مجموعة من المواقع المباشرة البرية أو البحرية. لقد أثبتنا بالفعل بفضل مقاربتنا الخاصة بالمصادر المناسبة، قدرتنا على توفير حلول متفوقة بتكلفة أقل وبوتيرة أسرع. كما يتيح لنا مركز التوزيع في ريدموند مزيداً من التوسع في تقديم الحلول في الولايات المتحدة، وخلق فرص عمل ذات قيمة عالية في ولاية واشنطن، ومساعدتنا على الاستفادة من أفضل وألمع المواهب العالمية".
ويعد هذا ثاني مركز توزيع لشركة "مايندتري" في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان المركز الأول قد أُنشأ في جينسفيل بولاية فلوريدا عام 2012، ليتصدر التوجهات نحو المصادر المناسبة ويخدم حالياً أكثر من 15 عميل مع التركيز بوجه خاص على التطوير الفاعل. وتأتي مراكز التوزيع في الولايات المتحدة، بفضل وقوعها في المنطقة الزمنية للبلاد، لتكمّل مراكز التوصيل العالمية الحالية التي تملكها الشركة، وذلك من خلال تعزيز قدرتنا على توفير أفضلية من حيث الوقت للوصول الى السوق ومن حيث الكلفة عبر توفير المصادر المناسبة.
من جانبه، قال كامران عزير، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التوزيع الجديد التابع لشركة "مايندتري" في ريدموند بالولايات المتحدة: "يؤدي كل من الجوال والسحابة دوراً تحوّلياً في خارطة الطريق الخاصة بالأعمال التي يقوم بها عملاؤنا. وبفضل المواهب المتاحة في ريدموند وأكاديمية التميز لدينا والمجموعة القائمة من الخبراء، سنكون قادرين على تقديم حلولٍ مجديةٍ في الموقع. كما أن وجود ’مايكروسوفت‘، واحدة من أكبر عملائنا، يجعل من ريدموند موقعاً إستراتيجياً بامتياز. وتمنح خبراتنا في هندسة حلول الجيل القادم لـ’مايكروسوفت‘مركز التوزيع الجديد التابع لنا أساساً قوياً للغاية".
لمحة حول مايندتري
تُعنى شركة "مايندتري" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NSE: MINDTREE) بتوفير خدمات التكنولوجيا وتسريع النمو لصالح ألف شركة عالمية عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال الابتكارات التقنية. وتقدم "مايندتري" خدمات متخصّصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية، والتنقل، وتمكين السحابة، والتحول الرقمي، وذكاء الأعمال، وتحليل البيانات، والاختبار، والبنية التحتية، وحلول دمج التطبيقات المؤسسية ("إي إيه آي")، وتخطيط موارد المؤسسات ("إي آر بي"). ونحن من بين شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً على الصعيد العالمي، وفي جعبتنا أكثر من 200 عميل ومكتب في 14 بلداً.
نقدم نتائج مذهلة: بمساعدة 100 مليون راكب على السفر بسلام. كما نعمل على تحسين الأمان والأداء لواحد من أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم، ونوحد رسالة العلامة التجارية، ونحسن مستوى المشاركة لحوالى مليار مستهلك. بالنسبة إلى "مايندتري"، فإن عبارة "أهلاً بكم إلى عالم الممكن" ليست مجرد شعار، بل إنها النهج الذي نتبعه إزاء كل عملية.
زورونا على الموقع الإلكتروني التالي: www.mindtree.com.
© "مايندتري" 2014
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مايندتري"
سويتا موهانتي
+91 98865 20141
البريد الإلكتروني: Sweta_Mohanty@mindtree.com


"بي بي آر وورلد وايد"
كيران فاروق
 +44 0 207 300 6181
البريد الإلكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com


"جينيسيس بورسون- مارستيلير"
سيدارتا تانتي
+91 99863 62435
البريد الإلكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com


وكالة "ماكس بورجس"
ديفيد باركو
 +1-305-374-4404
فرعي: 167
البريد الإلكتروني: davidbarkoe@maxborgesagency.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10831/ar

No comments:

Post a Comment