Sunday, April 27, 2014

هيلتون إتش أونورز تعلن عن عرض ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك

يحصل الأعضاء على نقاط إتش أونورز مضاعفة أو أميال طيران مضاعفة للإقامات الفندقية بين 1 مايو و 31 يوليو
2014

ماكلين، فرجينيا - يوم الخَمِيس 24 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يعلن برنامج "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج الولاء للعلامات الفندقية العشرة المميزة من "هيلتون العالمية" عن عودة واحد من أكثر عروضه شعبية، وهو عرض "ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك"، ومن خلال هذا العرض يمكن للأعضاء الاختيار ما بين نقاط إتش أونورز مضاعفة أو أميال طيران مضاعفة للإقامات الفندقية المؤهلة التي تتم ما بين 1 مايو و 31 يوليو 2014، وذلك في الفنادق المشاركة من "فنادق ومنتجعات هيلتون"، و "فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات كونراد"، و"دبل تري" من هيلتون، و"فنادق إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، و"فنادق هامبتون"، و"هوموود سويتس" من هيلتون، و"هوم2 سويتس" من هيلتون، و"هيلتون جراند فاكايشنز".

وقال مارك وينستين، نائب الرئيس لشؤون استراتيجية الخدمات التجارية في برامج الولاء والشراكات في معرض تعليقه: "حصل أعضاء العام الماضي على أكثر من 4 مليارات نقطة مع هذا العرض الرائج ونحن متحمسون لإطلاقه قبل حلول موسم السفر الصيفي المزدحم". وأضاف: "مع المزيد من النقاط أو الأميال يصبح بإمكان أعضاء ’إتش أونورز‘ اختيار أسلوب الكسب الذي يناسبهم، ما يسهل الأمر عليهم في كسب المزيد من النقاط أو المزيد من الأميال التي يمكن أن تتحول إلى مغامرات سفر لا تنسى مع الأسرة والأصدقاء".

للمشاركة في عرض "ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك" على الأعضاء أن يسجلوا قبل تسجيل خروجهم من الإقامة، حتى تاريخ 31 يوليو 2014 على الموقع التالي HHonors.com/Double. وأثناء التسجيل سوف يطلب من المشاركين الاختيار بين مضاعفة النقاط أو مضاعفة الأميال لكامل فترة العرض. لكسب أميال مضاعفة، على الأعضاء اختيار "نقاط وأميال" في فقرة "أسلوبي في الكسب" المفضل، كما يجب عليهم اختيار شركة الطيران الشريكة المفضلة لديهم. لمزيد من المعلومات، أو لتصبحوا أعضاء في "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة HHonors.com.

ويأتي هذا العرض استمراراً لحملة من "هيلتون" تحث فيها المسافرين ليستغلوا عطلة نهاية الأسبوع. فخلال عام 2014 سيكون لدى أعضاء "هيلتون إتش أونورز" فرصة الفوز برحلة عطلة نهاية الأسبوع في كل أسبوع على مدار السنة. لمزيد من المعلومات أو للدخول في مسابقات نهاية الأسبوع الكبرى، يمكن للأعضاء زيارة Hilton.com/Weekender والانضمام إلى المسابقة ليستفيدوا من عطلة نهاية الأسبوع بأفضل ما يكون.

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

يقدم برنامج "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج مكافأة ولاء الضيوف الحائز على جوائز من "هيلتون العالمية" بعلاماتها الفندقية العشر المتميزة، يقدم طرقاً جديدة لأعضاءه البالغ عددهم 38 مليون عضو تقريباً لكسب واسترداد النقاط  أكثر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف وتمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4000 فندقاً في 90 بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشينز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com. كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن إدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لبرنامج هيلتون إتش أونورز" على أجهزة "آي فون".

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 4000 فندقاً و672 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بلايك روحاني

هيلتون العالمية

(703) 883 6615

blake.rouhani@hilton.com

news.hiltonhhonors.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10770/ar

No comments:

Post a Comment